النتائج 1 إلى 13 من 13

ســيســكــو ........ وماذا عنها ............؟؟؟

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    144  
    ابوحوط غير متواجد حالياً

    Question ســيســكــو ........ وماذا عنها ............؟؟؟

    سيسكو ماذاا عنها


    يـأهل الخبره والمعرفه


    طبينا فيها ولا ندري اهل نحن اصبنا ام اخطاءنا



    ارجوا الافاده من ذوي الخبره والاختصاص

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    161  
    مرهف غير متواجد حالياً

    Talking

    تبغى الصرااحه زيك ياشيخ بس خليني أشوف مضارب سيسكووووو

    أذا ماخليته يمشي ويكرر أسمي ثلاث مرااات ماأكووون أبو أريج


    قاهرني ورافع ضغطي من جد ياأخي فك السهم فك السهم فك السهم

    الا متى ياأخي الناس قام تتدعي عليه هو قاعد يتفز الخلق ويبتز أمال الضعوووف

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم له 8 شهور هو يجمع أو أكثر ياأخي ماشبع من التجميع

  3. #3
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    3  
    ارسنالي غير متواجد حالياً
    نفس المشكلة مع المضارب الغثيث الله يهديه

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    1,888  
    thamir6969 غير متواجد حالياً
    مضارب من اسوء المضاربين غثيث جدااااااااااااااااااااااااااااااا

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    144  
    ابوحوط غير متواجد حالياً
    للحين محد رد


    وينكم يا اهل الخبلره ترى طفشني ها السهم يا انا ياهو في السوق

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    884  
    الفارس الحزين غير متواجد حالياً
    الله اعينك عليه

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    1,888  
    thamir6969 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    211  
    sair400 غير متواجد حالياً
    من أغسطس 2007 السعر 33,75 --34

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    1,407  
    خالد22 غير متواجد حالياً
    ماراح يتحرك المضارب النذل لين يجونه الريجيل يشيلون السهم غصب عن خشته مضارب من النوع الخبيث مع مرتبة الشرف

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,335  
    amal99 غير متواجد حالياً
    ماشاء الله عليك توصية موفقه

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,200  
    التوت غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal99 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك توصية موفقه




  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    887  
    فتى العشة غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههههههههه على ايش توصية والله ان يجي اليوم اللي يندم فيه مضارب سيسكو

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    1,080  
    روح الوافي غير متواجد حالياً
    يقول المثل اشتري مضارب ولا تشتري سهم ........بصراحة أنا طبيت وشكلي ببدل

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.