صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

سابك واختراق قوي لترند هابط من (11) شهراً

  1. #1
    محلل فني
    نقاط التقييم  :  2921
    تم شكره        1,141 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    689  
    ابو عايض غير متواجد حالياً

    Thumbs up سابك واختراق قوي لترند هابط من (11) شهراً

    اخترق السهم يوم امس ترند هابط مكون من (11) شهراً وبسيولة كبيرة وهذا الاختراق يوحي بان سابك سوف تشارك في حفلة هذه الموجه بحول الله تعالى لان سابك خلال الفترة الماضيه لم تواكب ارتفاعات السوق وسوف تساعد المؤشر باذن الله هي وسهم الراجحي على اختراق القمة الشرسه 6939 هذا والله اعلى واعلم واتمنى التوفيق لي ولكم جميعاً ياخوان .


  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    3,119  
    حبوش 1 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    66  
    مشهور9 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1301
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011  
    المشاركات
    4,224  
    شايب مغامر غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

  5. #5
    محلل فني
    نقاط التقييم  :  2921
    تم شكره        1,141 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    689  
    ابو عايض غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوش 1 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشهور9 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايب مغامر مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
    اشكركم ياخوان جميعاً على تشريفي بالمرور على الموضوع واتمنى التوفيق لي ولكم.

  6. #6
    محلل فني
    نقاط التقييم  :  2921
    تم شكره        1,141 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    689  
    ابو عايض غير متواجد حالياً
    اعلى سعر وصل له السهم حتى الآن 99.75 ريال وتم اختراق النقطة أو القمة الشرسه للمؤشر العام ولله الحمد 6939 ووصل حتى الآن الى 6979 واتمنى التوفيق لي ولكم يا اخوان.

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    2,553  
    فيصـــل غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك رايك في الاغلاق

  8. #8
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك ابو عايض
    تقييمي

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    1,686  
    ابو عزوزي غير متواجد حالياً
    ابو عااائض مبدع لابعد الحدووووووووووود الله يعطيك العافيه

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  264
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011  
    المشاركات
    4,020  
    الغطيملي غير متواجد حالياً
    أبو عائض شكراًلك

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً

    مشكور يابو عايض وبارك الله فيك ورحم الله والديك

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  167
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    1,135  
    سعيدالرياض غير متواجد حالياً
    أبو عائض بارك الله فيك

  13. #13
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  2190
    تم شكره        347 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    5,804  
    أبو عيسى غير متواجد حالياً
    يعطيك ألف عافية أبو عايض والسوق بإذن الله بخير
    طبعاً الهوامير مستانسين من المرجفين ويبون العالم تحذر من السوق عشان يطيرونه فوق زي ما صار ذاك التطبيل عام ٢٠٠٦ ونزوله تحت
    تقييمي لك

  14. #14
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2012  
    المشاركات
    47  
    abo saeed غير متواجد حالياً
    تعرفوون المثل اللي يقول من غاب جاب الغنايم
    والله احتريك تنزل اي موضوع ياابو عايض الله يقويك

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1301
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011  
    المشاركات
    4,224  
    شايب مغامر غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك ولك ورزقنا وإياك من حيث لا نحتسب

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.