صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

رعب في الشارع الازرق مدرى ليش

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً

    رعب في الشارع الازرق مدرى ليش

    كل الجماهير الهلاليه اهلاويه في مباراة الكلاسكو القادم بين الاهلى والنصر في الرياض
    النصر لديه حجز شبه موكد لمقابلة الهلال
    لكن الهلاليين لازالو يتمسكون بقشة الامل لخسارة النصر
    وتفادى مواجهة العالمى
    رغم ان خطوط الهلال اكثر ثباتا وتواجد كامل المحترفين الاربعه بجاهزيتهم الكامله عكس النصر الذى لايوجد به غير اثنين محترفين اجانب ومع ذلك فالرعب يخيم على البيت الهلالى من قبل مبارات الاسبوع الماضى
    اخر الانباء تقول ان الرئاسه العامه تبحث عن حكام اجانب لقيادة اللقاء القادم شريطة ان يكونون هولا الحكام في وضع مالى حرج
    غربيين بثقافه شرق اوسطيه يمشي معهم دهن السير

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً
    ذكروني بالمثل اللى يقول وشفيك تصيح ونت الاعلى قال اخاف من الانقلابه

  3. #3
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,442  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    انا مش هلالي ولاكن أفتخر بان يكون الهلال نادي سعودي
    أسطوووووووووووووره

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz1 مشاهدة المشاركة
    انا مش هلالي ولاكن أفتخر بان يكون الهلال نادي سعودي
    أسطوووووووووووووره
    فيه فرق بين اسطورة الاعلام واسطورة الاقدام

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    1,646  
    الناصر2003 غير متواجد حالياً
    لي الفخر بأن الهلال أسطوووووووووووووووووووووووورة

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    551  
    الجلاد ابوعدي غير متواجد حالياً
    يا رجال والله اني تمنى النصر,لانه الاضعف
    من هالحين تبرر ماعندا الا محترفين.
    ودي اطلع اكل تفاحة بالحديقة لكن الاسد عند الباب.
    هههههههههههههههه

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجلاد ابوعدي مشاهدة المشاركة
    يا رجال والله اني تمنى النصر,لانه الاضعف
    من هالحين تبرر ماعندا الا محترفين.
    ودي اطلع اكل تفاحة بالحديقة لكن الاسد عند الباب.
    هههههههههههههههه
    كل بيمينك هنئن لك عكس فريقك اللى دائما ياكل من كف بوزنده والناصر وصاحب الخطط المدروسه

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    12,119  
    nawaf_k s a غير متواجد حالياً
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ياشباب فى الاول والاخر كلنا عيال وطن واحد

    ان فاز النصر نبارك ونفرح له
    وان فاز الهلال فليست بغريبه
    الاهم الاخلاق اهى التى تجمعنا ( اخلاق المسلم )
    وليس اخلاق الزعبليه

    واتوقعها نصراوية بحول الله تعالى

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً
    باذن الله العالمي


    يكتسحهم


    تصدق مثلك انا

    ماادري ليش الهلاليين

    خايفين من العالمي




  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً
    باذن الله الهلال00 الزعيم 00 زعيم القرن
    سيكتسحهم


    تصدق إني متوقعه 5/0 للهلال

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشم سلمى مشاهدة المشاركة
    باذن الله الهلال00 الزعيم 00 زعيم القرن
    سيكتسحهم


    تصدق إني متوقعه 5/0 للهلال


    هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي


    ردد ياليل مطولك





  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  178
    تم شكره        72 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    3,150  
    أبوالمثنى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدد.com مشاهدة المشاركة
    كل الجماهير الهلاليه اهلاويه في مباراة الكلاسكو القادم بين الاهلى والنصر في الرياض
    النصر لديه حجز شبه موكد لمقابلة الهلال
    لكن الهلاليين لازالو يتمسكون بقشة الامل لخسارة النصر
    وتفادى مواجهة العالمى
    رغم ان خطوط الهلال اكثر ثباتا وتواجد كامل المحترفين الاربعه بجاهزيتهم الكامله عكس النصر الذى لايوجد به غير اثنين محترفين اجانب ومع ذلك فالرعب يخيم على البيت الهلالى من قبل مبارات الاسبوع الماضى
    اخر الانباء تقول ان الرئاسه العامه تبحث عن حكام اجانب لقيادة اللقاء القادم شريطة ان يكونون هولا الحكام في وضع مالى حرج
    غربيين بثقافه شرق اوسطيه يمشي معهم دهن السير

    اطلعوا منها بس وامورنا حنا وغيركم تماااااااااام..........

    حتى وانتو في المدرجات ما سلمنا.......عشان كذا سمونا العالمي.................

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العضيلة222 مشاهدة المشاركة
    هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي


    ردد ياليل مطولك




    نتفائل ونتفائل أخي

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشم سلمى مشاهدة المشاركة
    نتفائل ونتفائل أخي



    تفائلوا




    براحتكم





    وانشاء




    الله






    يكررها






    العالمي












صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.