النتائج 1 إلى 7 من 7

خبر مضحك لهذه الشركة ادخل وشوف

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  61
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    1,971  
    الفالح غير متواجد حالياً

    خبر مضحك لهذه الشركة ادخل وشوف

    مدري اصحاب شركة الباحة يضحكون على تداول والا على هيئة السوق
    والا على المضاربين صغار وكبار والا عندهم اسهم شروها ب8 ريال ايام زمان وبيصرفونها
    شركة خسرانة كحيانة انا اعرف مقر الشركة مقر متهالك يوشك على السقوط حتى اغلب الاعضاء
    لايدخلون مقر الشركة ومنهم مدير الشركة
    شوف الخبر تنوي الاستحواذ على شركة والله مستحين من ذكر اسمها
    تعلن شركة الباحة للاستثمار والتنمية عن تأجيل الاستحواذ على الشركات التي سبق وان أعلنت عن رغبتها في الاستحواذ عليها في تاريخ 9/5/2010م لحين الانتهاء من إعادة هيكلة وتنظيم مشاريع وأعمال الشركة القائمة وسيتم الإعلان عن اى تطورات أخرى في حينه.
    الارشيف

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  34
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    2,563  
    ابو آلاء غير متواجد حالياً
    الشركات المتهالكه هم يقتدون بهيئه متهالكه وعاجزه عن ادارة اقتصاد بلد تقل مابهلبد غير هالولد حسبي الله ونعم الوكيل اللهم عليك بالظالمين

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    1,931  
    قاهرالاسهم غير متواجد حالياً
    شركة متهالكه ولكن وراها ظهر كبير ومن أل ؟؟؟ وألا كان من زمان تم ايقافها حرف الواو يعمل المستحيل

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  136
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    2,742  
    شايف كيف غير متواجد حالياً
    ياالغالي المثل يقول لاتسمي الولد حتى يولد
    وهم يفكرون بالأستحواذ ولكن الله يستر-



  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    107  
    سهم حامي غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههه شركة خسرانه بس تعجبك يعطيك السهم في المضاربه ارباح حلوة

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    المهم انها أحسن من تلك الشركات الني تحقق مكاسب كبيرة ولكن ملاكها متعلّقين فيها
    وخسائرهم فيها لا توصف
    شوف الجماعي,شركة تحققق أرباح ممتازة جداً ولكن مضاربها معلّق المسلمين شر تعليقة
    تستطيع تكسب في المضاربة اليومية في الباحة أكثر من الأرباح التي توزعها عليك سابك في سنة.

  7. #7
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,746  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    وهي شركة الباحة فقط اللي تلعب.. كله على كله ياصاحبي!!
    من أمن العقاب أساء الأدب

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.