النتائج 1 إلى 9 من 9

سعودية تعرضت للإغماء من بشاعة المنظر .. سعودي يتعرض للضرب في القاهرة من قبل حراس " من

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,277  
    zaidn غير متواجد حالياً

    سعودية تعرضت للإغماء من بشاعة المنظر .. سعودي يتعرض للضرب في القاهرة من قبل حراس " من

    القاهرة- الوئام - عمر العتيبي :
    نقل سائح سعودي إلى مستشفى مصر الدولي بالدقي فجر أمس (الأربعاء) وهو في غيبوبة تامة إثر تعرضه لإعتداء بالضرب واللكمات العنيفة من اثنين من " البودي جارد " الخاص بمنتجع " السرايا " الليلي المطل على نهر النيل مما أدى إلى إصابته بكسور بليغة في الجمجمة ونزيف دموي عبر الأذن ، وأوضح الطبيب الذي أشرف على الحالة أن النزيف توقف بعد نقله للمستشفى إلا أن حالة المصاب مازالت حرجة جداً ووضع تحت العناية الفائقة .

    هذا وقد سجل عدة شهود عيان شهادتهم على حادثة الاعتداء لدى نقطة شرطة الجزيرة بالزمالك منهم عائلة سعودية شاهدت حادثة الاعتداء المؤلمة لحظة بلحظة والتي تعد الحادثة الأولى من نوعها وأثارت حفيظة السواح الخليجيين بالقاهرة خصوصاً السعوديين لدرجة تعرض فتاة سعودية إلى حالة إغماء وإنهيار عصبي نتيجة مشاهدتها لحادثة الاعتداء وسقوط السائح السعودي على الأرض والدماء تسيل من رأسه بغزارة ، فيما وردت أنباء أن السائح المصاب ضابط سعودي وان طائرة الإخلاء الطبي وصلت القاهرة لنقل المصاب للسعودية .

    الوئام أجرت إتصالاً هاتفيا بالاستاذ / مطلق المطيري المتحدث الإعلامي بالسفارة السعودية في القاهرة وأكد صحة الواقعة , وأوضح أنه تجري هناك ترتيبات لنقل المواطن للسعودية .




    ههههههه ضابط وفي منتجع ليلي برأيي ما انطق الإ هو مسوي بلوى كبيرة وشجابه يروح لمصر البلدان العربية بلدان معفنه ومتخلفه المفروض يقعد في بلده ويحفظ كرامته.

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    332  
    aboshaahde غير متواجد حالياً
    وانت الصادق حكومتنا ضعيفة لو كان اوروبي او امريكي ما حصل هذا

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,277  
    zaidn غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboshaahde مشاهدة المشاركة
    وانت الصادق حكومتنا ضعيفة لو كان اوروبي او امريكي ما حصل هذا
    شكراً لمرورك بس احب اقول ان السفارة ماراح تنظر في مشكلة مواطن يسهر ويسكر في الاماكن المشبوهه.

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    332  
    aboshaahde غير متواجد حالياً
    يااخي مهما فعل لايضرب بهذه الطريقة الهمجية الا يوجد قانون انها اهانه لكل سعووودي
    الله المستعان يا وطني

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    3,229  
    samoy1 غير متواجد حالياً
    لو كنتوا تقاطعون الدول التي تتسبب في إهانة السعوديين و عدم تقديرهم لرأيتم الفرق في المعامله

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,606  
    ابوبسام غير متواجد حالياً
    هو يفكر ان الوضع في مصر زي هنا في السعودية يتفشخر برتبته ويذل خلق الله .. المصريين ماعندهم لاخيار ولا فقوس اعطوه الي يستحق ... شكله والله اعلم انه قل ادبه ونال جزاءه .. لانه استحالة احد يعتدي عليه بدون سبب لان المثل يقول خلك اديب تكون حبيب

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,277  
    zaidn غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبسام مشاهدة المشاركة
    هو يفكر ان الوضع في مصر زي هنا في السعودية يتفشخر برتبته ويذل خلق الله .. المصريين ماعندهم لاخيار ولا فقوس اعطوه الي يستحق ... شكله والله اعلم انه قل ادبه ونال جزاءه .. لانه استحالة احد يعتدي عليه بدون سبب لان المثل يقول خلك اديب تكون حبيب
    بارك الله فيك

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبسام مشاهدة المشاركة
    هو يفكر ان الوضع في مصر زي هنا في السعودية يتفشخر برتبته ويذل خلق الله .. المصريين ماعندهم لاخيار ولا فقوس اعطوه الي يستحق ... شكله والله اعلم انه قل ادبه ونال جزاءه .. لانه استحالة احد يعتدي عليه بدون سبب لان المثل يقول خلك اديب تكون حبيب
    دائما تعجبني يابو بسام ماشاء الله عليك الأدب زين

  9. #9
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    الحمد لله على العافيه وربنا يشفيه

    شكل بعض الشباب يطبق = ديره منت منها سو العجايب

    ليه الانسان لما ينزل بلد ما يكون

    سفيرر بلده

    لان الاخوان في مصرر

    على درجه من الاحترام والانضباط الاخلاقي

    لايتصوره الا من راح هناك واحتك فيهم ودخل بيوتهم

    يعني بعض الشباب هداهم الله ؟؟

    غطى عليهم العفن _ الاعلامي
    والكثير
    من الناس الصاقطين والذين لو بحثنى في بطاقتهم الشخصيه

    لانجد وبتوقعي احد منهم مصري
    الاب والام

    بل هيش وطروش بحر

    وديانات اخرى اغلبهم يهودي الديانه

    واتصوورو ان الشعب المصري

    عادي وغير محافض وهو عكس ميه با الميه

    ناس مربيه صح
    واخلاق

    وكرم
    والله الوالد

    لو بنجيب نقل شخصي

    يرفض اي جنسيه غير المصري
    لانه

    يقول احسه يغارر

    وفيه حنان وقد المسؤليه
    وسلامتكم.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.