النتائج 1 إلى 3 من 3

سأضع أوامري على الجماعي اليوم ونقول أنشاالله يتنفذ

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    189  
    السهم الملحوس غير متواجد حالياً

    Talking سأضع أوامري على الجماعي اليوم ونقول أنشاالله يتنفذ

    المثل يقول عصفور في اليد ولا عشره على الشجره

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,589  
    د0ياسر غير متواجد حالياً
    الله يرزقك ,,,

  3. #3
    نجم المنتدى
    محلل مالي
    نقاط التقييم  :  14
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    23,101  
    صالح المفضلي غير متواجد حالياً
    تقرير بعد تداول يوم
    12 August 2006
    شركة الجماعي

    النشاط
    خدمات النقل والشحن البري بين المدن والقرى والهجر، حيث تنفرد الشركة بإمتياز النقل داخل مدن المملكة. وتقدم الشركة أيضاً خدمات النقل والشحن لخارج المملكة، مثل: مصر، سوريا، الأردن، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، تركيا. تساهم سابتكو في شركة النقل السعودية البحرينية بمبلغ 500 ألف ريال.

    موقع الإنترنت
    www.saptco.com.sa

    راس المال العام
    1,000,000,000
    عدد الاسهم
    100,000,000

    القيمة السوقية
    4,550,000,000
    نسبة التأثير على قطاع الخدمات
    4.88%
    نسبة التأثير على المؤشر العام
    0.26%

    سعر الإقفال
    45.50

    عدد صفقات آخر يوم تداول
    8,097
    حجم آخر يوم تداول بالسهم
    8,033,814
    قيمة آخر يوم تداول بالريال
    367,183,480

    متوسط الصفقات
    992
    سعر التداول
    45.70

    الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    44.42
    43.33
    المقاومـــــــــــــــــــــــــــــة
    46.67
    47.83

    مكرر الارباح
    12.40
    المضاعف الدفتري
    3.26

    هذه معلومات بسيطة للسهم وليست دعوة للشراء او البيع او العكس
    محبكم / ابو نايف

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.