النتائج 1 إلى 3 من 3

خلوكم حذرين الشارتات تشير الى نزول السوق الى 6500 و5500واخيرا 3900ونهاية التصحيح

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    516  
    عبدالله99 غير متواجد حالياً

    خلوكم حذرين الشارتات تشير الى نزول السوق الى 6500 و5500واخيرا 3900ونهاية التصحيح

    بسم الله الرحمن الرحيم

    .
    .
    .
    .
    .
    .



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا, الحمد لله الذي أنار بصيرتنا وهدانا لهذا وما كنا لنهتدي, الحمد لله وفي كل الأحوال, وصلى الله على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

    ترددت كثيرا قبل أن أكتب هذا الموضوع لأنني أعي تماما ما لذي سوف يتمخض عنه بعد قراءتكم له. لكنني وجدت أنه لابد من أن أكتب عن ما يجول في خاطري وأراه على الشارت ومن حقكم علي أن أشارككم به, ولعل ما سوف أكتب سوف يبعدني عن الكثير من الأسئلة المحرجة التي يسألني إياها الأخوة, مثل متى الارتداد ومتى الدخول الآمن للمستثمر ومتى تنتهي هذه الموجة الهابطة والكثير الكثير.

    دوما كنت أتحاشى الإجابة على هذه الأسئلة أمام جميع القراء وكنت أكتفي بالرد فقط على الخاص, ومن راسلني على الخاص يستطيع أن يعلق على تجربته معي عندما سألني ويستطيع أيضا أن يوضح إذا كان قد تحقق ما قلته له بإذن الله أم لا.

    أنا مثلكم أرى هذه الحيرة والبلبلة والطرح للمواضيع الجيدة والغير جيدة والمرجفة والمطبلة, سواء في منتدانا أو المنتديات الأخرى, وأرى الحيرة والتساؤل من قبل الجميع بما فيهم المحللين.
    لذا كان من الواجب علي أن لا أخفي عليكم ما ضاق به صدري طوال هذه الفترة ولم أستطع البوح به, ليس لأنني متأكد من أنه سوف يحدث, لكن لأنني أراه على الشارت وحدوثه ممكن وخصوصا أنني والحمد لله وكما رأيتم في كتاباتي لكم قد وفقني الله لتتبع مسار هذا المؤشر التعيس وكذلك ليقيني يوما بعد يوم بتحقق هذا المسار والذي أختاره من أختار والذي أجزم أن الكثير من كبار المتداولين يعرفه ومتأكد منه.

    قبل أن أبدأ في زبدة الموضوع وهو التحدث عن القيعان والارتدادات الممكنة خلال رحلة الهبوط هذه, أريد أن أقف معكم على بعض النقاط. أرجو أن تتحملوني قليلا فيما سوف أكتب وأنا سوف أحاول طرح موضوعي بكل سهولة ودون تعقيد, والرحلة معي فيما سوف أكتب, سوف تكون شيقة في جانب بإذن الله, وقد تكون موجعة ومؤلمة في جانب أخر, لكنني متأكد بأنك سوف تجني الفائدة فيما سوف أطرح بإذن الله, فتمعن جيدا في كل ما تقرأ وأسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد.

    أولا

    أنا قد قمت بالتسجيل في هذا المنتدى في شهر ديسمبر 2005 وأول مشاركة لي كانت بعنوان هل المؤشر متجه إلى 9400 نقطة وهي موجودة في المنتدى ولقد كان ذلك في بداية شهر رمضان, أي بعد 10 أشهر من التسجيل, وقتها كان المؤشر في حدود 10900 نقطة, ولم أكتب في هذا المنتدى إلا لأحذر ولم يهتم لما كتبت والله أعلم إلا عدد محدود. وكان من الصعب أن أطل عليكم بمعرف مجهول وأقول الآن خروج من السوق وخصوصا السوق في وقتها لم يكن بذلك السوق السيئ والعديد منكم كان يجني الأرباح.

    الآن بعد أن كسبت بفضل الله ثقتكم على ما أعتقد !!, ومن تجاربي السابقة معكم في الكتابة والتحليل أجد أنكم لن تلوموني على ما سوف أكتب بإذن الله, وما سوف أكتبه الآن هو تحذير فقط وليست دعوة للخروج من السوق. اعتبروه خرفشة قلم إن أردتم لكنني لا أستطيع أن أكون بوجهين وأنا لست بمرجف إن شاء الله, و لا أستطيع أن أقول لكم اشتروا الآن لأنني أنا غير مقتنع بالشراء إلا للمضاربة فقط وليس الاستثمار. ويظل جميع ما سوف أطرح تحليل علمي وعلى الورق فان أصاب فقد أبرأت الذمة والحمد لله وان لم يصب فأنت لن تخسر إنما سوف تحذر في ما هو قادم بإذن الله.

    ثانيا

    الخروج من السوق الآن وكما أشار العديد من الأخوة الأفاضل ومنهم الدكتور عبدالهادي حفظه الله, هو محرقة لمالك ولا سبيل إلى التعويض الآن بعد خروجك من السوق, وأنت خاسر فقط على الورق, وأنا حاولت أخراج من يرغب الخروج من السوق أكثر من مرة ومواضيعي تشهد بذلك وذلك لأمكن من أراد الخروج في الأوقات المناسبة بالاحتفاظ بجزء جيد من السيولة حتى ولو بخسارة, لأنني كنت أنوي أن أدخلك بإذن الله مرة أخرى في السوق وأن تقوم بالتعديل في أقصر وقت ممكن لتعويض الخسارة, صحيح أنني لم أشر إلى ذلك صراحة لكن الكثير فهم ووعى في حينها إلى ما رميت إليه.

    الشيء المزعج وقد يكون مؤلم في نفس الوقت, هو أنك الآن بعد تفاقم الخسارة لن تسترجع رأس مالك والعلم لله إلا في فترة قد تستغرق زمنا لن يقل عن السنة والنصف من الآن. لذا أقولها وبصوت عال فاتت عليك أخي المتعلق فرصة الخروج ولا سبيل لك الآن بعد الله سبحانه وتعالى فيما بقي لك إلا في أن تفكر في أنك في وضع استثمار ولن تجني ربحك قبل الفترة الزمنية التي ذكرت, ولا تخرج لا تخرج لا تخرج من السوق إذا لم تكن في حاجة هذه السيولة الآن.

    ثالثا

    اعلم أخي الكريم أن ما يحدث في سوقنا جانب كبير منه سببه خروج السيولة من السوق وهو ليس بفعل فاعل بقصد تدمير السوق, بقدر ما هو تصرف طبيعي يراه كبار المستثمرين ولا يعنيهم في شيء خسارتي وخسارتك, وان خروج السيولة من السوق ليست في سوقنا وحده بل في جميع الأسواق الخليجية المجاورة. بقي أن تعرف أن هذه السيولة اتجهت إلى أسواق دول المغرب وقرب دليل ارتداد سوقنا مرة أخرى هو بداية انهيار هذه الأسواق. أيضا لا تستغرب من حدوث هذا القصف العنيف على القياديات فمن يقوم بالبيع الآن هو من قام بالشراء قبل شراءك أنت عندما كانت مكررات الأرباح لهذه الشركات بين 5-8, لذا فهذا حق له في جني الأرباح المتواصل والتصريف الذي تراه الآن, وسوف يقوم نفس من باعك هذه الأسهم بالشراء منك مرة أخرى تدريجيا مع اتجاه هذه الأسعار إلى القاع.

    رابعا

    وهذه النقطة مهمة جدا جدا والسبب في أن العديد من المحللين يلمح إلى أن القاع قد بات قريب وهذا سبب خوفي من حدوث ارتداد وهمي طويل الأمد, وهو ما سوف أريه إياك وعلى الشارت, عندها سوف يخرج لنا المحللون ويقنعوننا بالارتداد لتحصل الكارثة مرة أخرى لا سمح الله.
    دعوني أذكر لكم شيئا أخر وأرجو أن لا تقوم الإدارة بحذفه أو طمسه, فأنا أريد فقط أن أستشهد بما سمعت وما رأيت وعلى شاشة التلفاز في يوم الأربعاء 15/11/1427 في قناة الاقتصادية وكان اللقاء مع المحلل القدير الأستاذ واكد الواكد.
    أنا والله يعلم لا أعرف الرجل شخصيا, لكنني أود أن أشير إلى أنني لم أرى أفضل من هذا الرجل في التحليل الفني بموجات إليوت و أنا أكن له كل احترام وتقدير.
    بيت القصيد أن الأستاذ واكد ذكر أن الارتداد قريب وقد يكون في أول 15 يوم من شهر يناير وهو يتوقع الارتداد بين 6500 و 5500 نقطة. لكنني لاحظت من الشارت الذي قام بعرضه الأستاذ واكد من أنه مرسوم بواسطة الكمبيوتر وهي موجات مثل موجات المتوسطات وليس مثل تحليلي أنا والعياذ بالله من كلمة أنا, حيث أنني أقوم برسم الموجات يدويا, لذا وكما أشرت لبعض الأخوة سابقا أن برامج الكمبيوتر لموجات إليوت ليست دقيقة كفاية للتنبؤ بكافة الموجات, وخوفي من هذا الارتداد والذي سوف يظهره برنامج الكمبيوتر في وقته وسوف تكون المؤشرات ايجابية هو ما سوف يخدع المحللين والمتداولين لتحدث الكارثة لا سمح الله مرة أخرى, لذا وجب التنبيه, وسوف أريك على الشارت هذا الارتداد الذي تحدث عنه الأستاذ واكد وأشرح لك بالتفصيل لماذا سوف يخيفني هذا الارتداد. أيضا قد يكون تحليل الأستاذ واكد هو التحليل الصحيح لكن من الممكن أن يكون قد خفي عليه أن هذا الارتداد محدود والله أعلم.

    خامسا

    المؤشر إذا أرادوا الآن يرفعوه, يستطيعون أن يرفعوه, وسوف يكون الارتداد بفعل فاعل وسوف ينتهي هذا الارتفاع عند زوال السبب, لذا لا أتوقع أن يحدث مثل هذا الشيء وأتوقع أن يكمل المؤشر مساره الهابط ليصحح نفسه بنفسه.

    سادسا

    مقابلة التويجري الأخيرة صرح فيها بعبارة خطيرة ولم يعيها الكثير, فقد قال أن السوق الأمريكي حينما أنهار وصل إلى مستوى 1000 نقطة من 5000 نقطة, وبعدها وكالعادة خرج علينا المحللون كالببغاوات يرددون نعم المسألة نسبة وتناسب و إذا حدث مثل هذا في السوق الأمريكي فبالتالي يجب أن نصل إلى 5000 نقطة حيث أننا كنا عند مستوى 20000 نقطة. ولا أعلم كيف أن هؤلاء المحللين والذين ينعتون أنفسهم بالمحللين الأساسيين لا يستطيعون تفسير ما يحدث وفي نفس الوقت ينتقدون المحللين الفنيين, واعجباه. والسؤال لهم الآن ما دخل سوقنا في السوق الأمريكي ؟؟

    سابعا

    عتب المحبين على الإدارة في أن بعض مواضيعي قد يكون مهم جدا جدا ويرسم مسار المؤشر لفترة قد تمتد إلى أسبوع, وجزاهم الله الخير كل الخير على التثبيت, ثبتنا الله وإياهم على طاعته, لكنني أجد أنهم يقومون أحيانا بحذف الموضوع من التثبيت قبل أن يكتمل مسار المؤشر للفترة التي حددتها ولا يأخذ الموضوع حقه من المتابعة لمن يريد أن يستفيد, ويعلم الله كم من الوقت يمضي علي وأنا أحاول أن أكون قريبا من مسار المؤشر لإخراج الموضوع بالصورة التي ترونها في مواضيعي.
    والآن قررت إحراج الإدارة والطلب بإبقاء هذا الموضوع مثبتا لأهميته لتتبع مسار المؤشر حتى ولو على حساب مواضيعي الأخرى التي سوف أطرحها لاحقا بإذن الله. (شوفوا أنا طماع واحتمال يظل هذا الموضوع مثبت لفترة تمتد إلى شهر ابريل بعد موافقة الإدارة طبعا). شرطي هو حذف هذا الموضوع من التثبيت إذا تخطى المؤشر 9400 نقطة صعودا لأنكم سوف تكونون في ارتداد حقيقي بإذن الله, أو حذفه من التثبيت إذا وصلنا إلى أخر نقطة للمؤشر سوف أذكرها في هذا التحليل.

    أخيرا

    قبل أن أستعرض معك مسار المؤشر والمتوقع والعلم لله بالتحليل سوف أفترض أن لا شيء سوف يتغير من أخبار ايجابية أو تدخل من هيئة سوق المال أو غيرهم لرفع المؤشر, وبناء على هذه الفرضية سوف يستمر المؤشر في مساره الهابط لا محالة والمسار الذي سوف يسلكه هو المسار الذي سوف أضعه أمامك الآن والعلم لله.

    التحليل الفني بدءا من تاريخ اليوم 17/11/1427

    مقدمة بسيطة لموجات إليوت.

    1-موجات إليوت موجات تحدث في خمس موجات صاعدة أو هابطة من 1-5 تنتهي غالبا وليس دائما بثلاث موجات تصحيحية تسمى ABC.

    2-موجات إليوت السابقة قد تكون موجات يومية (صغيرة جدا) إلى أسبوعية إلى شهرية إلى سنوية إلى مالا نهاية وهكذا وكل نمط يومي أو شهري أو سنوي يحتوي على نفس العدد السابق الذي ذكرته من الموجات في الفقرة رقم 1.


    3-الموجات التصحيحية ABC لها ما يقارب الإحدى عشر نمط (دعني أسميه بالمثلث) وأحد هذه الأنماط يسمى بالزقزاق أو الخط المتعرج (Zigzag) ,احد شروط هذا الزقزاق أن تنقسم الموجة الأولى A إلى خمسة أقسام, ولا يوجد أي نمط أخر من هذه الأنماط التي ذكرتها غير الزقزاق تكون موجته الأولى مكونة من خمسة أقسام. (هذه أهم نقطة لما سوف يأتي ذكره في التحليل).

    4-باقي شروط هذا الزقزاق وهي فقط تنطبق على الزقزاق أن تنقسم الموجة B إلى 3 أضلاع ومن ثم تنقسم الموجة الأخيرة C إلى خمسة أضلاع أيضا, ويسمى هذا المثلثABC بمثلث 5-3-5 .

    الآن بعد هذه المقدمة الموجزة جدا والتي ذكرت فيها فقط ما سوف نناقشه على الشارت, دعونا نرى الشارت الأول وهو شارت ما قبل فبراير ولا يعنينا الآن التعليق عليه, والى أخر إغلاق في يوم الأربعاء 15/11/1427 وهو الذي يعنينا الآن.





    ماذا نرى على الشارت؟

    نرى أنه بعد انهيار فبراير تكون لدينا موجة هابطة مكونة من خمسة أضلاع وهي الموجة A وأضلاعها الخمسة باللون الأحمر.
    بعد الموجة A تكونت لدينا الموجة الصاعدة B وهي مكونة من ثلاثة أضلاع باللون الأزرق.

    سوف أقف عند هذه النقطة وأسألك سؤال واحد وهو إذا انقسمت الموجة الأولى A إلى خمسة أضلاع والموجة الثانية B إلى ثلاثة أضلاع فما هو نوع المثلث الذي نحن فيه الآن, وحسب المقدمة الموجزة التي كتبتها عن موجات إليوت ما هو عدد الموجة القادمة C .

    الجواب: نحن في مثلث يسمى الزقزاق وصفاته هو 5-3-5 وبناء عليه فان الموجة C يجب أن تتكون من خمسة أضلاع. (ممتاز جدا)

    لنكمل التعليق على الشارت
    نرى على الشارت أيضا أننا في مراحل تكوين الموجة C باللون الأخضر, لكننا كما ذكرنا يجب أن تنقسم هذه الموجة الهابطة إلى خمسة أقسام ونحن لدينا الآن ضلعين تامة تكونت من هذه الموجة وهي الأرقام والأضلاع الخضراء 1 و 2. ونحن أيضا في خلال تكون الضلع أو الموجة الثالثة من هذه الموجة C .

    السؤال الآن كالتالي:

    متى تنتهي هذه الموجة أو الضلع الثالث وماذا بعدها؟

    الاجابة:

    لكي نحدد نقطة انتهاء الموجة الثالثة الهابطة سوف أقوم بتكبيرها والتفصيل بها لنتمكن من تحديد نهايتها.
    ومن الطبيعي بما أننا في هذا الزقزاق فان التالي بعدها هو الموجة الرابعة الصاعدة الكبرى ومن ثم الموجة الخامسة الهابطة الكبرى والأخيرة. لا تخلط هنا بين الضلع الثالث والرابع والخامس أو سمها الموجات الكبرى وسوف أفرد شارت لكل من الضلع الرابع والخامس والشارت التالي سيوضح فقط الضلع أو الموجة الثالثة الكبرى والتي نحن بها الآن والانقسامات التي بداخلها الصغرى وهي خاصة بها فقط, دعنا نوضح ذلك على الشارت.




    ماذا يرينا الشارت؟

    يرينا الشارت أن الموجة أو الضلع الثالث أنقسم إلى خمسة أقسام صغرى وهي الخطوط الأصلية والوهمية بالأرقام الحمراء.
    نلاحظ أننا أيضا أنهينا تكوين الأضلاع الأول والثاني الصغرى من هذه الموجة وأننا الآن في تكوين الضلع الثالث من هذه الموجة والذي سوف يليه الأضلاع الرابع و الخامس الصغرى وجميع هذه الأضلاع من 1- 5 هي مكونات الموجة الثالثة الهابطة الكبرى والتي نحن بها الآن والتي سوف يليها الموجة الرابعة الكبرى والخامسة الكبرى.

    إذا لم تفهمني إلى الآن أرجو أن تعود للقراءة مجددا من المقدمة عن موجات إليوت وسوف تستوعب الموضوع بإذن الله.

    السؤال الآن متى تنتهي الموجة الثالثة الصغرى التي في داخل الموجة الثالثة الكبرى؟

    الجواب

    أنظر إلى الشارت التالي





    نجد أن هذه الموجة الثالثة الصغرى سوف تنتهي والعلم لله عندما يلامس المؤشر 6300 نقطة وعلى الشارت في تاريخ 13/12/2006 مع حساب أيام الخميس والجمعة وعليك أنت استبعادها بدءا من تاريخ اليوم لتحصل على التاريخ التقريبي وقد يحدث هذا والعلم لله قبل إجازة عيد الأضحى ومن ثم الارتداد لتكوين الموجة الرابعة الصاعدة.

    أيضا نلاحظ أن الموجة الرابعة الصاعدة عبارة عن ارتداد من 6300 نقطة إلى 7480 نقطة ومداه والله أعلم إلى 27/12/2006 ومن الشارت مع حساب أيام الخميس والجمعة وعليك أنت استبعادها بدءا من تاريخ اليوم لتحصل على التاريخ التقريبي.

    أيضا نلاحظ أن بعد هذا الارتداد والله أعلم سوف نرتد هبوطا لتكوين الموجة الخامسة والأخيرة الصغرى في الموجة الثالثة الكبرى وذلك عندما يلامس المؤشر النقطة 5600 في تاريخ 3/1/2007 ومن الشارت مع حساب أيام الخميس والجمعة وعليك أنت استبعادها بدءا من تاريخ اليوم لتحصل على التاريخ التقريبي.

    الخلاصة:

    1-هبوط إلى 6300 نقطة.
    2-ارتداد من 6300 نقطة إلى 7480 نقطة.
    3- ارتداد هبوط إلى 5600 نقطة.

    جميع هذه الأضلاع التي تكونت من 1-5 هي الضلع أو الموجة الثالثة الهابطة الكبرى والتي سوف تليها الموجة الرابعة الصاعدة الكبرى ومن ثم الموجة الخامسة الكبرى الهابطة والأخيرة والتي سوف يحدث من عندها الارتداد الحقيقي بإذن الله.

    سؤال متى تنتهي هذه الموجة الرابعة الصاعدة الكبرى والتي سوف تبدأ من 5600 نقطة؟

    دعونا نرى الشارت التالي لنجيب على هذا السؤال ( هنا يجب الانتباه لأن هذه الموجة التي سوف يتوقع الكثير من المحللين أنها الارتداد الحقيقي وهو ما أشرت إليه في أن الأستاذ واكد يتوقع الارتداد في أول أسبوعين من شهر يناير وهو بين 6500-5500 نقطة)





    نلاحظ على الشارت أن هذه الموجة كما أسلفت سوف تبدأ من 5600 نقطة وسوف تنتهي عندما يلامس المؤشر النقطة 7300 والله أعلم.

    ملاحظات على هذا الارتداد:

    1-ارتداد صاعد طويل الأمد نوعا ما وهو كما أسلفت ونوه عنه الأستاذ واكد بأنه موعد الارتداد, ولا أعلم هل يعلم الأستاذ واكد أن هذا الارتداد محدود أم لا, و سوف يبدأ والله أعلم في أول أسبوعين من السنة الميلادية 2007 في شهر يناير وسوف يمتد والعلم لله إلى أخر أسبوعين تقريبا في شهر مارس.

    2-سوف ينخدع الكثير من المحللين بهذا الارتداد ونعود للتطبيل مرة أخرى, والحديث عن أن نتائج الشركات هي من رفع المؤشر وأن السيولة عادت للسوق وأن اقتصادنا قوي والى أخره من الكلام الذي تعرفوه.

    3-في موجات إليوت الفشل في تكوين الموجة الخامسة وارد لذا قد يكون هذا الارتداد ارتداد حقيقي ولن يتأكد حتى نكسر 7500 نقطة ثم 8000 نقطة ولا أتوقع أن يحدث هذا والعلم لله.

    4-هذا الارتداد بإذن الله ترند صاعد وممتاز إن شاء الله بمعنى الكلمة لكن الحذر مطلوب وأنا أفضل في هذا الارتداد المضاربة اليومية كما هو الحال عليه مع المضاربة الأسبوعية, وأنا إستراتجيتي هي الدخول في هذا الارتداد بإذن الله لتكبير سيولتي وهذا الذي كنت أرغب فيه حين إخراجك من السوق للدخول فيه لتكبير السيولة ثم الخروج والترقب عند 7000 نقطة والانتظار عند كسر 8000 نقطة لو كان ارتداد حقيقي أو في حال الهبوط لا سمح الله لتكوين الموجة الخامسة والأخيرة, الدخول جزئيا من عند 4500 نقطة وفقط إذا كان مكرر الربحية للسهم لأقل من 10. وهذه إجابتي لمن أراد الدخول للسوق بقصد الاستثمار.

    ماذا بعد هذا الارتداد الصاعد ومن ثم لا سمح الله الارتداد لتكوين الموجة الخامسة والأخيرة الكبرى الهابطة؟


    انظر إلى الشارت التالي








    الجواب:

    أننا سوف نرتد والعلم لله إلى النقطة 3900 وهي نهاية الموجة الخامسة والأخيرة من موجات إليوت الهابطة وسوف ينتهي هذا الارتداد الهابط والعلم لله بين شهر 5 وشهر 6 من السنة الميلادية 2007.

    وأخير سوف أقوم بجمع هذه الموجات الكبرى جميعها وهي الموجة الثالثة والتي نحن فيها الآن والموجة الرابعة الصاعدة الكبرى والتي أشرت إليها مع الموجة الهابطة الخامسة و الأخيرة لتكوين الموجة الأكبر C.

    أنظر إلى الشارت التالي




    سؤالي الآن لمن يفقه في التحليل الفني ومعاملات فيبوناشي هل تعني لك الموجة B والتي هي بين الموجتين A و C شيئا وأنت كما تراها بين المعاملات 38.2% و 50%.


    ختاما الأخوة الكرام أرجو أن لا أكون قد أثقلت عليكم وضيقت صدوركم ولتعلموا جميعا أنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى و ما أنا إلا قاريء للشارت وبتوفيق الله وجميع ما ذكرت هو اجتهاد شخصي قابل للخطأ وأن الارتداد قد يحدث إذا أرادوه وفي أي وقت, لكن إذا اختاروا البقاء على ما هو عليه وأن يتعافى المؤشر وبنفسه واختاروا الاستمرار في المسار الهابط, فهذا هو أقرب ما يكون والله أعلم لما قد يحدث.

    بقي أن أشير إلى أن جميع الأرقام التي ذكرتها ولصعوبة قراءة الشارت بالمدى الأبعد قابلة للزيادة والنقصان وبحدود 200 نقطة والله أعلم.

    كما أود أن أشير إلى أن تحليلي والذي أطل عليكم به بين الفينة و الأخرى في المنتدى هو تحليل وقراءة لموجات إليوت في مدى زمني وموجات أقل من هذه التي وردت في التحليل فلا تخلطوا بين هذا الموضوع والمواضيع الأخرى.

    نقطة أخيرة أنا لا أمانع من نقل الموضوع إلى أي منتدى أخر بشرط طلب الإذن من الإدارة ووضع الرابط لمنتدى نقية.

    ختاما أسأل الله لكم التوفيق والسداد وأن أكون قد أفدتكم ولو بالقليل ولا تنسوني من الدعاء.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


    =================================================================

    @@ طبعا الموضوع منقول من منتديات نقيه للأسهم السعودية بواسطة الأخ
    Rakanm الملقب
    بشيخ المحللين

    @ اعذروني لم استطع نسخ الشارتات في الموضوع وممكن الواحد يشاهدها على الموضوع الأصلي بواسطةRakanm في منتديات نقية للأسهم السعودية

    @ واتمنى للجميع الربح الوفير واتمنى الواحد أن يكون حذر ولا يطمع السوق اتعبنا وفلوسنا ضاعت في هذا السوق تابعوا المحللين الثقات جيدا حتى تكون لديكم ثقافه عند الدخول والخروج من السوق وطبعا سوقنا دائما يمشي عكس في كل شئ وطبعا حبية انقل الموضوع للفايدة حتى يكون الواحد حذر والسوق فيه فرص ممتازه بس يحتاج الى واحد يكون سريع في الدخول والخروج وللمعلوميه بعض الشركات تعاكس المؤشر 0تحياتي للجميع

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    917  
    abosari061 غير متواجد حالياً
    من العنوان

    نقول فال الله ولا فالك

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  18
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    5,333  
    ابوعبدالعزيز4 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.