صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً

    دارنا في شاية الرب منصوره

    دارنا في شاية الرب منصوره
    دونها الارواح ترخص مبايعها

    في ذرا حكم ٍ عذين من البوره
    وراية التوحيد بالعز يرفعها

    مستقيم ومانزل الرب دستوره
    وسنةالمختار بالدار يشرعها

    والعدا تصبح من الضيم مقهوره
    يوم بانت في وطنا مطامعها

    ينبي التاريخ بالكتب وسطره
    دارنا ماحد ٍ طمع في مراتعها

    في جديد الوقت مع ماضي اعصوره
    من نــواهــا بسؤ يمـناه نــقـطـعـها

    والمـرض يـابـان نـاتــي بـدكــتوره
    والضروس اللي بها السوس نشلعها

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ ابن الصحرا على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7571
    تم شكره        1,561 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,525  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً

    صح لسانك أبو فارس ،، الوطن يستحق الفخر والحماهـ

    آبيات جميلة ،، الله يعطيك العافية
    " منتدى الأسهم السعودية "

  4. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    ينبي التاريخ بالكتب (وسطوره) ---- تعديل
    دارنا ماحد ٍ طمع في مراتعها

  5. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـبـقـمـي مشاهدة المشاركة

    صح لسانك أبو فارس ،، الوطن يستحق الفخر والحماهـ

    آبيات جميلة ،، الله يعطيك العافية


    صح بدنك وشكرا على المرور والتشجيع ابو فيصل


  6. #5
    فراشة المنتدى
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  4196
    تم شكره        403 مره

    مقالات المدونة
    2  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    22,548  
    الفراشة غير متواجد حالياً
    صح لسانك بوفارس ..لاعدمناك ..

  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,057  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    ابو فارس..................

    فقط مشاركه مني بأبيات اعجبتني.........


    لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد
    ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه


    واخوك لا تخسره لو انه عنيد
    يخطي مية مرة وتسمح له خطاه

    وان كان شد الحبل حاول ما تزيد
    ارخيه قبل الشد يوصل منتهاه

    ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد
    واعرض عليه النصح في ساعة رضاه

    وليا طلب رايك عطه رايً سديد
    وان ما طلبك الراي لا تبحث خفاه

    واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد
    واحيان يبدي شي ما ودك تراه

    لكن لا تقرب ولا تنزل بعيد
    خلك على قول المثل حذفة عصاه

    واحفظ حبال الود حفظك للوريد
    اللي معلق فيه موتك والحياة

    ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد
    وترى عيال العم ما عنهم غنااااااة

    الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
    اللي ليا منه وقف محدً معآآآآه



  8. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة مشاهدة المشاركة
    صح لسانك بوفارس ..لاعدمناك ..
    صح بدنك فراشتنا العزيزه وشكرا لك على المرور


  9. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه

    بس هذا البيت شامل واحيانا الغالي يرفع ضغطك ويخليك تقسي عليه لو ماودك
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    الغامدي ابيات جميله وهادفه وكلها حكم

    الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
    اللي ليا منه وقف محدً معآآآآه


    يعطيك العافيه

  10. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,480  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    والضروس اللي بها السوس نشلعها -- الله - الله


    تحياتي يبو فارس

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,480  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamdin مشاهدة المشاركة


    الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
    اللي ليا منه وقف محدً معآآآآه



    روعة ها البيت لا عدمناك يبو خالد

  12. #11
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    صح لسااانك وعلا شااانك أخي أبو فارس ،،،، ابيات جميلة ورائعة
    وتحمل معاني سامية ،،، لاعدمناك يالغالي .

  13. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الفهدة مشاهدة المشاركة
    والضروس اللي بها السوس نشلعها -- الله - الله


    تحياتي يبو فارس
    ,ولك الف تحيه ياراعي الفهده وشكرا على المرور

  14. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    صح لسااانك وعلا شااانك أخي أبو فارس ،،،، ابيات جميلة ورائعة
    وتحمل معاني سامية ،،، لاعدمناك يالغالي .
    صح بدنك الصقر الحر والجميل مرورك الله يديم وجودك ويحفظك

  15. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  222
    تم شكره        43 مره

    مقالات المدونة
    1  

    تاريخ التسجيل
    Feb 2012  
    المشاركات
    1,467  
    الرااااااكد غير متواجد حالياً
    أبداع يا ابن الصحرى تسلم يديك

  16. #15
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرااااااكد مشاهدة المشاركة
    أبداع يا ابن الصحرى تسلم يديك
    ومن قال يسلم يعطيك العافيه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.