صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

زين فيه على الأقل 20% بإذن الله

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    10  
    إبن ثادق غير متواجد حالياً

    زين فيه على الأقل 20% بإذن الله

    زين فيه على الأقل 20% بإذن الله ، ويلاحظ تكون راية من 5.65 إلى 7.8 أي 2.25 ريال من سعر الإختراق .


  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ إبن ثادق على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  101
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    260  
    ع العبدلي غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك وتوصية موفقة بإذن الله تعالى

  4. #3
    عضو
    نقاط التقييم  :  30
    تم شكره 4 مرة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012  
    المشاركات
    23  
    ابوعمـــــر غير متواجد حالياً
    يعطيك العافيه وبالتوفيق..

  5. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2012  
    المشاركات
    307  
    ولـ سلمى ــد غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير حبيبنا ابن ثادق

  6. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  51
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    1,386  
    2007badi غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك
    الشركة تؤسس مرحلة جديدة لعملياتها التشغيلية في المملكة

    «زين السعودية» تجري تطويراً لشبكتها وترفع إيراداتها 13% وتحقق 6.7 مليارات ريال في 2011



    الأمير حسام


    كشفت شركة «زين السعودية» أنها ستجري توسعة ضخمة على شبكتها، والعديد من المشاريع التطويرية على بنيتها التحتية خلال العام الجاري 2012، حيث وصفت مجموعة المشاريع التي ستشرع في تنفيذها لتنفيذ هذه التوسعة بأنها الأضخم على شبكتها.
    وذكرت الشركة التي تملك أحدث شبكة اتصالات في المملكة أنها تستعد لإجراء توسعة في شبكة التطور على المدى الطويل (LTE) في كافة المدن الرئيسية، لتعزز من انتشار هذه التقنية على شبكتها في غالبية المناطق في المملكة، مبينة أن هذه التوسعة ستشمل أيضاً مواصلة تنفيذ ونشر مشروع شبكات الألياف الضوئية، وهو المشروع الذي سيساعد كثيراً في خفض المصاريف التشغيلية الخاصة بالخطوط الحالية المستأجرة.
    وأضافت الشركة أن التوسعة الكبيرة التي ستجريها على شبكتها ستساهم في زيادة رقعة تغطية شبكتها في بقية مناطق المملكة.
    وذكرت «زين السعودية» أنها شرعت في تنفيذ هذه المشاريع التطويرية، في ظل التحسن الجذري لنتائجها المالية عن العام الماضي، والتي شهدت ارتفاعات ملموسة للمؤشرات المالية الرئيسية، مشيرة إلى أنها استطاعت أن ترفع حجم الأرباح قبل خصم تكاليف قرض المرابحة والاستهلاك والإطفاء إلى مستوى 899 مليون ريال، وذلك بنسبة ارتفاع بلغت 172 في المائة مقارنة مع العام 2010.
    وأكدت الشركة أن مشاريعها التطويرية التي أجرتها بنجاح في العام الماضي ساهمت كثيراً في خفض التكاليف التشغيلية، وهو ما ساعدها في رفع إجمالي الربح عن سنة 2011 بزيادة بلغت 26% لتصل إلى 3.2 مليار ريال، مقارنة مع ما حققته في العام الماضي، والتي بلغت 2.53 مليار ريال.
    وأفادت أن هذا الأداء انعكس على حجم الإيرادات، حيث حققت إجمالي إيرادات بلغت 6.7 مليار ريال بزيادة مقدارها 13%، وذلك مقارنة ب5.93 مليار ريال إيرادات كانت حققتها في العام 2010.
    وأوضحت الشركة أن هذه الإستراتيجية التشغيلية ساعدتها في خفض خسارتها التشغيلية بنسبة كبيرة، حيث شهد حجم الخسارة التشغيلية تراجعاً ملموساً ليصل إلى مستوى 811 مليون ريال في العام 2011، وذلك بنسبة تراجع بلغت 30%، مقارنة مع 1.16 مليار ريال كانت حققتها في العام 2010.
    وإذ أكدت «زين السعودية» أن هذه النتائج أسست مرحلة نمو جديدة لعملياتها، فإنها أشارت إلى أن المشاريع التطويرية الجديدة التي ستشرع بتنفيذها ستسمح لها بتقديم أحدث تقنيات شبكات الاتصال وأفضل منتجات تقنية المعلومات ذات النطاق العريض (البرودباند)، وهو الأمر الذي وصفته بأنه سيمكنها بشكل أفضل من اكتساب ثقة شريحة واسعة من العملاء.
    وفي هذا الصدد قال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة «زين السعودية» أنه في هذه الفترة والتي تكثف فيها الشركة تركيزها على الوصول إلى مستويات جديدة وفق سقف أعلى من التطلعات والطموحات تأتي هذه السياسات والخطط لتسابق الزمن في رسم ملامح الفترة القادمة التي تعزز المركز الاستراتيجي والتنافسي للشركة في سوق الاتصالات المتنقلة بالمملكة.
    وأشار سموه إلى أن التركيز على تنفيذ مشاريع ضخمة على الصعيد التقني في هذه المرحلة يأتي ضمن خطط الشركة الهادفة لتحقيق نقلات نوعية ومفصلية في تاريخ مسيرة الشركة بما يضمن الوصول الى الاهداف المرسومة وفق نطاق زمني قياسي.
    وشدد سموه على أن «زين السعودية» تعيش مرحلة مهمة مليئة بالتحديات التي ستفتح الطريق أمام مرحلة نمو جديدة لعملياتها، الأمر الذي سيكون له بالغ الاثر في تعزيز ثقة العملاء والمحافظة على مستويات رضاهم وولائهم.
    ولفت رئيس مجلس الإدارة في ختام حديثه إلى أن الشركة وبما تملكه من قدرات وإمكانيات، والتي تعززها عمليات التآزر القوية مع مجموعة زين الأم، فإنها تتطلع إلى أن يكون لها دور رئيسي في تعزيز مستقبل قطاع الاتصالات في المملكة، والإسهام في خطط التنمية الاقتصادية.

  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  433
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    3,229  
    هاني1234 غير متواجد حالياً
    زين فيها خيرر قادم وماريح تشوفهااا بي هذي الاسعار

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1540
    تم شكره        53 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    11,875  
    (رجل الغابة) غير متواجد حالياً
    والله ماندري ناس تقول السهم بيوقف وناس تقول فيها خير الله واعلم ولكن توقيف مااظنه

  9. #8
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    10  
    إبن ثادق غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رجل الغابة) مشاهدة المشاركة
    والله ماندري ناس تقول السهم بيوقف وناس تقول فيها خير الله واعلم ولكن توقيف مااظنه
    الإيقاف لا يتم إلا في نهاية السنة المالية ( أي بعد 10 أشهر ) والشركة بعد الهيكلة ستكون بإذن الله في مأمن من الإيقاف .

  10. #9
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    381  
    أبو البراء9 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  165
    تم شكره        97 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    1,234  
    ابوفزعة2009 غير متواجد حالياً
    التوقيف والإستمرار سيان والمثل يقول ماخس من المربوط إلا المنفلت

  12. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1301
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011  
    المشاركات
    4,224  
    شايب مغامر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفزعة2009 مشاهدة المشاركة
    التوقيف والإستمرار سيان والمثل يقول ماخس من المربوط إلا المنفلت
    والله إنك صادق، وللمعلومية أنا أملك بالسهم

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

  13. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2299
    تم شكره        419 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    7,909  
    سلام عليكم غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  14. #13
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    381  
    أبو البراء9 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك كفيت ووفيت وصلت الهدف ....

  15. #14
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    10  
    إبن ثادق غير متواجد حالياً
    9.60 حقق الهدف ، ما زاد خير وبركة .

  16. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011  
    المشاركات
    807  
    ليلي عذاب غير متواجد حالياً
    مرحبااا اخوي


    وش رايك فيهااا اقفال يوم لثلاثاء

    كثير يقولون هدف 15 تشير علي فيهاا؟؟؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.