صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

سبب شماته السعوديين و فرحتهم بخروج الهلال من بطوله اسيا

  1. #1
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004  
    المشاركات
    77  
    كنز غير متواجد حالياً

    سبب شماته السعوديين و فرحتهم بخروج الهلال من بطوله اسيا

    تحيه طيبه

    استغرب من الهلال الين الي زعلانين علي الي فرحان علي خروج الهلال من البطوله الاسيويه

    لو نرجع للماضي كان كل السعودين وقفين صف مع اي ممثل للمملكه وهذ اكلام يعرفه الكبار

    الي ان بدت شراره التعصب وسببها هم جمهور الهلال والاعلام الهلالي بعد هزيمه النصر من نيسان اليباني

    الهلال برغم من الدعمي لي محصلينه عيني عينه هم واعلامهم القوي يحقرون الفرق الاخري في اي بطوله يفوز فيها الهلال

    اجل ايش تسوي جماهير الفرق الثانيه


    ودي تضحكون شوي مع بعض هذه النكت

    بشرى سارة لجمهور الهلال :

    قرار ملكي بوصول الهلال للعالمية عن طريق برنامج خادم الحرمين للأبتعاث الخارجي

    ههههههههههههههههههههههههههه

    --------------------

    هلالي استقدم خادمه اندنويسيه

    عطاه راعي المكتب خدامه حبشيه

    قال له منت كفوووو اسيويه
    هههههههههههههههه
    ------------------

    برسالة من جوالك تحيي آمالهم ..
    1- للتبرع لنادي الهلال لغسيل الفشل الآسيوي ارسل كلمة ( دوري اسيا)
    2- لدعمهم للعالميه ارسل كلمة ( عالمي)
    3- لتبرير سبب الخسارة ارسل كلمة ( تصريف)
    4-للمساهمه في مناديل مسح الدموع ارسل كلمة ( كلينكس )

    تكلفة الرسالة 10 ريال

    برعاية الجمعيه الخيريه لرعاية الانديه المحليه

    ----------------

    سؤال وجة لأشهر مشجع تفحيط
    افضل تفحيط شاهدته خلال 10 سنوات ماضيه
    قال : تفحيط الهلال بالعالميه ههاهاهاها يابطني
    -------------------------

    ماهو وجه الشبه بين الهلال ومطار الدوادمي ؟؟؟؟








    كلها محليه

    هههههههههههههههههههههههههههه



    ----------------------

    لاتنسون العزاء الليلة

    الرجال في ملعب الشباب

    النساء في ملعب الهلال


    -------------------

    خبر عاجل







    غداً في كلام نواعم مناقشة اسباب خسارة الهلال ههههههههههههههههههههههههههه


    ---------------------


    محشش يواسي هلالي يقولة شوووف بكرة الاعادة يمكن تفوزون ههههههههههههههه


    -----------------------------

    هلالي يصلي على البلاط ليييه ؟؟؟؟؟؟






    السجاد ايراني

    خخخخخخخخخخخخخخخخ


    ------------------



    خبر عااااااااااجل


    تجمهر كبير عند السفارة الايرانيه في الرياض من الجماهير الهلاليييه
    طلبا للجنسيه الايرانيه للوصول للعالميه ههههههههههههههههههههه


    -----------------

    طوارئ الحمادي 4548888
    طوارئ دله 4560000
    طوارئ الالماني 2411333
    الاسعاف 997

    لكل الزعقاء الحالمين بالعالميه


    ------------------

    اخ اخ اخ اخ اخ اخ اخ


    الماليه




    السالميه





    الداخليه




    الدولية



    اه اه اه يمه العالميه العامليه
    هلالي نايم يحلم بالعالميه هههههههههههههه


    ----------------


    موبايلي تعلن عن الباقة الجديدة:
    ( حلي يالمحلي ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    هلالي دخل محل مندي وطلب حبة دجاج

    قال له اليماني : طبعا محلي

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    664  
    menga7_ksa غير متواجد حالياً
    انا ماحب الكوره لكن اذا جيت للواقع الهلال افضل من النصر بكثير .... على الاقل الهلال مل من البطولات .. بس النصر لا بطولات ولا مدرب ولا لاعبين ولا حتى رئيس

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    187  
    ^^ ابولمار ^^ غير متواجد حالياً
    ارجو من المشرف حذف الموضوع



    الأخ تجاوز حدودة


    الأخ شكله يدور قلة حيا

  4. #4
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004  
    المشاركات
    77  
    كنز غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة menga7_ksa مشاهدة المشاركة
    انا ماحب الكوره لكن اذا جيت للواقع الهلال افضل من النصر بكثير .... على الاقل الهلال مل من البطولات .. بس النصر لا بطولات ولا مدرب ولا لاعبين ولا حتى رئيس
    كلامك سليم الهلال افضل انا ماتكلم عن الافضل او اكثر من حقق بطولات محليه

    طيب ممكن اعطيك سبب ثاني بنسبه للمنتخب السعودي من اكثر من عشر سنوات مستوه طايح والسبب ان اكثر لعيبه المنتخب من الهلال

    فوز الهلال بالبطولات كان د اخلي يعني في النهايه كل اكلام هذ ونكبه المنتخب والكوره السعوديه هو تفوق االهلال وجاء علي حساب المنتخب

    وانت عارف الجان والتحكيم وقوه الاعلام

    اخر خبر عضو شرف هلالي يجتمع مع لجنه التحكيم طيب وش دخله


    الهلال صار يذكرني مثل شركان ال زينل وشوف الكابلات سرقه عيني عينه مثل بطولات الهلال

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    674  
    abu alhash غير متواجد حالياً


    نقلبها سياسه
    من اسباب غزو العراق ان الشعب يتمنى العدو يغزو بلاده ليش لانو قالوا
    في المثل
    (من زود ولد عن ولد في نار جهنم ورد)
    ها عساك فهمت المعنى
    وسلامتك من الجهل

  6. #6
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004  
    المشاركات
    77  
    كنز غير متواجد حالياً
    الاخ ابو مممممممممممماء

    ايش عندك اذ فيه الموضوع خطاء او اسائه ادب من حق المشرف ان يقفل الموضوع

    بس موضوع قله الادب شويه صعبه

    وادي اعرف انت كفو ولا

    في قصه يدور قله حياء

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    187  
    ^^ ابولمار ^^ غير متواجد حالياً
    معك أبو لمار

    أي واحد يثير الفتنة قليل حيا

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    674  
    abu alhash غير متواجد حالياً

    الفتنه تستمر ولا نصححها ولا ندفنها ولا........................................

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    1,944  
    الحرازات غير متواجد حالياً
    الاتي وبسسسسسسسس بلا هلال بلا بطيخخخخخخخخخ

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    674  
    abu alhash غير متواجد حالياً
    من حق كلا يشجع اهل ديرته ولكن مرتزقه فلا والف لا

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  268
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    1,586  
    البـــــحر999 غير متواجد حالياً
    اكيد انك فرحان وتقول يتشمتون ياسبحان الله

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    6,035  
    الحمود2003 غير متواجد حالياً
    هذه حال الرياضة فوز وخساره وكل فرق ومنتخبات العالم تفوز وتخسر

    ولا بد من الجميع التحلي بالروح الرياضيه

    وعلى الجميع الوقوف صفا واحدا مع كل فريق يمثل المملكه

    لو فاز الهلال الجميع قال الف مبروك للسعودية ونسي فريق الهلال وعندما خسر الهلال نرى إن الجميع اصبحوا اعداء للهلال ونسوا

    بأنه من يمثل الكره السعوديه واخذوا يثيرون الحقد والبغضاء لكل من هو هلالي ولا حول ولا قوة الابالله


    نقول للهلاليين خيرها بغيرها والبطولات الجايه كثيره وعليكم التعلم من اخطائكم والتهاون بالفرق الاخرى والتفكير بما هو قادم افضل

    ونقول لمن هو فرحان لخسارة الهلال ريح اعصابك شوي ترى هذه هي الرياضه ولاتشمت بالغير وخلك بفريقك إذا لم تقف مع من

    يمثل المملكه

    فعلينا ان نكون صفا واحدا مع كل من يمثل مملكتنا الحبيبه

    الروح الرياضيه راحه للفائز وراحه للخسران

    فعل الجميع ان يريحوا اعصابهم
    التعديل الأخير تم بواسطة الحمود2003 ; 10-21-2010 الساعة 04:12 PM

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    2,241  
    المطرب غير متواجد حالياً
    الكورة فوز وخسارة والهلال حقق بطولات لم يحققها أي فريق خليجي

    ولا تنسى خمسات نيسان والهلال

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    428  
    قرشنة غير متواجد حالياً
    منين تبي السوق ينتعش ويزين وهذي عقول مستثمري هذا السوق الخايس

  15. #15
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    في الحقيقة لا أشجع الهلال ولست من المتعصبين لناديي وأمقت هذا التعصب البغيض في أي مجال
    وأتفق مع الأخ الحمود 2003 وأقول له أحسنت أخي الكريم على هذا الوعي الراقي وآمل من الجميع
    الأقتداء بعلمه وحبه لوطنه دون النظر للأختلافات الجزئية رياضية كانت أو غيرها ..وسلامتكم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.