صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 85

خبرعاجل أول الغيث صور 8143 وحدة سكنية للمواطنين في 16 مدينة ( سعر الاراضي شوربة

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    504  
    albdr1430 غير متواجد حالياً

    خبرعاجل أول الغيث صور 8143 وحدة سكنية للمواطنين في 16 مدينة ( سعر الاراضي شوربة

    الهيئة العامة للإسكان تطلق 8143 وحدة سكنية للمواطنين في 16 مدينة ومحافظة


    د. شويش الضويحي
    الرياض - محمد الغنيم
    شرعت الهيئة العامة للإسكان في الخطوات التنفيذية النهائية لإطلاق (8143) وحدة سكنية في (16) مدينة ومحافظة في المملكة ستخصص جميعها للمواطنين السعوديين وفق ضوابط محددة وذلك بعد أن أنهت توقيع عقود تنفيذ (1813) وحدة سكنية في (5) محافظات مع عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية في خطوة مهمة تنطلق من مسؤولياتها في توفير السكن المناسب للمواطنين وترجمة أهدافها التي حددها النظام في حين تتجه الهيئة قريبا لتوقيع عقود تنفيذ نحو (1646) وحدة سكنية في ثلاث مدن رئيسية بالمملكة إضافة إلى مشاريع إسكانية أخرى في أربع مدن تحتوي على (1557) وحدة سكنية في إجراءات الترسية حالياً بعد فتح مظاريفها وكذلك مشاريع إسكانية أخرى تشمل (3127) وحدة سكنية تم دعوة المقاولين إليها وسيتم فتح مظاريفها تباعاً ليصل العدد الإجمالي إلى (8143) وحدة سكنية في (16) مدينة ومحافظة في المملكة ستخصص جميعها للمواطنين وستوزع وفق ضوابط قالت الهيئة إنها ستعلن عنها لاحقا.
    أعلن ذلك أمس محافظ الهيئة العامة للإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي الذي نوه بالدعم اللامحدود الذي تحظى به الهيئة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وتوجيهاته السديدة الذي مكنها من تحقيق مسؤولياتها على أرض الواقع لتوفير السكن المناسب للمواطنين وفق الخيارات الملائمة لاحتياجاتهم من خلال البرامج التي تضعها لتيسير الحصول على السكن الميسر الذي تراعى فيه الهيئة الجودة وتسعى إلى ايجاد وحدات سكنية في جميع المناطق بعد قيامها بدراسات ميدانية واستكمال المتطلبات التخطيطية والتصميمية اللازمة.
    وأفصح محافظ الهيئة العامة للإسكان في هذا الصدد عن تفاصيل العقود التي تم توقيعها مع شركات ومؤسسات مقاولات وطنية لتنفيذ المشاريع الإسكانية لعدد خمسة مشاريع وهي على النحو التالي:
    1- مشروع الإسكان أبو حجر بمنطقة جازان بعدد (149) وحدة سكنية.
    2- مشروع الإسكان بمحافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية بعدد (900) وحدة سكنية.
    3- مشروع الإسكان بمحافظة القريات بمنطقة الحدود الشمالية بعدد (273) وحدة سكنية.
    4- مشروع الإسكان بمحافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية بعدد (342) وحدة سكنية.



    نماذة المشاريع الإسكانية للمواطنين


    5- مشروع الإسكان بمحافظة خيبر بمنطقة المدينة المنورة بعدد (149) وحدة سكنية ، مشيرا إلى أن المقاولين بدؤوا بالفعل بتنفيذ تلك المشاريع.
    وأشار الدكتور الضويحي إلى أن الهيئة ستقوم بتوقيع عدد آخر من المشاريع الإسكانية موزعة على ثلاث مدن رئيسية بالمملكة وهي:
    1- مشروع الإسكان بمدينة تبوك بمنطقة تبوك بعدد (901) وحدة سكنية.
    2- مشروع الإسكان بمدينة بريدة بمنطقة القصيم بعدد (381) وحدة سكنية.
    3- مشروع الإسكان بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف بعدد (364) وحدة سكنية.
    وأكد في تصريحه بأن الهيئة سعت إلى توسيع رقعة مشاريعها حيث تم فتح مظاريف أربعة مشاريع إسكانية أخرى ويجري الآن استكمال إجراءات ترسيتها في أربع محافظات أخرى على النحو التالي:
    1- مشروع الإسكان بمحافظة رفحا بمنطقة الحدود الشمالية بعدد (432) وحدة سكنية.
    2- مشروع الإسكان بمحافظة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية بعدد (615) وحدة سكنية.
    3- مشروع الإسكان بمحافظة صبيا بمنطقة جازان بعدد (261) وحدة سكنية.
    4- مشروع الإسكان بمحافظة بيش بمنطقة جازان بعدد (249) وحدة سكنية، إضافة إلى وجود أربعة مشاريع إسكانية أخرى تم دعوة المقاولين المؤهلين لتنفيذها وسيتم فتح مظاريفها وهي على النحو التالي:



    الهيئة أنهت عقود تنفيذ 1813 وحدة سكنية


    1-مشروع الإسكان بمحافظة الخبر بالمنطقة الشرقية بعدد (272) وحدة سكنية.
    2-مشروع الإسكان بمحافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة بعدد (593) وحدة سكنية.
    3-مشروع الإسكان بمدينة نجران بمنطقة نجران بعدد (1062) وحدة سكنية.
    4-مشروع الإسكان بمدينة حائل بمنطقة حائل بعدد (1200) وحدة سكنية، مؤكدا على أن العمل جار لطرح مشاريع أخرى قريباً.
    وشدد محافظ الهيئة العامة للإسكان على أن الهيئة تسعى إلى إنشاء الوحدات السكنية بشكل عاجل وفقاً لدراسات تقوم بها على أرض الواقع بعد توفر الأراضي التي ستقام عليها تلك المشاريع واختتم تصريحه برفع الشكر للجهات الحكومية على تعاونها مع الهيئة في هذا المجال لما فيه خير الوطن والمواطن.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أمل من الجميع التريث في الشراء الاسعار عندنا في الشرقية نزول رهيب والعروض تذكرني بالانهيار العظيم والله اليوم كنت بالمحكمة بالخبر
    واللي يفرغون اراضي مايتعدون 4 اشخاص ولاتنسون أن ماتقوم بة هيئة الاسكان في بداية الطريق الصبر الصبر 000 الله لايخسر مسلم
    منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

  2. #2
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2004  
    المشاركات
    818  
    abodlal10 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albdr1430 مشاهدة المشاركة
    الهيئة العامة للإسكان تطلق 8143 وحدة سكنية للمواطنين في 16 مدينة ومحافظة


    د. شويش الضويحي
    الرياض - محمد الغنيم
    شرعت الهيئة العامة للإسكان في الخطوات التنفيذية النهائية لإطلاق (8143) وحدة سكنية في (16) مدينة ومحافظة في المملكة ستخصص جميعها للمواطنين السعوديين وفق ضوابط محددة وذلك بعد أن أنهت توقيع عقود تنفيذ (1813) وحدة سكنية في (5) محافظات مع عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية في خطوة مهمة تنطلق من مسؤولياتها في توفير السكن المناسب للمواطنين وترجمة أهدافها التي حددها النظام في حين تتجه الهيئة قريبا لتوقيع عقود تنفيذ نحو (1646) وحدة سكنية في ثلاث مدن رئيسية بالمملكة إضافة إلى مشاريع إسكانية أخرى في أربع مدن تحتوي على (1557) وحدة سكنية في إجراءات الترسية حالياً بعد فتح مظاريفها وكذلك مشاريع إسكانية أخرى تشمل (3127) وحدة سكنية تم دعوة المقاولين إليها وسيتم فتح مظاريفها تباعاً ليصل العدد الإجمالي إلى (8143) وحدة سكنية في (16) مدينة ومحافظة في المملكة ستخصص جميعها للمواطنين وستوزع وفق ضوابط قالت الهيئة إنها ستعلن عنها لاحقا.
    أعلن ذلك أمس محافظ الهيئة العامة للإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي الذي نوه بالدعم اللامحدود الذي تحظى به الهيئة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وتوجيهاته السديدة الذي مكنها من تحقيق مسؤولياتها على أرض الواقع لتوفير السكن المناسب للمواطنين وفق الخيارات الملائمة لاحتياجاتهم من خلال البرامج التي تضعها لتيسير الحصول على السكن الميسر الذي تراعى فيه الهيئة الجودة وتسعى إلى ايجاد وحدات سكنية في جميع المناطق بعد قيامها بدراسات ميدانية واستكمال المتطلبات التخطيطية والتصميمية اللازمة.
    وأفصح محافظ الهيئة العامة للإسكان في هذا الصدد عن تفاصيل العقود التي تم توقيعها مع شركات ومؤسسات مقاولات وطنية لتنفيذ المشاريع الإسكانية لعدد خمسة مشاريع وهي على النحو التالي:
    1- مشروع الإسكان أبو حجر بمنطقة جازان بعدد (149) وحدة سكنية.
    2- مشروع الإسكان بمحافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية بعدد (900) وحدة سكنية.
    3- مشروع الإسكان بمحافظة القريات بمنطقة الحدود الشمالية بعدد (273) وحدة سكنية.
    4- مشروع الإسكان بمحافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية بعدد (342) وحدة سكنية.



    نماذة المشاريع الإسكانية للمواطنين


    5- مشروع الإسكان بمحافظة خيبر بمنطقة المدينة المنورة بعدد (149) وحدة سكنية ، مشيرا إلى أن المقاولين بدؤوا بالفعل بتنفيذ تلك المشاريع.
    وأشار الدكتور الضويحي إلى أن الهيئة ستقوم بتوقيع عدد آخر من المشاريع الإسكانية موزعة على ثلاث مدن رئيسية بالمملكة وهي:
    1- مشروع الإسكان بمدينة تبوك بمنطقة تبوك بعدد (901) وحدة سكنية.
    2- مشروع الإسكان بمدينة بريدة بمنطقة القصيم بعدد (381) وحدة سكنية.
    3- مشروع الإسكان بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف بعدد (364) وحدة سكنية.
    وأكد في تصريحه بأن الهيئة سعت إلى توسيع رقعة مشاريعها حيث تم فتح مظاريف أربعة مشاريع إسكانية أخرى ويجري الآن استكمال إجراءات ترسيتها في أربع محافظات أخرى على النحو التالي:
    1- مشروع الإسكان بمحافظة رفحا بمنطقة الحدود الشمالية بعدد (432) وحدة سكنية.
    2- مشروع الإسكان بمحافظة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية بعدد (615) وحدة سكنية.
    3- مشروع الإسكان بمحافظة صبيا بمنطقة جازان بعدد (261) وحدة سكنية.
    4- مشروع الإسكان بمحافظة بيش بمنطقة جازان بعدد (249) وحدة سكنية، إضافة إلى وجود أربعة مشاريع إسكانية أخرى تم دعوة المقاولين المؤهلين لتنفيذها وسيتم فتح مظاريفها وهي على النحو التالي:



    الهيئة أنهت عقود تنفيذ 1813 وحدة سكنية


    1-مشروع الإسكان بمحافظة الخبر بالمنطقة الشرقية بعدد (272) وحدة سكنية.
    2-مشروع الإسكان بمحافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة بعدد (593) وحدة سكنية.
    3-مشروع الإسكان بمدينة نجران بمنطقة نجران بعدد (1062) وحدة سكنية.
    4-مشروع الإسكان بمدينة حائل بمنطقة حائل بعدد (1200) وحدة سكنية، مؤكدا على أن العمل جار لطرح مشاريع أخرى قريباً.
    وشدد محافظ الهيئة العامة للإسكان على أن الهيئة تسعى إلى إنشاء الوحدات السكنية بشكل عاجل وفقاً لدراسات تقوم بها على أرض الواقع بعد توفر الأراضي التي ستقام عليها تلك المشاريع واختتم تصريحه برفع الشكر للجهات الحكومية على تعاونها مع الهيئة في هذا المجال لما فيه خير الوطن والمواطن.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أمل من الجميع التريث في الشراء الاسعار عندنا في الشرقية نزول رهيب والعروض تذكرني بالانهيار العظيم والله اليوم كنت بالمحكمة بالخبر
    واللي يفرغون اراضي مايتعدون 4 اشخاص ولاتنسون أن ماتقوم بة هيئة الاسكان في بداية الطريق الصبر الصبر 000 الله لايخسر مسلم
    منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    اصل انت اكبر خساره على الوطن غثيتنا كل يوم تنزل موضوع عن الاراضى ماقدرت تشتري ارض صرت مثل القائل فى المثل القافله تسير و000000000000

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    711  
    ahmadnan001 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodlal10 مشاهدة المشاركة
    اصل انت اكبر خساره على الوطن غثيتنا كل يوم تنزل موضوع عن الاراضى ماقدرت تشتري ارض صرت مثل القائل فى المثل القافله تسير و000000000000
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شكلك خلاص وصلها معاك البدر

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    504  
    albdr1430 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodlal10 مشاهدة المشاركة
    اصل انت اكبر خساره على الوطن غثيتنا كل يوم تنزل موضوع عن الاراضى ماقدرت تشتري ارض صرت مثل القائل فى المثل القافله تسير و000000000000
    اصلاً انت ناقص وفيك مرض عقاري مواضيعي تضرك كثير الخساره عليك كبيره من العقار بعد ماصرفوا عليك جيت تنبح من القهر الي فيك ههههههههههههههه ضحكتني كثير مثل شخص جاء لي يقول الحل ياخوي الخساره كبيره ابيع ماعندي من اراضي تورطت قلت له انت من يحدد البيع طبعاً الرجال مفزوع مثلك لكن والله يعز عليه أما انت مووووووووووووووووت قهر وكل يوم أنزل موضوع وفي الحقائق والبراهين هههههههه لاتقرأ مواضيعي صدقني افضل لك والخساره بالعمر وليست بالمال

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    380  
    لسعه النحل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albdr1430 مشاهدة المشاركة
    اصلاً انت ناقص وفيك مرض عقاري مواضيعي تضرك كثير الخساره عليك كبيره من العقار بعد ماصرفوا عليك جيت تنبح من القهر الي فيك ههههههههههههههه ضحكتني كثير مثل شخص جاء لي يقول الحل ياخوي الخساره كبيره ابيع ماعندي من اراضي تورطت قلت له انت من يحدد البيع طبعاً الرجال مفزوع مثلك لكن والله يعز عليه أما انت مووووووووووووووووت قهر وكل يوم أنزل موضوع وفي الحقائق والبراهين هههههههه لاتقرأ مواضيعي صدقني افضل لك والخساره بالعمر وليست بالمال

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    504  
    albdr1430 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadnan001 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شكلك خلاص وصلها معاك البدر
    هههههههههههههههههههههههههههههه أخوي فهمت الرجال مكيش على كم ارض ومتورط والمواضيع يقراها ثم يخرج والان من القهر انفلت الأعصاب ماأحد يلومه يملك وخسران في
    انفجر علينا والمشكله حقائق وبراهين وأدله طيب خسران وأنا ماخسرته ماهو ذنبي شوف من صرف عليه من تجار العقار ويدعي عليهم ههههههه مسكين رايح فيها في كل خبر إنهيار للعقار

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    504  
    albdr1430 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسعه النحل مشاهدة المشاركة
    هلا لسعه النحل شرفت موضوعي تسلم فاهمك

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    2,246  
    الأسمري911 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodlal10 مشاهدة المشاركة
    اصل انت اكبر خساره على الوطن غثيتنا كل يوم تنزل موضوع عن الاراضى ماقدرت تشتري ارض صرت مثل القائل فى المثل القافله تسير و000000000000
    مالك داعي تغلط على صاحب الموضوع ......

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    191  
    ما أحد يغلبني غير متواجد حالياً
    خاف الله , طيب اللي في العقار مو فلوس أخوانك المسلمين , ليش تتمنى الخسارة لهم , أنا معك المبالغة مرفوضة لكن ما أجلس أرجف بأهل العقار ولعلمك أغلب الناس تركت الأسهم وراحت العقار يعني تحب يكونوا على خسارة .

    الله يهديك بس

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    504  
    albdr1430 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسمري911 مشاهدة المشاركة
    مالك داعي تغلط على صاحب الموضوع ......
    هلا أخوي الاسمري
    المثل الي يقول الي في بطنه ريح مايستريح مثل هذا الشخص الناقص لن نعيره اهتمام من يصدر منه مثل هذا الكلام يعرف أدبه من كلامه خسران في سوق العقار وجاي يتهجم يروح يتهجم على من صرف عليه هههههههههههههه
    تحياتي لك

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    504  
    albdr1430 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما أحد يغلبني مشاهدة المشاركة
    خاف الله , طيب اللي في العقار مو فلوس أخوانك المسلمين , ليش تتمنى الخسارة لهم , أنا معك المبالغة مرفوضة لكن ما أجلس أرجف بأهل العقار ولعلمك أغلب الناس تركت الأسهم وراحت العقار يعني تحب يكونوا على خسارة .

    الله يهديك بس
    وانت خاف الله اليس من الأولى قول كلمة الحق هناك أخوان لك لايستطيعون شراء ارض بأسعار خياليه ارض بسعر عماره اليس من الأولى عليك ان تفكر بأخوانك من لايملكون منزل وفي إجار لايصدق يكلفه نصف راتبه وانت تسكن في منزل وتملك من العقار هل ترضى لإخوانك يعيشون في هذه الحاله
    إتق الله في نفسك الساكت عن الحق شيطان أخرس وأنا لن اسكن عن الحق إذا انت تسكت
    تحياتي لك
    التعديل الأخير تم بواسطة albdr1430 ; 04-18-2010 الساعة 02:35 PM

  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    191  
    ما أحد يغلبني غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albdr1430 مشاهدة المشاركة
    وانت خاف الله اليس من الأولى قول كلمة الحق هناك أخوان لك لايستطيعون شراء ارض بأسعار خياليه ارض بسعر عماره اليس من الأولى عليك ان تفكر بأخوانك من لايملكون منزل وفي إجار لايصدق يكلفه نصف راتبه وانت تسكن في منزل وتملك من العقار هل ترضى لإخوانك يعيشون في هذه الحاله
    إتق الله في نفسك الساكت عن الحق شيطان أخرس وأنا لن اسكن عن الحق إذا انت تسكت
    تحياتي لك
    بسم الله على قلبك , الظاهر انت شفت اول كلمة وتركت الباقي , اللي اقوله احنا ما نرضى الارتفاع المبالغ فيه .

    لكن انت جالس ترجف مثل مرجفي الأسهم , طيب وش ذنب اللي جالس يترزق من ورا العقار ؟ مثل أصحاب الأسهم ؟ وكل يومين منزل موضوع تخرع الناس . يا عزيزي كل انهيار اقتصادي مرفوض أسهم ولا عقار أو شيء ثاني . لكن لازم من العقلانية . بكل شيء .

    تكفى أقرأ كلامي زين

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    1,779  
    غنام غير متواجد حالياً
    كل ما أشوف مواضيع العقار أتذكر ( حملة خلوها تصدي )
    لأجل ما تسيء الظن أخي صاحب الموضوع . والله لا املك منزل وساكن بالإجار . ولكنها الحقيقه

  14. #14
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    32  
    صخــــــــــر غير متواجد حالياً
    اقول اهل العقار مترضواا بالتدبيلة لمرة او مرتين يبونها 10 مرات وصار فيهم مثل صار في الاسهم والولد البار على قولهم بيجلس في حضن والده فترة من الزمن
    معقولة تصل قيمة الاراضي المنح 400 الف في خلال شهر من بدا المخطط وبدون كهرباء ولا خدمات اتمنى الا يكون صيد لهوامير العقار مثل ماصار في صغار الاسهم

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    504  
    albdr1430 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما أحد يغلبني مشاهدة المشاركة
    خاف الله , طيب اللي في العقار مو فلوس أخوانك المسلمين , ليش تتمنى الخسارة لهم , أنا معك المبالغة مرفوضة لكن ما أجلس أرجف بأهل العقار ولعلمك أغلب الناس تركت الأسهم وراحت العقار يعني تحب يكونوا على خسارة .

    الله يهديك بس
    سوألي لك هل تريد لأخوانك المسلمين الشراء الآن أم لا في العقار سواء ارض أو غيره إذا تقول لي خاف الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إذا جوابك لاأريد أن يشتروا الآن فأنت قلت كلمة الحق أما إذا قلت اريد أن يشتروا الآن فأنت لم تقول كلمة الحق بل تريد أن تصرف عليهم
    سوأل آخر هل اسعار العقار معقوله أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتظر جواب منك لاتهرب

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.