صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        675 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,358  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً

    رساله الى بوتين

    ياصاحبي بوتين انت خالفت سلوب روسيا التي كانت تسير عليه وكانك تحاول سحب البساط من تحت مريكا
    من المعروف انكم اجبن حلفا ولالكم خاتمه ولاقد دافعتم عن حلفاكم من الحرب الثلاثي على حليفكم مصر
    الى حرب الايام السته عام 1967 م والى حرب 73 حرب برليف اللي بعدها انسحبت عنكم مصر واتجهة للغرب
    واخر حلفاكم صدام تعشوه المريكان وانتم تنبحون من بعيد فانتم جبنه ولازلتم جبنه
    بديتم تتشجعون الان والسبب معروف لان من كان مخوفكم اتضح انه اجبن منكم ودائما الجابان عند مايشرد خصمه
    يصير شجيع - فعند ما تردد اوباما وتخوف من الحرب ضد داعش تشجعتم انتم وبدعم من ملالي ايران
    لتدخلو الحرب ولااول مره بتاريخ روسيا دخلتم لتحاربوا داعش والصحيح انكم دخلتم لتحموا بشار حليف ايران
    باما تحسف الان ولكن راحت عليه ونهاية رياسته قربت مايمديه يعمل شي

    الكلام الان عن حججكم حول بشار تقولوا بشار يحدد مصيره الشعب السوري طيب
    مين الذي يحارب بشار من خمس سنوات اليس هو الشعب السوري اذا الشعب السوري قرررحيل الاسد منذو خمس سنوات
    ثانيا تقولوا ان المعارضين لبشار عدد قليل من الشعب السوري اذا لماذا يستعين بحزب الله والايرانيين
    اعترف الشيعي نصرالله انه لو لم يتدخلوا لمساعدة بشار لسقط خلال ساعتين اذا اين الشعب السوري الذي يدافع عن بشار
    يعني ثبت ان المدافعين عن بشار غير سوريين
    قال بشار في كلمه القاها لاتباعه ان سوريا لمن يحميها سوري او غير سوري معنى هذا انه يستغيث
    ويطلب من يحميه من أي طائفه تكون ليكون لسوريا شعب غير شعبها فلبوا نداه المسترزقه يبغو يحتلو سوريا بعد دمار شعبها
    الان تقول يابوتين انت ورفروف بتبداون بانتخابات واقرار قانون جديد على موجبه يحدد الشعب السوري من يتولا رياسته

    طيب من بيتولا اقرار القانون وفي أي مكان بيقرره بشار نفسه او الملالي في ايران بشار لم يبقى لديه علما ممكن يصيغون النظام
    الا اذا كان حاشية مكتبه الخاص
    نرجع للانتخابات اين الشعب السوري الذي ممكن ينتخب رئس الم تتامروا على الشعب السوري وتخرجونه من بلده كا لاجئ لبلدان العالم
    الم ترفضوا تحديد جزء من اراضي سوريا لتكون ملاذ للمشردين
    الان لايوجد شعب سوري يحدد مصير الاسد الشعب السوري منهم اكثر من 350الف قتلهم بشار وثلاث ارباع الشعب جليوا عن وطنهم
    لدول الغرب فالبعض قبلوه والبعض اوقفوه على الحدود فبعضهم مات من الجوع والعطش والبعض مات من الامراض
    ونصف المجلين كلتهم البحار غرقوا وهم يبحثون عن ملاجئ فمن بقي عند بشار من شعب سورياحتى تبدا بالانتخابات انت وبشار
    فبختصار يا بوتين - وراسك اللي تقل راس كلب سروق - بعد كل هذ تتوقع ان بشار بيبقا ريس لسوريا
    تتوقع ان بقية شعب سوريا بيقبلوا بشار تتوقع ان الدول التي عانت من مشاكل الارهاب وداعش التي تسبب بشار بوجودها
    بتقبل بشار ريس لسوريا وبتعامل معه هذه الدول بشار دمر الشعب السوري ودمر البنية التحتيه السوريه
    الان سوريا عباره عن صحرا قاحله اذا عاد الشعب السوري بيبدا من الصفر
    كل ما تفكر فيه وتدعي انك بتفعله هي اكذاب واحلام خياليه - انت لاتعرف الله حتى نقول خاف الله لكن نقول الله يسلط عليك
    وعلى بشار واعوانه وعلى من له علاقه بنكبت الشعب السوري ان الله على كل شئ قدير

  2. 6 أعضاء قالوا شكراً لـ ابن الصحرا على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  95
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2015  
    المشاركات
    234  
    الـحربي غير متواجد حالياً
    الله يستر من ردّت فعل بوتن
    اذا قرا هذي الرساله
    التعديل الأخير تم بواسطة الـحربي ; 12-01-2015 الساعة 12:08 AM

  4. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        675 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,358  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـحربي مشاهدة المشاركة
    الله يستر من ردّت فعل بوتن
    اذا قرا هذا الموضوع
    تظن انه بيقراه
    ستر الله طيب الله يستر من كل شي

  5. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  95
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2015  
    المشاركات
    234  
    الـحربي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصحرا مشاهدة المشاركة
    تظن انه بيقراه
    ستر الله طيب الله يستر من كل شي
    عن نفسي بسوي فيه جاعوقه امدحه فيها
    خايف منه يذبّحنا
    ومن خاف سلم يابو فارس

  6. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6193
    تم شكره        45 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2014  
    المشاركات
    10,771  
    أخوي غير متواجد حالياً
    الله يصلح حال سوريا احوالنا جميعاً ..
    ويرد كيد كل من اراد بنا سوءاً الى نحره ..
    بارك الله فيك ابو فارس واحسن الله اليك .

  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,046  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    ابو فالرس ..
    حمى الله بلاد المسلمين ..
    من بوتن وممن هم على شاكلته ..
    ويقول المثل ..
    مايحك جلدك الا ضفرك ..
    الا ليت امتنا تعي ..
    تحياتي ..

  8. #7
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً

    بارك الله فيك أخي فارس وهم والأمريكان
    وغيرهم خططوا لتفكيك وهدم العالم العربي والعرب
    يا مساعدين لهم أو غير موجودين في المعادلة والله يستر

  9. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  5553
    تم شكره        250 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    6,192  
    ذات الخمار غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    اعذرني لاأستطيع ان اكتب وان أسهب امتلأت نفوسنا أرواحنا بالأسى على إخواننا المسلمين في كل مكان

    وحتى اللغة والكلمات والحروف تاهت وعزفت عن النبض

    ملة الكفار واحدة امريكا عاثت في العراق فسادا وروسيا حصتها من الغنيمة سوريا وهم سيربحون ضعف العرب وتفرقهم وتشتتهم بالبلاد

    لتنعم اسرائيل بالأمن

    اللهم اجعل دائرة السوء عليهم واجعل تدبيرهم تدميرا لحضارتهم اللهم آمين

  10. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,923  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    يا بوتين اما انك تتسنع ولا اخلي حاكم دبي يطرد كل العاملات في المقاهي والي انت خابرها من دبي
    يا بوتين تراك بو تين يعني هش
    مو مثل امريكا اللا تينيه الي ماهي هشه مثل التين زيك
    ترى بنشتري منها اسلحه لا تينيه
    وخلك مع مقاتلاتك التينيه الهشه سوخوي وطختها الي قطتها طياره تركيه
    امريكيه
    اقول قم بس قم
    ماعندك ماعند جدتي

  11. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2573
    تم شكره        658 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    3,936  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    امس في قهوة الصباح نقل لنا الكاتب كلام مسؤل اسرائلي بأن شعارهم هو فرق تسد
    وذكر بأن ذلك لايعتمد على ذكائهم بقدر ما يعتمد على غباء وجهل الطرف الاخر
    الشعوب العربية انهكها الغباء والحمق .... وهي الان بحاجه إلى فيصل أخر حتى
    تعود ايام القوه والعزه ايام 73 م
    ماذا قدم العرب لنا غير الفن الهابط والمسارح الهزلية الهزلية فكريا
    وانقرض السياسيون الحكماء والاشاوس العرب إلا في زوياء الصحيفة يذيلها
    بميلة ويختفي وراء شاشتة
    بوتين صديقك يحتاج دعم مادي لكي يبيعك فكره سياسية او يتنازل عنها
    ومن اين لدب قطبي عاش وسط الثلوج الذكاء هولا يعرف إلا الافتراس وينقض عليك لو كنت جثة
    لكن لو انزلقت رجلة في ثلوج المتجمد الشمالي سيستسلم في الحال
    والرجل السياسي تعرفة من حلفاءئه واصدقائة وهو بالطبع نجس مثلهم ناهيك عن انه ملحد
    كما هم اصدقاء صدام احدهم مات سحلا والاخر في سجن المحكمه العليا ولازال الجربوع صالح مختباء

  12. #11
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        675 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,358  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـحربي مشاهدة المشاركة
    عن نفسي بسوي فيه جاعوقه امدحه فيها
    خايف منه يذبّحنا
    ومن خاف سلم يابو فارس

    صدق عاشق ريم

  13. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        675 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,358  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخوي مشاهدة المشاركة
    الله يصلح حال سوريا احوالنا جميعاً ..
    ويرد كيد كل من اراد بنا سوءاً الى نحره ..
    بارك الله فيك ابو فارس واحسن الله اليك .
    شكرا لك على الحضور والرد الجميل
    الجوهرهولك تحياتي

  14. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        675 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,358  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamdin مشاهدة المشاركة
    ابو فالرس ..
    حمى الله بلاد المسلمين ..
    من بوتن وممن هم على شاكلته ..
    ويقول المثل ..
    مايحك جلدك الا ضفرك ..
    الا ليت امتنا تعي ..
    تحياتي ..
    اهلا ابو خالد
    الله يقبل دعواتك ويكفينا شر من فيه شر
    لك تحياتي

  15. #14
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        675 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,358  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة

    بارك الله فيك أخي فارس وهم والأمريكان
    وغيرهم خططوا لتفكيك وهدم العالم العربي والعرب
    يا مساعدين لهم أو غير موجودين في المعادلة والله يستر

    والله ويتصرفون ويصرحون وكان الناس لاتفهم نواياهم
    والعرب كما يقولوا البدوا فيهم لحمت ضب شكرا ابو انس

  16. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,071  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    اللهم احفظ سعوديتنا الحبيبة من كل مكروه ..وسائر بلاد المسلمين .. آمين
    بارك الله فيك ابوفارس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.