النتائج 1 إلى 7 من 7

خلوها تعجز‎

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    818  
    المهند999 غير متواجد حالياً

    خلوها تعجز‎

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اخواني اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    لو حسبناها مثل ماحسبوها اصحاب
    الحملات السابقه راح نجد انه يطلع
    على المتزوج الزواج اكثر من بيع السوق



    على الاقل مهر 50 الف ريال
    +
    تكاليف شقه 50 الف ريال
    +
    اجار صاله وشهر عسل 50الف ريال



    المجموع 150 الف ريال
    ومتوسط الرواتب للشباب 4000 ريال



    يعني يحتاج 38 شهر
    يعني 3 سنوات
    اذا ماصرف من راتبه شي
    وجمعه كامل وهذا مستحيل



    ونقول ان شاء الله يصير فيها
    مثل ماصار في السيارات
    وتصير زوجه
    +
    زوجه مجانا



    ههههههه ترى والله غثونا
    هالحملات وعموما احترامي
    للفتاه السعوديه



    ولكن الهدف هو انتقاد غلاء المهور




    خلوها تعجز

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    3,908  
    ام- فراس غير متواجد حالياً
    ايش هذا يامهند ماعهدناك هكذا ماصدقنا
    موضوع مشرد الهوامير ينزل تحت


    تجي انت وتكمل عليها وش فيكم بالله طايحين له مغثه للفتات السعودية


  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008  
    المشاركات
    2,117  
    الـــــــواصل غير متواجد حالياً
    اخي مهند999 كلامك هذا حقا يراد به باطل وحكاية خلوها تصدىلسلع خلوها تعجز للفتايات خلوها تعنس للاعلاميات خلوها تنسم للكوره خلوها خلوها خلوها يدل على حاجه واحده لااكثر ان الشعب بلا ثقافه اذا سمع كلمه جديده قعد يركبها على كل نظرياته وطالما انا من الشعب اقول اترك عنك البربره في المنتديات عطني مشرد الهوامير انت يوم تكلم عن الاعلاميات وتقول خلوها تعنس ان تتكلم عن دوله فيها اكادمية برشلونه

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    818  
    المهند999 غير متواجد حالياً

    Talking

    [quote=ام- فراس;4430880]
    ايش هذا يامهند ماعهدناك هكذا ماصدقنا

    موضوع مشرد الهوامير ينزل تحت


    تجي انت وتكمل عليها وش فيكم بالله طايحين له مغثه للفتات السعودية





    أخيتي أم فراس انا كما عهدتيني ولكن موضوع اعجبني وحبيت انقله ولا هو شرط ان ماانقله يعبر

    عن فكري هذا لكي تكتمل الديموغراطيه لدينا ونغبل الفكر الآخر على قولتهم ههههههههههههه

    وتغبلي قصدي تقبلي التحيه

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    70  
    لينه غير متواجد حالياً
    لاتعليق يامهند سامحك الله

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    818  
    المهند999 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينه مشاهدة المشاركة
    لاتعليق يامهند سامحك الله
    خلاص التوبه ماعمري اكتب مثل هيك مواضيع انا لله الظاهر اني جيت اداويها واعميتها

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006  
    المشاركات
    1,410  
    BIG FISH غير متواجد حالياً
    اجار صاله وشهر عسل 50الف ريال
    هذي مهي مهمه يا المهند 999 .

    مثل ما يقول المثل المصري :- اللي ما معوش ما يلزموش

    وكم من وحده دخلت بيت زوجها وجابت معها الرزق الكثير من الله .... الحياة حلوه يا المهند لا تعقدها .

    تحياتي لك .......$

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.