النتائج 1 إلى 12 من 12

ريحنا البال

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    87  
    دلال غير متواجد حالياً

    ريحنا البال

    السلام عليكم
    صدق الي قال الي تجمعه النمله في سنه تلحسه البقره بثانيه راحت مكاسبنا لين راح بعض راس المال والكثير يقول ماعليك ماعليك وسويت بالمثل الي يقول فوات الربح ولا الخساره وش رايكم عندي سنع ولا خبله

  2. #2
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    10  
    ابو محمد 22 غير متواجد حالياً
    ,ويش نسوي يا اخت دلال غير كدا ريحي بالك الين نشوف ويش الدبره والله يرزقنا ويرزق كل مسلم

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2012  
    المشاركات
    198  
    برنس الأسهم غير متواجد حالياً
    والله صادقة كل واحد يقول كلام الى يقول اشتري والى يقول بيع والى يقول بكرة وثاني يقول بعده والناس على امل وكل يوم تخسر وتكبر الخسارة وعلى امل وش الحل يا جماعة الخير وفي ناس عندها اخبارة كويسه وساكته تبي تحرق قلب العالم الله يعين وش الحل في رايك

  4. #4
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    57  
    سبل السلام غير متواجد حالياً
    ولو أحد قال لكم وقت الصعود شيء قلتوا مرجف ما يريد خير ، وإذا نزل قلتوا التوصيات فاشلة !! يعني لازم نكسب !!
    خلوا عندكم استثمار طويل واصبروا

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    87  
    دلال غير متواجد حالياً
    بعض المحللين واصحاب التوصيات صارو مثل الشحاذين في الشوارع ماندري منهو الصادق الله يجزاه خير ومنهو الكاذب الله يهديه
    الله لايخسر مسلم ويعوض الجميع خير

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    77  
    ab0d96 غير متواجد حالياً
    الله يعوضك خير يا دلال

  7. #7
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    27  
    يمقن نكسب يمق غير متواجد حالياً
    الله يعوض على الجميع بس حسبي الله على من كان السبب في الوظع الي حنا في الان

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  181
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    2,740  
    العود الاخضر غير متواجد حالياً
    اسواق المال هيك ولا يستفيد منها غير المحترف والباقين مايدرون وش السالفه

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    70  
    ابو رهف 2112 غير متواجد حالياً
    الله يكتب لك الخير

    أشور عليك خذي سهم نازل الحين بكمية بسيطة وخلي تركيزك عليه اذا ربح بكره أن شاء الله بيعي وإذا نزل 5% خذي منه بمعنى لا يفوتك الربح ولا سهمك الي تحبيه

    بمعنى أخر جمعي في السهم والله يختار لك الخير

  10. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4957
    تم شكره        1,287 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    13,667  
    $ أبـو وجـدان غير متواجد حالياً
    الله يعوضنا وياك

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  10
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2012  
    المشاركات
    293  
    علم دار غير متواجد حالياً
    علشان تعرفوا شي واحد انوه ماعندكم لاهئية ولا قانون يحكم هالسووووق من اليوم انا بكون مضارب وخلك مع التيار لانه اتفه من سوووقنا مافيه

  12. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  6311
    تم شكره        758 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012  
    المشاركات
    29,981  
    حقوق انسان غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههههههههه

    راحت البال مافيه مثلها الله يسعدك

    الله المستعان !!

    ان شاءالله تتحسن الاوضاع والله خسائر فادحه لمن بقي في السوق

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.