النتائج 1 إلى 2 من 2

خادم الحرمين الشريفين اشغلته قضية فرد ( الحميدان) فما بالكم بشعب كامل

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006  
    المشاركات
    411  
    لولوالصغيرة غير متواجد حالياً

    خادم الحرمين الشريفين اشغلته قضية فرد ( الحميدان) فما بالكم بشعب كامل

    حفظ الله لنا حبيبنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله
    _____________________________________
    خادم الحرمين يبحث مع مسؤول أميركي قضية حميدان التركي
    الرياض الحياة - 15/11/06//

    بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مع وزير العدل في ولاية كلورادو الأميركية جون ساثرز، خلال استقباله له في قصره في الرياض مساء أمس، قضية المواطن السعودي حميدان التركي المسجون في ولاية كلورادو.
    وأعرب خادم الحرمين الشريفين للمسؤول الأميركي عن مدى اهتمامه وحرصه على إظهار الحق وتحقيق العدالة في هذه القضية. حضر الاستقبال المستشار في الديوان الملكي عادل بن أحمد الجبير، وسفير الولايات المتحدة الأميركية لدى السعودية جيمس أوبرويتر. يذكر أن معاناة المبتعث السعودي إلى الولايات المتحدة حميدان التركي، بدأت حينما اتُهم باختطاف الخادمة و12 تهمة اغتصاب لها، إلى جانب تهمة سجنها، إضافة إلى تهمة إجبارها على الخدمة. وتفاعلت الحكومة السعودية منذ أول اعتقال للتركي وزوجته، بتعيين محامين أميركيين من أشهر المحامين على مستوى الولايات المتحدة، وبدا للمحامين وهيئة الادعاء أيضاً، أن من الغريب جداً أن تدفع دولة ما هذه المبالغ الطائلة للدفاع عن أحد مواطنيها، وهو ما أكده المحامي الرئيس للتركي دان ريخت بقوله: «لا توجد دولة تهتم بمواطنيها وتدفع مبالغ طائلة للدفاع عنهم مثل السعودية».
    وفي شهر رمضان الماضي، التقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز عائلة التركي، وأكدا لهم أن ابنهم سيعود - بإذن الله - مرفوع الرأس، الأمر الذي أسهم إيجاباً في رفع معنويات عائلة التركي.
    من جهة أخرى، تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بجوائز مسابقة الحرس الوطني لحفظ القرآن الكريم (الدورة الرابعة) التي تنطلق السبت المقبل، والبالغة جوائزها أكثر من 650 ألف ريال، من ماله الخاص تشجيعاً منه لحفظة كتاب الله. وأوضح رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه في الحرس الوطني المشرف العام على المسابقة الدكتور إبراهيم بن محمد أبوعباة، أن عدد المتسابقين المشاركين في التصفيات النهائية للمسابقة، بلغ 54 متسابقاً من العسكريين من جميع قطاعات وإدارات الحرس الوطني في جميع المناطق.


    <h1>تكفل بجوائز مسابقة الحرس الوطني ... خادم الحرمين يبحث مع مسؤول أميركي قضية حميدان التركي</h1>
    <h4>الرياض الحياة - 15/11/06//</h4>
    <p>
    <p>بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مع وزير العدل في ولاية كلورادو الأميركية جون ساثرز، خلال استقباله له في قصره في الرياض مساء أمس، قضية المواطن السعودي حميدان التركي المسجون في ولاية كلورادو.<br>وأعرب خادم الحرمين الشريفين للمسؤول الأميركي عن مدى اهتمامه وحرصه على إظهار الحق وتحقيق العدالة في هذه القضية. حضر الاستقبال المستشار في الديوان الملكي عادل بن أحمد الجبير، وسفير الولايات المتحدة الأميركية لدى السعودية جيمس أوبرويتر. يذكر أن معاناة المبتعث السعودي إلى الولايات المتحدة حميدان التركي، بدأت حينما اتُهم باختطاف الخادمة و12 تهمة اغتصاب لها، إلى جانب تهمة سجنها، إضافة إلى تهمة إجبارها على الخدمة. وتفاعلت الحكومة السعودية منذ أول اعتقال للتركي وزوجته، بتعيين محامين أميركيين من أشهر المحامين على مستوى الولايات المتحدة، وبدا للمحامين وهيئة الادعاء أيضاً، أن من الغريب جداً أن تدفع دولة ما هذه المبالغ الطائلة للدفاع عن أحد مواطنيها، وهو ما أكده المحامي الرئيس للتركي دان ريخت بقوله: «لا توجد دولة تهتم بمواطنيها وتدفع مبالغ طائلة للدفاع عنهم مثل السعودية».<br>وفي شهر رمضان الماضي، التقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز عائلة التركي، وأكدا لهم أن ابنهم سيعود - بإذن الله - مرفوع الرأس، الأمر الذي أسهم إيجاباً في رفع معنويات عائلة التركي.<br>من جهة أخرى، تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بجوائز مسابقة الحرس الوطني لحفظ القرآن الكريم (الدورة الرابعة) التي تنطلق السبت المقبل، والبالغة جوائزها أكثر من 650 ألف ريال، من ماله الخاص تشجيعاً منه لحفظة كتاب الله. وأوضح رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه في الحرس الوطني المشرف العام على المسابقة الدكتور إبراهيم بن محمد أبوعباة، أن عدد المتسابقين المشاركين في التصفيات النهائية للمسابقة، بلغ 54 متسابقاً من العسكريين من جميع قطاعات وإدارات الحرس الوطني في جميع المناطق.</p>
    </p>


    --------------------------------------------------------------------------------
    الحياة
    الاربعاء
    24/10/1427
    --------------------------------------------------------------------------------
    http://www.daralhayat.com/arab_news/...e44/story.html

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    113  
    بو عمر غير متواجد حالياً
    الله يخلي ابونا بو متعب يااارب

    الواجب يوقف معه من زمااان بس مان مشغول
    علشان التركي مظلوم وهو بره بلده

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.