النتائج 1 إلى 4 من 4

سب النبي الكريم، دخل المسجد بحذائه، بارك دولة اليهود.. خطايا البابا

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    سب النبي الكريم، دخل المسجد بحذائه، بارك دولة اليهود.. خطايا البابا

    سب النبي الكريم، دخل المسجد بحذائه، بارك دولة اليهود.. خطايا البابا الثلاثة بحق المسلمينأثارت زيارة بابا الفاتيكان "بنديكتوس السادس عشر" الى الاردن ـ فى مستهل رحلته الى الاماكن المقدسة بالشرق الاوسط ـ ردود فعل غاضبة من كافة المسلمين اعتراضا على الإساءات المتعمدة والساقطة التي وجهها للدين الإسلامي وللرسول الكريم عام 2006 حينما صرح ان الاسلام انتشر بحد السيف وانه لم يات بجديد.الشيخ يوسف البدري
    ووجه البدري رسالة الى بابا الفاتيكان قائلا :"ليس غريبا عليك يا من شكرت الرب وباركت بعنصريتك قيام دولة اليهود ، ولكن لن تستطيع أن تنال شيئا من الاسلام وأزلامك السابقين مثل نابليون وديجول حينما ارادوا اهانة الاسلام بدخولهم الأزهر ومسجد الجزائر بخيولهم واحذيتهم لم ينالوا من الاسلام شيئا وماتوا بذلهم وعارهم .
    ولفت البدري الى ان هناك حربا ضارية على الاسلام من خلال حملات التبشير والتنصير التى تجتاح العالم الاسلامي دون ان تجد لها من يقف فى وجهها من رجال الامة ، وتآمر الحكام العرب مع احزاب الشيطان المتمثلة امريكا وبريطانيا واسرائيل.
    كما اعلن الشيخ يوسف القرضاوي ـ رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ـ عن تجميد العلاقات مع الفاتيكان والبابا بينديكت السادس عشر؛ وذلك حتى يعتذر البابا عن تصريحاته المسيئة للإسلام وللرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، التي أدلى بها عام 2006م، وذلك بعد تجنب البابا في كلمته الأولى عقب وصوله إلى الأردن يوم الجمعة الاعتذار عن تلك التصريحات.
    وقال القرضاوي في خطبته يوم الجمعة إنَّ بينديكت أساء للإسلام "من دون مبرراتٍ، ووصف الإسلام بأنه دين عنف، كما هاجم رسول الإسلام، ووصفه بأنه لم يأت بجديد، وأنه نشر دينه بالسيف".
    وانتقد القرضاوي الحكومة الأردنية لاستضافتها بينديكت في مستهل جولته الأوسطية، وقال: "كنا نود من المسئولين في الأردن أنْ يطلبوا من البابا قبل زيارة بلدهم أنْ يصدر منه شيء يصلح ما بينه وبين المسلمين، ولكن ما داموا لم يفعلوا فإنَّنا لا نقبل بحال من الأحوال ألا يجدوا من يحتج ويغضب لله ولرسوله وللإسلام".
    وأثارت الوثيقة التي نشرها الفاتيكان في شهر ديسمبر الماضي و أطلق عليها "حق الكنيسة الكاثوليكية في نشر رسالتها التبشيرية" بين غير المسيحيين وأصحاب المذاهب المسيحية الأخرى، ودعا لبذل الجهد في سبيلها حتى الموت، ردود فعل عنيفة ايضا وواجهت عند نشرها عاصفة من الانتقادات الإسلامية.
    وقال الدكتور محمد عمارة المفكر الإسلامي، إن العاقل هو من يرتب الأولويات ويهتم ببيته الخرب قبل اهتمامه ببيوت الجيران. د. محمد عمارة
    وأضاف عمارة: "إنني أقول للفاتيكان وكل الكنائس الغربية أيهما أولي بالاهتمام أن تنصروا بيوتكم وأهلكم وبلادكم، أم تتركوهم لا دين لهم وتكرسوا جهودكم وأموالكم وأعماركم في تنصير المسلمين".
    وأوضح أن الذين يؤمنون في أوروبا بوجود إله أقل من 14% من السكان، والذين يذهبون في القداس مرة في الأسبوع في فرنسا "بنت الكاثوليكية وأكبر بلادها"، أقل من 5% من السكان أي أقل من 3 ملايين أي أقل من نصف عدد المسلمين الفرنسيين.
    وقال، هذه الوثيقة تعكس إفلاس الكنائس الغربية في عقر دارها حتي أنها تشكو من انتشار الإسلام في أوروبا، لدرجة أن بابا الفاتيكان يحذر من أسلمة أوروبا وتحولها إلي دار الإسلام
    وأشار عمارة إلى إن الكنائس التي تزوج الشواذ وتتبع التعصب والطائفية هي كنائس قد خانت مسيحيتها وليس من حقها أن تتحدث باسم المسيح عليه السلام.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    1,022  
    الرحال الحزين غير متواجد حالياً
    لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ,,,,,, الله اعز الاسلام والمسلمين يارب

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    الان يرد عليك القطيفي
    abdulaziz1والذنب بجاد يقولك عادي حريت اديان

  4. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    Talking

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحال الحزين مشاهدة المشاركة
    لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ,,,,,, الله اعز الاسلام والمسلمين يارب
    وما اكثرهم ايها الرحال الحزين تحياتي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.