النتائج 1 إلى 2 من 2

سرعة التحميل 37000ك .ب/ الثانيه عند اليابانيين!!

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    1,181  
    الحر2 غير متواجد حالياً

    سرعة التحميل 37000ك .ب/ الثانيه عند اليابانيين!!


    امريكا تفشل في الدخول إلى أفضل 10دول والسعودية أفضل من 40% من دول العالم


    بينت دراسة احصائيات قام بها موقع speedtest العالمي والذي بالإمكان الدخول عليه عن طريق النطاق www.speedtest.net والمتخصص في قياس سرعة الاتصال بأن اليابان تتربع على قائمه أفضل الدول المقدمة لخدمة الانترنت السريعة وفي المركز الأول حينما تخلفت الولايات المتحدة الأمريكية عن أفضل عشر دول تقدم خدمة الإنترنت.
    وبينت الدراسة التي قام بها الموقع بأن السعودية تعتبر أفضل من 40% من دول العالم فقط في تقديم خدمة الإنترنت أي انها لا تزال دون مستوى النصف في تقديم سرعات تعتبر لدى بعض كبار الدول سرعات تجارية يتم استخدامها لتقديم خدمات عبر الإنترنت بشكل تجاري.

    وقد بين الموقع ان السويد قدمت سرعة انترنت وصلت سرعة التحميل فيها إلى 9338كيلوبايت وهو بمثابة سرعة اتصال 74ميغا محتلة بذلك المركز الأول على القارة الأوروبية. بينما حلت رومانيا المركز الثاني على مستوى القارة الأوروبية بسرعة انترنت وصلت الى 8693كيلوبايت.

    واوضحت الدراسة ان الولايات المتحدة قدمت سرعة تحميل بيانات بمتوسط يصل الى 5644كيلوبايت. وهي تعتبر الأعلى على مستوى قارة الأمريكيتين. كماجاء في المركز الثاني كندا بسرعة تحميل بيانات تصل الى 4338كيلوبايت على مستوى القارتين الأمريكيتين. وجاءت اليابان في المركز الأول عالميا بسرعة تحميل بيانات يصل الى 16263كيلوبايت اي بما يعادل سرعة اتصال تصل الى 130ميغابت في الثانية وهذا يعني أنها أسرع من ما يستطيع كرت الشبكة العادي LAN من استخدامه أي انك تستطيع نقل الملفات وكأنك تقوم بذلك من خلال شبكه اتصال محلية.

    كما أوضح الموقع أن متوسط تحميل البيانات في المملكة العربية السعوديه قد بلغ 975كيلوبايت فقط وهو ما يعتبره الموقع افضل سرعة من 40% من دول العالم.حيث يبلغ متوسط السرعة العالمي 4580كيلوبايت.

    تستطيع عزيزي القارئ ان تقوم بالإطلاع على الإحصائيات المقدمة من قبل الموقع وذلك من خلال رابط الموقعwww.speedtest.net كما يمكنك ان تقوم بإختبار سرعة اتصالك من خلال هذا الموقع للتأكد من أنه مطابق لما يقدمه لك موفر خدمة الإنترنت في منطقك حيث إن لك الأحقيه عزيزي القارئ في الحصول على سرعة اتصال كما هو مقرر لك. الجدير بالذكر ان السرعات أعلاه هي متوسط السرعات العام في كل دولة وليس اقصى سرعة يمكن توفيرها حيث إنه سجل لليابان سرعة وصل الى 37000كيلوبايت وهو ضعف متوسط السرعه العام.

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    237  
    سوق السعودي 2 غير متواجد حالياً
    مشكورررررررررررررر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.