النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy متواجد حالياً

    زعلو علينا أم ركب سود تعالو نراضيكن

    قبل كل شي احب اسأل أم ركب سود عساكن فركتو ركبكم قبل العيد يقولون ان الموضه في العيد لبس القصير وبدون ماسك لا تفشلونا مع ركبكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    اهلييييين

    كيفكم؟؟؟ عساكم بخير و تزقحون من العافيه
    .
    .
    .
    .
    ((((الفرق بين الشاب السعودي واللبناني))))



    الشاب اللبناني............

    طبعا هذا الشاب وهو نايم فى غرفته الدبدوب والارنوب والكتكوت والبطبوط كلهم فى احضانه

    واذا قام من النوم..........

    يقوم الساعه سبعه الصبح واللى تقعده من النوم الشغالة وطبعا تكلمه بالانجليزى


    .......{بقول لكم وش قالت له الخدامة}.......

    00 تقول قوم با با وقت كثير تأخير 00 والشاب اول ما يصحى يقول يسلموا...


    بعدين يقوم من النوم يفتح الستارة والشباك علشان الغرفة تتنفس

    وياخذ حمام محترم وبعد ما يطلع من الحمام على المنظره يحط من هالكريمات

    والصبغات 00 لازم يحافظ على البشرة 00 خلص من المنظره وتجه الان الى الاستشوار والجل وضبط شعره

    وبعدين يلبس البنطلون الجنز والتشرت والنظارة الشمسية 00 وينزل ياكل ريوق اللى يكون

    عبارة عن دونات

    وعصير برتقال 0



    الشاب السعودي...اكيد عارفين بس للعلم


    يقوم الساعة 12 الظهر وهو ما وده يقوم وتدخل امه عليه بالغرفة وتصرخ عليه قوم شبعت نوم

    يرد على امه 00 زين زين الحين بقوم 00 ويقعد يتأفففففففف ويطلع من

    فمه نار 00

    بالاضافة الى انه وهو نايم كل دقيقة يطيح من على السرير 00

    وبعدين يدخل اخوه الصغير ويصرخ 00 وجع 00 يالله كفاية نوم 00 يرد علية : اطلع من الغرفة والا تراي اصبخك بالجدران 00

    المهم اخوه اللى اكبر منه يروح له الغرفة يرفسه

    وبعد تلك الرفسة العنيفة 00 يصحى من النوم


    نرجع للشاب اللبناني.....

    ما يتغدا الا الساعة 4 ولا 5 ولايتغدى الا على رز ابيض مسلوق

    وسلطة يحافظ على رشاقته 0



    اما الشاب السعودي........

    يتغدا الساعة 1 بالضبط ولا يتغدا الا مجبوس ولحم او دجاج واذا خلص يشرب البيبسى شربة

    واحدة يعنى ما فى مجال انه يتنفس 00 وما تسمع الا اصوات مخيفة 0.......



    الشاب اللبناني...........

    طلعته تكون من بعد صلاة المغرب ما يطلع العصر يحافظ على البشرة من ضوء الشمس





    الشاب السعودي........

    يطلع الساعة 2 القايلة يروح مشى لبيت خواله لحد ما ينقلب سوده ورجوله مشققه 0




    الشاب اللبناني..........

    يروح ستار بكس او اى كافية وقبل لا يطلع يمر على الصالون يحط هذاك الجل وتنظيف البشره 0




    الشاب السعودي......

    يحط الغتره المعفسه والطاقية المبقعة والعقال فوق الطاقية والغتره على الكتف تقول انها مصنوعه للكتف مو على الراس واذا بيروح يروح سوق الجمعه ولا سوق الحراج 0





    الشاب اللبناني..........

    اذا يبى يضحك يقول ( هههههههههه) ويده على حلقه يخجل يفتح فمه قدام الناس والضحكة من الصعب انك تسمعها



    الشاب السعودي.......

    ها ها ها ها 00 وخشته كنها بوابه عماره والشارع الثانى يسمعه 0




    الشاب اللبناني..........

    لما يتفرج على التلفزيون يقعد على الكرسى ويحط رجل على رجل ويبتسم لان الابتسامة تضفى بشاشة على الوجة









    الشاب السعودي.........

    ينسدح على الارض ويحط رأسه على المخدة ويمد رجله ويحطها على التلفزيون واذا يبى

    يغير القناة يضغط ازرار التلفزيون باصبع رجله ويغيرالقناة 0 >>كثييير تصير





    الشاب اللبناني.......

    اذا يبى يحلم احلام اليقضة طلع فى حديقة بيتهم وقعد على الكرسى الهزاز وقام الكرسى يروح و يرجع




    الشاب السعودي..........

    يروح بالحوش ويمد السجادة اللى فيها خمسة وثلاثين لون احمر واسود وابيض

    ويجيب زمزميه ستة متر متروسة شاى وصينية مليانه كراث وخس .




    الشاب اللبناني..........

    فى نهاية هالموضوع يقولكم 00 تشاو 00 او سى يو 00 او بباى



    الشاب السعودي.........

    فى نهاية الموضوع يقولكم 00 انا ابذلف 00 خير ان شا الله تبون شي




  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    ولد الحسا معليش (سوري) طحت من عيني
    ما أقول إلا الله يسامحك بس أنت غالي ومانقدر نقول لك شيء

  3. #3
    أبو سلطان
    عضو فريق متابعة المنتدى
    نقاط التقييم  :  5309
    تم شكره        804 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    54,029  
    إفهموني غير متواجد حالياً
    خشمك منك لو كان أجدع

    لا تحسبن دموع عيني مذلة @@ أحيان دمع العين معناه ثاني
    ....

  4. #4
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    أبن الحسا ،، ماألوم اللي قالك الهيس الأربد
    وبعد أيه جاي تراضيهم بعد خراب مالطا
    وهل يصلح العطار ما أفسده الدهر .

  5. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب المكان مشاهدة المشاركة
    ولد الحسا معليش (سوري) طحت من عيني
    ما أقول إلا الله يسامحك بس أنت غالي ومانقدر نقول لك شيء
    نركب طياره علشان نوصل لعيونك يا عيوني انت

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    أبن الحسا ،، ماألوم اللي قالك الهيس الأربد
    وبعد أيه جاي تراضيهم بعد خراب مالطا
    وهل يصلح العطار ما أفسده الدهر .

    وينك يا بجاد ماحد فاهمني غيرك

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إفهموني مشاهدة المشاركة
    خشمك منك لو كان أجدع

    اكيد اكيد اكيد

    وهل في ذلك شك

  8. #8
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8847
    تم شكره        1,526 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,723  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    تبي ترضيهن وتسميهن أم ركب سود
    خخخخخخخخخ

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  215
    تم شكره        40 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    2,366  
    لاتبيع بخسارة غير متواجد حالياً
    رأيي الشخصي !!! أتحدى يوجد سعودية ركبها سود !!!

  10. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة
    تبي ترضيهن وتسميهن أم ركب سود
    خخخخخخخخخ
    يا خوي يا زينك يا بو أنس ويا زين ركبهن يا خوي احنا بو سروال وفنيله ما زعلنا ما قلنا شي ولا بس البعض يحب ولا بلاش علشان ما نزيد الطين بله

  11. #11
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتبيع بخسارة مشاهدة المشاركة
    رأيي الشخصي !!! أتحدى يوجد سعودية ركبها سود !!!
    ليه الاخ من هيئة المواصفات والمقاييس للركب السود خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    كاشف على ركب البنات كلهن

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  215
    تم شكره        40 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    2,366  
    لاتبيع بخسارة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassa boy مشاهدة المشاركة
    ليه الاخ من هيئة المواصفات والمقاييس للركب السود خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    كاشف على ركب البنات كلهن
    وأنت بعد إيش دراك إن ركب السعوديات سود !!!
    أنت كاشف على ركب البنات كلهن !!!
    هذا المقصد من رأيي الشخصي !!!
    بس تراي شايب لاتقول عني إني أتميلح عندهن !!! شايب والمثل
    يقول اللي أكبر منك بيوم أعلم منك بسنة !!!

  13. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    اللبناني .. تصحيه الشغاله .. وصباح الخير ويفتح الشباك وهواء وشمس وتسريحه ومكيااج .
    < السعودي تصحيه أمه أول شي تسحب الغطا وتحذفه بعيد عنه .. وان تأخر شوي يجيه أبوه ومايدري اللي هاجم عليه أبوه ولا فرقة كوماندوز .
    وش ترضي وش تخلي ياولد الحساا .. على قولة أبو أنس مابعد الركب السود رضااوه هههههههههه الله يسعدك

  14. #14
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن رصيف مشاهدة المشاركة
    اللبناني .. تصحيه الشغاله .. وصباح الخير ويفتح الشباك وهواء وشمس وتسريحه ومكيااج .
    < السعودي تصحيه أمه أول شي تسحب الغطا وتحذفه بعيد عنه .. وان تأخر شوي يجيه أبوه ومايدري اللي هاجم عليه أبوه ولا فرقة كوماندوز .
    وش ترضي وش تخلي ياولد الحساا .. على قولة أبو أنس مابعد الركب السود رضااوه هههههههههه الله يسعدك
    هلا وغلا حبيب البي ساكن رصيف شحالك والله ياخوي جبت لنفسي وجع الراس احس ان المنتدى يبغا له حراره لكن شكل الحراره زادت شوي خخخخخخخخخخخخخ ومثل ما تشوف الردود
    موضوع قديم دشو علينا البعض عرض ما يدرون خلفياته يعطيك العافيه اخوي ساكن رصيف لا تحرمنا من طلتك الي اتفاءل بها
    تحياتي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.