النتائج 1 إلى 13 من 13

سعودي يعرض كلية للبيع لإكمال دراسته وسداد ديونه

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,097  
    Faammar غير متواجد حالياً

    سعودي يعرض كلية للبيع لإكمال دراسته وسداد ديونه

    سعودي يعرض كلية للبيع لإكمال دراسته وسداد ديونه

    18/02/2008

    الرياض ـ يو بي أي: عرض طالب جامعي سعودي علي أحد مواقع الإنترنت كليته للبيع بسبب عدم قدرته علي إكمال دراسته الجامعية إضافة إلي الديون التي تراكمت عليه.
    وقال الطالب في رسالة بعث بها إلي موقع صحيفة نجد الإلكترونية لم أستطع إكمال دراستي بسبب مبلغ 20 ألف ريال وكذلك ديون كثيرة تصل لحدود 80 ألف ريال.
    واضاف قررت أن أبيع كليتي، منها أكمل دراستي وأسدد جزءاً من ديوني . وقال الموقع ان أعضاء هيئة التحرير فوجئوا برسالة وصلت اليوم إلي الصحيفة الإلكترونية والتي كان عنوانها (أناشدكم وأنا سعودي وأبنكم) .
    وأضاف تصفحنا هذه الرسالة ووجدنا محتواها... يشيب لها الرأس... شاب سعودي يعرض كلية للبيع من أجل الدين هذا وهو من مواطني أغني دولة عربية! .
    http://www.nablustv.net/details.asp?newsID=13211&cat=21


    ارجو النظر كيف وضع تلفزيون نابلس وبجانبه كلب اعزكم اللة تبول على الارض وكيف ربطوا المواطن السعودي بالكلب حسبنا اللة على هؤلاء الاوغاد واتمنى من الدولة النظر في دعم عباس وعصابتة بمليارات الريالات وتقديمها للمحتاجين مثل هذا المواطن المسكين




    http://www.nablustv.net/details.asp?newsID=13211&cat=21

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  20
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,091  
    abu2nawwaf غير متواجد حالياً
    الله المستعان
    صرنا باكستان

  3. #3
    §§][][ عضو ذهبي][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    2,680  
    ضارب وأطلع غير متواجد حالياً
    صوره قذره تدل على الحقد لاهل السعوديه وللاسف ياوطني خيرك للزلمات ماهو لنا!!!

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,097  
    Faammar غير متواجد حالياً
    [QUOTE=ضارب وأطلع;3840980]صوره قذره تدل على الحقد لاهل السعوديه وللاسف ياوطني خيرك للزلمات ماهو لنا!!![/QUOTE


    فعلا اخي العزيز وهذي غلطتنا اللي فاتحين خيراتنا وابوابنا لهم وكيف يقابلونا بابشع الاهانات

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    2,444  
    nasseri غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضارب وأطلع مشاهدة المشاركة
    صوره قذره تدل على الحقد لاهل السعوديه وللاسف ياوطني خيرك للزلمات ماهو لنا!!!
    اي والله طلع سعودي رخيص وماله اي قيمة .

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    371  
    ali876 غير متواجد حالياً
    لا حول ولاقوة الا بالله

  7. #7
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    50  
    طرخوم غير متواجد حالياً
    الله يلعن هالوثن(الوطن) الي مايعز شعبه عطو بترولنا للزلمات الله ياخذكم

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    928  
    نصيحه غير متواجد حالياً
    هنا المشكله ! من خلال نظرتهم للسعودي على أنه ذلك الرجل الذي حباه الله بالخيرات وبعد أن تتضح لهم الرؤية يجدونه يتسكع خارج الوطن للنقاهة مبينا لهم أنه ذلك الرجل الذي يملك من الثراء كونه سعودي وهذه السياره الفارهه فيكون محط أنظارهم وقد يستغلهم في ذلك , فبعدها ينكشف أمره أن سيارته الفــارهه بالتقسيط المنتهي بالتمليك والمصروف على حساب قيزا وماستر كارد أ على أقساط من الراتب للبنوك يجمع من كل بنك بطاقه على الراتب لاخر الشهر , فلا غرابة أن يعبروا عنه في هذه الصوره القبيحه قبح الله وجوههم فهم من عاشوا على خيراتنا كما قال المثل ( إن أكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمرد . وقال ( إتق شر من أحسنت اليه )
    وللاسف لم نسلم حتى من الجيران بعد أن تحدثوا عن الزيادة لبدل غلاء معيشه الـ 5% التي وصفوها للاسف بدل طراره .
    لكن كما قال مولاي خادم الحرمين الشريفين تموت الحيـــه وسمها في راسها .
    الخير قادم بــاذن الله وسوف يكون للمواطن منها نصيب الاسد لكن لا تستعجلون وتسبقون الاحداث
    ودعكم من قيل وقال وكثرت السؤال .
    ( أرفع راسك أنت سعودي غيرك ينقص وأنت تزودي )

  9. #9
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    58  
    حنظل غير متواجد حالياً
    لاحول ولا قوة إلا باالله

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    9,081  
    نايف2007 غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة إلا بالله

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2004  
    المشاركات
    6,165  
    ابو عواد غير متواجد حالياً
    لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
    الله ينتقم منهم أشد انتقام

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    2,927  
    نوفان غير متواجد حالياً
    الصورة مو طالعة عندي ...

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    77  
    nasseron غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة إلا بالله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.