صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 70

سقط المؤشر عن 6000 -------- اذا ننتظر 5117

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    4,041  
    albasheg غير متواجد حالياً

    سقط المؤشر عن 6000 -------- اذا ننتظر 5117

    بما أن المؤشر كسر الألف السادسة ... فقد سال اللعاب لكسر مماثل وهو الخمسة الآف

    التي يسيجني من يدخل خلالها فرصة العمر ...... لقد أنتهض المضاربين الآن جمعا

    لأن الموازين والمدخرات سوف تتغير ... الكل يقول سوف أصبح مليار دير

    يشتري الآن ثم يقفل المحفظة سنة كاملة ... يرتاح من المضاربة وتصعد أسمه

    نحن قوم لانهاب الموت في سباق السيارات فكيف نخاف في سوق المدخرات

    نداء عاجل وهام .......... أين أنت ياعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــودة

    هاهي سابك تعترض للمنزلق الخطر للمرة الثانية ( وماكل مرة تسلم الجرة )

    عـــــــــــــــــــــــــــودة هو صقر سابك ... أعرف ماذا أقول وللحديث بقية

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    1,119  
    بي سي آي غير متواجد حالياً
    الله كريمممممممممممم

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    4,041  
    albasheg غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي سي آي مشاهدة المشاركة
    الله كريمممممممممممم
    اشكر مرورك أخي

    فيه ناس معاندين مايبونا نطري مثل هذا الكلام

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  235
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    13,579  
    قلم رصاص غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    1,119  
    بي سي آي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albasheg مشاهدة المشاركة
    اشكر مرورك أخي

    فيه ناس معاندين مايبونا نطري مثل هذا الكلام
    والله يالطيب شي محزن الخساير للناس الله يعوض علينا وعليهم

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    888  
    فرعون الاسهم غير متواجد حالياً
    بعد مانشوف اليوم فعلا .... 5117 ربما بنهاية الاسبوع القادم سيتحقق ... ربنا يستر .... اليوم مذبحة وغدا ربما اعدامات .. اذا واصل الداو جونز النزول

  7. #7
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    33  
    سبحانك ربي غير متواجد حالياً
    قم بس قم ..................

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    888  
    فرعون الاسهم غير متواجد حالياً
    ربنا يستر ... لم يحدث مثل هذا اليوم منذ بداية العام

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    888  
    فرعون الاسهم غير متواجد حالياً
    على الجميع الانتظار

  10. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    107  
    مشغووول غير متواجد حالياً
    واذا وصلنا 5171 قالو لازم نشوف 4000 نقطة وياقلب لاتحزن

    السوق حير الجميع

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  587
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    3,339  
    ryd غير متواجد حالياً
    لو وصل 5171 اضرب خسائرك الحليه في 2

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    888  
    فرعون الاسهم غير متواجد حالياً
    كفاااااااااااااااااااااية .... حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    4,041  
    albasheg غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحانك ربي مشاهدة المشاركة
    قم بس قم ..................
    توك جديد ........... وعليمي

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    4,041  
    albasheg غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشغووول مشاهدة المشاركة
    واذا وصلنا 5171 قالو لازم نشوف 4000 نقطة وياقلب لاتحزن

    السوق حير الجميع
    الان اللي مايعرف اللغز ولا يقدر يقاوم ...... يتفرج

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    4,041  
    albasheg غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرعون الاسهم مشاهدة المشاركة
    ربنا يستر ... لم يحدث مثل هذا اليوم منذ بداية العام
    المثل يقول الشجاع يضرب صفحا والجبان يضرب حدا وبقوة

    اذا ضرب الجبان فما لمضروبه من راجية

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.