صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 49

سؤال .... بس ما أبي أحد يتهمني بشيء

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,532  
    محمد اليوسف غير متواجد حالياً

    سؤال .... بس ما أبي أحد يتهمني بشيء

    قبل سنين ليست ببعيدة ..... أعلنت دولة قطر إنشاء قاعدة أمريكية [ العديد ] على أرضها على حين غفلة من الدول العربية عامة ... ودول الخليج خاصة ... !!! فاتهمت بالانشقاق عن الصف الخليجي ....

    ومداخلتي .....

    هل تتوقعون أننا بحاجة ماسة لهذه القاعدة الأمريكية في ظل زحف دولة الفتنة والضلال [ إيران ] ومكالبتهاعلى دول الخليج وزرعها للفتن بين حينٍ وآخر ....!!! لا سيما وأن هذه القاعدة قريبة جداً من المفاعل النووي [ بو شهر ] القريب من دول الخليج ؟

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    331  
    sro77 غير متواجد حالياً
    الحيطان لها اودان
    سياسه ؟؟؟ انحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليوسف مشاهدة المشاركة
    قبل سنين ليست ببعيدة ..... أعلنت دولة قطر إنشاء قاعدة أمريكية [ العديد ] على أرضها على حين غفلة من الدول العربية عامة ... ودول الخليج خاصة ... !!! فاتهمت بالانشقاق عن الصف الخليجي ....

    ومداخلتي .....

    هل تتوقعون أننا بحاجة ماسة لهذه القاعدة الأمريكية في ظل زحف دولة الفتنة والضلال [ إيران ] ومكالبتهاعلى دول الخليج وزرعها للفتن بين حينٍ وآخر ....!!! لا سيما وأن هذه القاعدة قريبة جداً من المفاعل النووي [ بو شهر ] القريب من دول الخليج ؟
    أمريكا ملها شغل في هذا الكلام ...على السعوديه الدفاع عن نفسها ..في كلام يقول ان امريكا خاطبت دول الخليج أنها لن تدخل حربا مع ايران ولكن سوف تساعد بالسلاح وعلى الخليج ومصر الدفاع عن مصالحهما بطريقتهم

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,480  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليوسف مشاهدة المشاركة
    قبل سنين ليست ببعيدة ..... أعلنت دولة قطر إنشاء قاعدة أمريكية [ العديد ] على أرضها على حين غفلة من الدول العربية عامة ... ودول الخليج خاصة ... !!! فاتهمت بالانشقاق عن الصف الخليجي ....

    ومداخلتي .....

    هل تتوقعون أننا بحاجة ماسة لهذه القاعدة الأمريكية في ظل زحف دولة الفتنة والضلال [ إيران ] ومكالبتهاعلى دول الخليج وزرعها للفتن بين حينٍ وآخر ....!!! لا سيما وأن هذه القاعدة قريبة جداً من المفاعل النووي [ بو شهر ] القريب من دول الخليج ؟

    أنا أشوف أن الناس على دين ملوكهم

    وبرضوا لا تفهموني خطأ

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيهاتي اصيل مشاهدة المشاركة
    محمد اليوسف أريد أقول لك شي والله وبالله ومالت الله ان هاي القاعده اللي بقطر هي بمباركة ايرانيه
    وان ايران وامريكا واسرائيل عمله واحده !!!!!!!!!!!

    (واتحدى اي شيعي غير مذهب الامام جعفر الصادق سلام الله عليه وقدس سره يقول هآي الكلام )!!!!!!!

    أمريكا تلعب على الحبل السني والشيعي فأريدك ما تتعب نفسك وتحلل

    وايران عين لأمريكا وعين لإسرائيل

    وايران مثل العقرب !!!!!!! دينها محرف وسياسي قذر

    ودام عزك ياعربي ودام عزك ياوطني العظيم السعودية
    ماتقوله هو الحلقه الأضعف ولكنه غير مستبعد

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    5,490  
    الضرغااام غير متواجد حالياً
    امريكا لاتشتري احدا ً على مصالحها والخليج من اهم مصالح امريكا ’’’
    امريكا ستشلّ ايران لو فكر باذية الخليج ’’’
    ايران يعرف جيدا ً امريكا _ الان ايران بالعراق يسرح ويمرح لماذا لان امريكا رفعة الوصايه عن
    العراق وتعوضت عن العراق بدول الخليج ’’’ ايران الى مزبلة التاريخ قريبا ً ’’’’

  7. #7
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        309 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,453  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيهاتي اصيل مشاهدة المشاركة
    ايران تتكلم عن القوميه العربية وشو دخل الفرس مالت العرب ؟ !!!!!!!!!!!!

    والتاريخ يعرف مين وقف مع التتار والمغول وبريطانيا وامريكا وذبحو المسلمين

    وتدغدغ مشاعرنا بالقوميه العربيه وتحرق قوبنا مالت القوميه!!!!!!!!

    وتسوي ماتريد بإتفاق مع امريكا واسرائيل

    اريد أقول لك شي دعم حزب الله الشيعي

    ودعم حماس السنيه

    ودعم الحوثيين الزيديه

    مو لله يابيي خذ هآي الكلام من سيهاتي اصيل

    أمريكا لن تضرب ايران!!!!!!!! اسرائيل لن تضرب ايران هآي مسرحيه يابيي

    ايران تخرب العرب من تحت لتحت بدون ما احد يحس بهاي الشي باسم الاسلام

    ايران سرطان العالم الاسلامي بجميع طوائفه ويجب الالتفات لراسها المسموم

    ودام عزك ياوطني ودام عز العرب بجميع طوائفة !!!!!!!!!!!

    ( لن تنفعنا الا عروبتنا الاصيله )

    والله انك ترفع الراس يأبن سيهات

    ياريت شباب القطيف مثلك يعرفون مصلحتهم

    ولا يمشون وراء المجوس

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    777  
    سيهاتي اصيل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz1 مشاهدة المشاركة
    والله انك ترفع الراس يأبن سيهات



    ياريت شباب القطيف مثلك يعرفون مصلحتهم


    ولا يمشون وراء المجوس
    تسلم يابيي ومشكور وهآي واجبنا

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليوسف مشاهدة المشاركة
    قبل سنين ليست ببعيدة ..... أعلنت دولة قطر إنشاء قاعدة أمريكية [ العديد ] على أرضها على حين غفلة من الدول العربية عامة ... ودول الخليج خاصة ... !!! فاتهمت بالانشقاق عن الصف الخليجي ....

    ومداخلتي .....

    هل تتوقعون أننا بحاجة ماسة لهذه القاعدة الأمريكية في ظل زحف دولة الفتنة والضلال [ إيران ] ومكالبتهاعلى دول الخليج وزرعها للفتن بين حينٍ وآخر ....!!! لا سيما وأن هذه القاعدة قريبة جداً من المفاعل النووي [ بو شهر ] القريب من دول الخليج ؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيهاتي اصيل مشاهدة المشاركة
    محمد اليوسف أريد أقول لك شي والله وبالله ومالت الله ان هاي القاعده اللي بقطر هي بمباركة ايرانيه
    وان ايران وامريكا واسرائيل عمله واحده !!!!!!!!!!!

    (واتحدى اي شيعي غير مذهب الامام جعفر الصادق سلام الله عليه وقدس سره يقول هآي الكلام )!!!!!!!

    أمريكا تلعب على الحبل السني والشيعي فأريدك ما تتعب نفسك وتحلل

    وايران عين لأمريكا وعين لإسرائيل

    وايران مثل العقرب !!!!!!! دينها محرف وسياسي قذر

    ودام عزك ياعربي ودام عزك ياوطني العظيم السعودية
    طرح في غاية الأهميه .. لسنا بحاجه لقاعدة العُديد لإنها لا تخدم إلاّ مصالح أميركا فقط !! ولقطر من التهديد الخارجي ! ونحن كدول عربيه نقع بين السندان والمطرقه .. أميركا .. إسرائيل .. إيران 0 وأشكر سيهاتي على قوله أميركا وإيران وإسرائيل أوجه لعمله واحده وهذا هو الصواب للإسف وأتمنى أن ما قاله ليس تقيه !! وأتمنى أن يكون شعوره تجاه بلده صادقاً .. المثل يقول أسمع كلامكـ أصدّق أشوف أموركـ أستعجب !!!!! قاعدة العُديد خنجر مسموم في خاصرة الأمه وفي ظهرها للإسف .. وحبنا الله ونعم الوكيل ... من دون صهيون يذتنا صهاينّا

  10. #10
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    7  
    الخازباز غير متواجد حالياً
    بسم الله والحمد لله
    السالفه ومافيها مخطط امريكي (صهيوني) + مجوسي وماجري في اشغال باكستان في طالبان من قبل امريكا سوف يجري بإشغالنا بهؤلاء الحوثيين ومن ثم ان المتربصين من اللي انت خابرهم
    بأخوان الحوثيين اللي موجودين عندنا بالشرقيه وبنجران هؤلاء سوف ينتظروون النتائج وما تؤول اليه يعني بالعربي ان تم اخماد هؤلاء الشرذمه من قبل القوات السعوديه فهم ليسو إلا طابور خامس بالطبع لن يفعلو اي شيء بل سوف يكتمو غيضهم كما هو دائما وان كانت النتائج العكس ( الله لايقوله) وطولت هذه الأزمه شوي فسوف يكون لهم مناوشات وقلاقل بالمنطقه الشرقيه وهذا لن يكون الا بمحرك من قبل من يحرك الحوثيين انفسهم
    وهذه المخططات لأعداء الإسلام ليست وليدة اليوم
    باكستان السعوديه ومن ثم مصر
    ارجو ان اكون اوصلت لك بعض مايجري في المنطقه بإيجاز وشكرا اخي محمد

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 6 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    1,681  
    mhn55 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليوسف مشاهدة المشاركة
    قبل سنين ليست ببعيدة ..... أعلنت دولة قطر إنشاء قاعدة أمريكية [ العديد ] على أرضها على حين غفلة من الدول العربية عامة ... ودول الخليج خاصة ... !!! فاتهمت بالانشقاق عن الصف الخليجي ....
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليوسف مشاهدة المشاركة


    ومداخلتي .....


    هل تتوقعون أننا بحاجة ماسة لهذه القاعدة الأمريكية في ظل زحف دولة الفتنة والضلال [ إيران ] ومكالبتهاعلى دول الخليج وزرعها للفتن بين حينٍ وآخر ....!!! لا سيما وأن هذه القاعدة قريبة جداً من المفاعل النووي [ بو شهر ] القريب من دول الخليج ؟


    نعم بحاجة لقاعدة ولكن ليست كما في السيلية
    وانما عقلية ركيزة منجية
    ما سبب وجودنا على الارض واذا عرفنا
    فعلينا العمل بما ينجينا ونثق إن في خلاص النفس
    من ما يكدرها بالدنيا والاخرة هو الاخــــــــــــلاص لله
    والطاعات والعبادات علما ان النفس
    في طهارتها لا ترى شي يكدر ها اللا غضب خالقها
    وانه لو كنا متوكلين على الله حق التوكل لما قلقنا على المستقبل
    ولو كناواثقين من رحمته تمام الثقة لما يئسنا من الفرج
    ولو كنا موقنين بحكمته لماعتبنا عليه بقضائه وقدره
    ولو كنا مطمئنين إلى عدالته لما شككنا في نهايةالظالمين

    وان لله جنودا يحفظوننا ويدافعون عن عباده
    بارك الله فيك
    ووفقنا الله واياكم بالتمسك بكتابه وسنة نبيه

    @@@@

    ..

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 6 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    1,681  
    mhn55 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيفي 21 مشاهدة المشاركة
    سيهاتي أصيل قال الحقيقة للأسف إسرائيل وأمريكا وإيران ..

    أنت ومن تعلق على موضوعه مالكم حـــــاجه


    إللا نفخ إيران ؟؟؟؟؟؟؟


    وإعطائها هالة إعلامية ومكانة قــــــوة لا ننكر ما تكنه
    في داخل رؤوس أحزابها من شياطينها ولكن ليس
    بمقدورها .. هي أسـاسا مقبلة على مشــاكل داخـلية
    لن تتخـلــص منها إللا بتنازلات للغرب فالغـرب
    عرف كيف يختـرق إيران داخليا ويتعامل معها
    بالعمق بسبب ما أثبتته تجـاربهم الحربية الخاسرة
    كان لها التعامل مع إيران فســوف نجدها أن شاالله
    تستنجد بجـيرانها من ما بها من خـــراب ولا نتمنى
    أن تقوم أمريكا عليها لأنه ليس من صالح الخـليج
    اجمع ولكن ســــوف يكــــون دمارهـا منها واليها .
    الفرس كما خســــاؤا من قبل وسيظـــلون يحفرون
    لأنفسهم ولن يفلحـوا أبدا عبده الشيطـــان نجحـــوا
    أمام المسلمين بالتقية الكـــذبة بجميع مســــتوياتها
    ولكم ما كان منها وقت الحرب في أفغانســـتان
    كان لها مجهودان لصالحا سياسيا ودينيا وبعــد نهاية
    الحرب مع السفيت اخمــــدوا من قبل طـــالبان
    فقط فأقــــول كل ما يدور هذه الأيام من خزعبلات
    مكشوفة ومردودة لأصحابها
    حما الله المسلمين أهل العقيدة الصادقة
    بطاعة الله وسنة نبيه

    @@@@@

    ....
    التعديل الأخير تم بواسطة mhn55 ; 11-22-2009 الساعة 04:47 PM

  13. #13
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    55  
    الصيفي 21 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhn55 مشاهدة المشاركة

    السفيت


    البركة فيك أنت ومعلوماتك ياسفيت ؟؟؟؟؟؟؟

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    والله ياليت عندنا قاعدة امريكية بس بشرط يكون كل الجنود والظباط اللي فيها من العنصر النسائي مانبي نشوف ولا رجال
    فيها تكون قاعدة امريكية خاصة بالنساء فقط

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 6 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    1,681  
    mhn55 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيفي 21 مشاهدة المشاركة
    البركة فيك أنت ومعلوماتك ياسفيت ؟؟؟؟؟؟؟
    انا معلوماتي لا تتضارب ولا ارفع من شان العدو
    لاني اتكلم عن واقع وعما كان
    امامنا في السنوات الماضية وما نراه من الشــــــيطان
    ايران ودسائسها واذنابها المخفية ؟؟؟؟؟ والظاهرة امثال الحوثيين ...

    اما إنت فكل الامر تمتدح من يبجل هيبه لايران ويرفع من شانها
    وزدت ذلك قصصت كم سطر من هنا وهناك ولصقته
    وانتها الموضوع دون النظر بما تطرح وماله وما عليه ..

    فتح وانظر ما يدور حول

    ....

    @@@


صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.