صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

رئيس الهلال يهدد الحكام على المكشوف

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً

    رئيس الهلال يهدد الحكام على المكشوف

    ياعينى على هذا الفريق الذى يفرض قراره على الحكام لاياخذ بطولاته بواسطه لابسي الرداء الاسود
    فعندما الحكم لايمنح الفوز الصريح لهم يخرج رئيسه بهجوم لاذع ليقول للكل نحن نملك دفة التحكيم
    فكما تعلمون قبل فتره بعيده ضهر رئيس الهلال السابق محمد بن فيصل قال لدى قائمه بالحكام الذينا يقبضون الرشاوى من الهلال
    وعاد الرئيس الجديد عبدالرحمن بن مساعد ليقول هذه سابقه خطير الحكام تجرؤ على الهلال
    ولسان حاله يقول الهلال لايستطيع الفوز بغير التحكيم
    وقد اوقف الحكم البشرى لسبب واحد انه لم يضهر ظلمه الصريح لنادى التعاون لان المباره لم يكن الهلال مظلوم بها ولكنه لم يظلم الفريق الاخر
    وقد غاب الظلم التحكيمي عن الهلال الموسم الماضى بسبب تدهور الفرق بعد ابعاد الداعمين الموثرين عن الوسط الرياضى
    واستدعاء لاعبين الانديه الموثرين للمنتخب لحربهم نفسيا بوضعهم على مقاعد الاحتياط حتى يفقدون الثقه بانفسهم
    ولاشك ان جميع الانديه تتعرض لحرب خفيه بطلها الهلال والشباب فهذين الناديين يتحكمون في الحكام والحكام
    ولعل اللجان الاخيره للاتحاد السعودى خير دليل

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً

    ليس بغريب ع مايحدث من ادارة نادي الهلال ....................تعودنا ..........................


    اتمنى من الاتحاد السعودي التدخل لايقاف هذه المهازل الرياضيه ,,,,,,,,,,,,,,التي لاتخدم رياضتنا بل تسئ لها ..........تحياتي

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    301  
    رمز المعالي غير متواجد حالياً
    تصريح بن مساعدفي مكانه كيف حكم لاول مره يحتسب ركلتين جزاء في مباراةضد فريقه معه حق شئ غير معتاد واي واحد في مكانه ممكن يقدم استقالته
    التعديل الأخير تم بواسطة رمز المعالي ; 12-16-2010 الساعة 08:25 PM

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    372  
    saleh560 غير متواجد حالياً
    قد أسمعت لو ناديت حيا .................. ولكن لا حياة لمن تنادي

    ولعل هذه الأوضاع هي من جعلتنا نقبع في المركز الواحد والثمانين وبكل جدارة واقتدار

    هذا هو الوضع وإذا بقينا على هذا الوضع سوف ترون وتسمعون الكثير

    تقبل ودي واحترامي

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    5,835  
    الحزام الفضي غير متواجد حالياً
    لاحول ولاقوة الا بالله
    التعديل الأخير تم بواسطة الحزام الفضي ; 12-16-2010 الساعة 09:50 PM

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    أقول له يتعوذ من إبليس
    وصدقنى أنه ما يخوف دجاجة

    كثر الله من أمثالكــــ ...
    وأحسن الله إليكـــ وأثابكـــ ...
    وجزاكـــ الله من خير الدنيا والأخرة ...
    ولشخصكــــ الكـــــريـم التقديـــر والإحـــــــترام ..
    .OoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoO
    لا تحـــاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فـــه ...
    فـالعمــر حين تسقط أوراقــه لـن تعــود مـــرة أـــرى ...
    ولكــــن مع كل ربيــع جديــد سوف تنبت أوراق أــــــرى ...
    فأنظــر إلــى تلكـــــ الأوراق التـــــي تغطـــــي وجــه السماء ...
    ودعكـــــ مما سقط علـــــى الأرض فقد صـــــــارت جـــــزءاً منهــــا ...
    OoOoOOoOooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOo
    اللهــــــم صلـــى وسلــــم علــــى سيدنـــــا محمد وعلــــى آله وصحبــــه أجمــــعين
    oooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoO

    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooooOoOoOoOOoOoOooOOoOoOoOOoOo

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجرالبعيد مشاهدة المشاركة

    ليس بغريب ع مايحدث من ادارة نادي الهلال ....................تعودنا ..........................


    اتمنى من الاتحاد السعودي التدخل لايقاف هذه المهازل الرياضيه ,,,,,,,,,,,,,,التي لاتخدم رياضتنا بل تسئ لها ..........تحياتي
    لقد بداء الزحف التحكيمي يلعب دوره من اجل الهلال وكان الاتحاد امام الفيصلى اول الضحايا

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز المعالي مشاهدة المشاركة
    تصريح بن مساعدفي مكانه كيف حكم لاول مره يحتسب ركلتين جزاء في مباراةضد فريقه معه حق شئ غير معتاد واي واحد في مكانه ممكن يقدم استقالته
    ولكنه بين لشارع الرياضى انه يملك قرار التحكيم بعد استبعاد الحكم من مباريات الاسبوع

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh560 مشاهدة المشاركة
    قد أسمعت لو ناديت حيا .................. ولكن لا حياة لمن تنادي

    ولعل هذه الأوضاع هي من جعلتنا نقبع في المركز الواحد والثمانين وبكل جدارة واقتدار

    هذا هو الوضع وإذا بقينا على هذا الوضع سوف ترون وتسمعون الكثير

    تقبل ودي واحترامي
    وسترانا في العام القادم في مركز مابعد الميه فلجان المنتخب يديرها الهلال فقط فكيف نتطور بعقليات عجزت عن تجاوز ام صلال القطرى

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزام الفضي مشاهدة المشاركة
    لاحول ولاقوة الا بالله
    ونعم بالله فى هذا الامر وغيره

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجنوب مشاهدة المشاركة
    أقول له يتعوذ من إبليس
    وصدقنى أنه ما يخوف دجاجة

    كثر الله من أمثالكــــ ...
    وأحسن الله إليكـــ وأثابكـــ ...
    وجزاكـــ الله من خير الدنيا والأخرة ...
    ولشخصكــــ الكـــــريـم التقديـــر والإحـــــــترام ..
    .OoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoO
    لا تحـــاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فـــه ...
    فـالعمــر حين تسقط أوراقــه لـن تعــود مـــرة أـــرى ...
    ولكــــن مع كل ربيــع جديــد سوف تنبت أوراق أــــــرى ...
    فأنظــر إلــى تلكـــــ الأوراق التـــــي تغطـــــي وجــه السماء ...
    ودعكـــــ مما سقط علـــــى الأرض فقد صـــــــارت جـــــزءاً منهــــا ...
    OoOoOOoOooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOo
    اللهــــــم صلـــى وسلــــم علــــى سيدنـــــا محمد وعلــــى آله وصحبــــه أجمــــعين
    oooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoO

    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooooOoOoOoOOoOoOooOOoOoOoOOoOo
    ولكن المثل يقول من امه خبازه مامات جوع والهلال طفل المملكه المدلل تحياتي

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    168  
    رمسيس الثاني غير متواجد حالياً
    [[COLOR="rgb(75, 0, 130)"]SIZE="5"
    ]هلا اخوي الهدد الحمد لله على سلامه العوده ونقولك عودا حميدا لك ولناديك اللي قاعد يحدث مفأجأت في الدوري وخاصه المفاجاه الاخيره ياليت ماتقاطعنا من دررك في المنتدى وتقبل مروري[/COLOR][SIZE="4"][[/SIZE]/SIZE]

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  178
    تم شكره        72 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    3,150  
    أبوالمثنى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجنوب مشاهدة المشاركة
    أقول له يتعوذ من إبليس
    وصدقنى أنه ما يخوف دجاجة

    كثر الله من أمثالكــــ ...
    وأحسن الله إليكـــ وأثابكـــ ...
    وجزاكـــ الله من خير الدنيا والأخرة ...
    ولشخصكــــ الكـــــريـم التقديـــر والإحـــــــترام ..
    .OoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoO
    لا تحـــاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فـــه ...
    فـالعمــر حين تسقط أوراقــه لـن تعــود مـــرة أـــرى ...
    ولكــــن مع كل ربيــع جديــد سوف تنبت أوراق أــــــرى ...
    فأنظــر إلــى تلكـــــ الأوراق التـــــي تغطـــــي وجــه السماء ...
    ودعكـــــ مما سقط علـــــى الأرض فقد صـــــــارت جـــــزءاً منهــــا ...
    OoOoOOoOooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOo
    اللهــــــم صلـــى وسلــــم علــــى سيدنـــــا محمد وعلــــى آله وصحبــــه أجمــــعين
    oooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoO

    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooooOoOoOoOOoOoOooOOoOoOoOOoOo

  14. #14
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010  
    المشاركات
    42  
    نتو غير متواجد حالياً
    ياجماعه انا اتحادي صميم لكن الدوري بدون الهلال مايسوى شى كل الانديه تشكي من التحكيم لانصير مثل النصر شغلنا التحيكم دع النصر يتفرغ لتحكيم متخصص بامتياز

  15. #15
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمسيس الثاني مشاهدة المشاركة
    [[COLOR="rgb(75, 0, 130)"]SIZE="5"
    ]هلا اخوي الهدد الحمد لله على سلامه العوده ونقولك عودا حميدا لك ولناديك اللي قاعد يحدث مفأجأت في الدوري وخاصه المفاجاه الاخيره ياليت ماتقاطعنا من دررك في المنتدى وتقبل مروري[/COLOR][SIZE="4"][[/SIZE]/SIZE]
    هلا والله رمسيس الثاني عسى منت مسوى جريمه اشوفهم منزلينك رتبه وشائليين عنك التميز

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.