صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 36

دعوة للنقاش .. كم تعطون ابناءك مصروف للمدرسة ..؟؟؟؟

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    3,908  
    ام- فراس غير متواجد حالياً

    دعوة للنقاش .. كم تعطون ابناءك مصروف للمدرسة ..؟؟؟؟

    .. مساء الورد ..
    كماهو في العنوان ..موضوعي اليوم عن ...:
    $(( المصـروف المدرسي للأبنــــاء))$...


    مثل ماانتم عارفين المصروف المدرسي .. ضروووري للطفل..ويعتبرشيء اساسي لابد منه في وقتنا الحالي..
    و اطفالنا الله يحفظهم لمّايروحون للمدرسه أهم شي عندهم " المصروووف "..
    تلاقي الواحد منهم ينسى شنطته.. ولا ينس المصروف ..

    ..حقيقةً ماني عارفه بالضبط كم المصروف المناسب للابن او البنت .. في عصرنا الحالي...؟؟
    لأن في زمننا الماضي كنا ناخذ ريال واحد فقط ..طبعا مع( الساندوتش والعصير).... وان تدلّعنا ذاك اليوم خذنا 2 ريال.. .. ياقلبي علينا..
    .. ومع ذلك ناخذها واحنا مبسوووطين .. ..
    " الله يالدنيــا " ..!

    اما جيل الزمن الحالي جرّبوا في يوم عطوهم ريال او ريالين وشوفوا ردة فعلهم التهكّميه ...! والله ان يغيبون ذاك اليوم... وان شافوكم مصمّمين تركوا الدراسه بكبرها...!
    والله مايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب..
    تلاقي الطفل منهم في أولى ابتدائي ياخذ له (ساندوتش + عصير + 5 ريال ) يوميا .. وأحيانا 10 ريال.. على حسب المزاج..
    طبعا هذا غير( الرحلات المدرسيه ) الشهريّه ..(50) ريال للرحله..
    واذا كان ( يوم مفتوح ) .. (100) ريال..
    وحتى لا يتّهمني احد بأني أعمّم ..اناكلامي أعلاه قياساً على اطفال العائله والمقربين ..


    ونفسي اعرف بصراحه كم الناس يعطون ابناءهم مصروف..؟؟؟

    حتى نقارن ونختار الأنسب...
    ونتفق على ميزانيه معيّنه للمصروف اليومي..
    (( لا تقتــير فيها ولا إســـراف ))..

    أخي الكريم ..أختي الكريمه ..فضلا لاأمراً.. ياليت تذكرون لنا بكل مصداقيّه كم تعطي ابنك المصروف اليومي..مع ذكر المرحله الدراسيه ....

    ولكم مني كل احترام وتقدير..


    وتقبلوا
    تحية اختكم
    ام ـ فراس


  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    كأني شفت هذا الموضوع في الساحات ياام فارس

    هو ملطوش ولا انا غلطان

  3. #3
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  49
    تم شكره        32 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    9,834  
    نوافكو غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver2002 مشاهدة المشاركة
    كأني شفت هذا الموضوع في الساحات ياام فارس

    هو ملطوش ولا انا غلطان

    وش دعوه يا سلفر
    ما تستاهل أم فراس
    شمعة هالإستراحه بصراحه
    لا تدقق


    أما المصروف يا أم فراس
    بصراحه كنت أعطي ولدي خمسة
    وبعد فتره لقيت الوجبة اللي يشتريها ما تنفع وما هي صحيه
    قلت له وش رايك تشتري لك فسحه للبيت وتاخذها معك بكرة ووافق
    وشريت كرتون بسكوت وكرتون شوكلاته وكرتون عصير وحليب
    وكرتون كيك وكيس بطاطس ويأخذ ساندوتش أحياناً
    وماشي على هالحااااال

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوافكو مشاهدة المشاركة
    وش دعوه يا سلفر
    ما تستاهل أم فراس
    شمعة هالإستراحه بصراحه
    لا تدقق


    أما المصروف يا أم فراس
    بصراحه كنت أعطي ولدي خمسة
    وبعد فتره لقيت الوجبة اللي يشتريها ما تنفع وما هي صحيه
    قلت له وش رايك تشتري لك فسحه للبيت وتاخذها معك بكرة ووافق
    وشريت كرتون بسكوت وكرتون شوكلاته وكرتون عصير وحليب
    وكرتون كيك وكيس بطاطس ويأخذ ساندوتش أحياناً
    وماشي على هالحااااال
    نوافكو الله يصلحك ترى الورع بينفجر من كثر ماتحشي فيه

  5. #5
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  49
    تم شكره        32 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    9,834  
    نوافكو غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver2002 مشاهدة المشاركة
    نوافكو الله يصلحك ترى الورع بينفجر من كثر ماتحشي فيه

    ياسلفر انت قاعد لنا الله يهديك
    الكرتون يكفيه شهر غير اللي يلطشه العصر

    كني اشوف على الولد حرارة وش سويت فيه

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    168  
    رمسيس الثاني غير متواجد حالياً
    شكرا لك ام فراس على الموضوع والطرح المفيد لان الموضوع هذا يدخل في ميزانيه الشخص وطبعا ليس ميزانيه الغلابا كميزانيه عيال النعمة ان صح التعبير ونحن نعتبر عيال نعمة بالامن والامان الله يديمها الى الابد
    اما بالنسبه لي فاعطي ابنائي ريالين لكل طالب كل يوم سوى ابتدائي اومتوسط طبعا بعد اعداد الافطار لهم قبل الذهاب للمدرسه والله يعينهم علي وعلى الريالين والمثل يقول وجدك اعطه لحبيبك
    تقبلي مرررررررررررووووووووووورررررري

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    يلطشون مني على خمسة ريال ومن امهم زيها وانا مدري.
    المرحلة ابتدائي ومتوسط

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    1,395  
    جواهر منثورة غير متواجد حالياً
    المشكلة في المغريات التي يواجهها أطفالنا في المدرسة ,, سواء بين زملائهم .. أو المبيعات في المدرسة أو حتى خارج المدرسة,
    ولو نلاحظ ما يشتريه أطفالنا من المواد الغذائية نجد أنها
    تحتوي على الضرر في الغالب
    فيجب تعويدهم على القناعة .. والتقليل من شراء هذه المواد الغذائية ,

    بالنسبة لي :
    ( ساندوتش من البيت مع علبة حليب بأي نكهة) + ثلاثة ريالات أو أربعة مع حثه على التوفير منها بحسب رغبته

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008  
    المشاركات
    2,117  
    الـــــــواصل غير متواجد حالياً
    الله يهديك ياام فراس خليتينا نجرد ماصرفنا سابقا على اولادنا لقيت الكبير قد لطش مني 122000ريال في 17سنه بمعدل 20ريال يوميا كحد ادنى بين ماكل ومشرب ولبس والعاب وهديا يعني على مايبلغون الباقين الرشد يبيلى 2مليون مصاريف وانا اقول بعد بادبل نصف ديني

  10. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008  
    المشاركات
    237  
    موزع اسهم غير متواجد حالياً
    ما بين 3 الى 5 ريال يوميا

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    818  
    المهند999 غير متواجد حالياً
    مابين 2 الى 3 ريال مع سندويشات
    والله يحفظهم ويقر عيوننا بصلاحهم ونراهم
    بساحات الجهاد والذب عن دين الله والمسلمين

  12. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2645
    تم شكره        493 مره

    مقالات المدونة
    1  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    10,978  
    وحـــــد1ني غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوافكو مشاهدة المشاركة
    ياسلفر انت قاعد لنا الله يهديك
    الكرتون يكفيه شهر غير اللي يلطشه العصر

    كني اشوف على الولد حرارة وش سويت فيه
    مشاءالله ...

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    5,835  
    الحزام الفضي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver2002 مشاهدة المشاركة
    نوافكو الله يصلحك ترى الورع بينفجر من كثر ماتحشي فيه
    هههههههههههههههههههههههه

    اذكر الله ياسلفر

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    469  
    الخير ياسر غير متواجد حالياً
    حسب المرحله الدراسيه يعني الابتدائي 2والمتوسط والثانوي 5

  15. #15
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,738 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,911  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    الجميع سواسيه يفطرون وياخذو 5 ريال بس تعلمو يجمعون يقولون نبي نشتري بها اسهم وجع يوجع الظالم قلت لهم اذا حد جاب طاري الاسهم بوقف عنه المصروف وبحرمه من الميراث

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.