النتائج 1 إلى 5 من 5

---------------------------- سمعتو بالمثل الي يقووووول----------

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً

    ---------------------------- سمعتو بالمثل الي يقووووول----------

    سمعتوا بالمثل الي يقول :

    الي يقول تيس باليد خير من عشره على الشجره


  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب الوجعا مشاهدة المشاركة
    سمعتوا بالمثل الي يقول :


    الي يقول تيس باليد خير من عشره على الشجره


    ويقولك لقمه هنيه تعشي 100 في مصر طبعا ...هناطبعا تيس مندي مايكفي 2 ..

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    887  
    من طين غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب الوجعا مشاهدة المشاركة
    سمعتوا بالمثل الي يقول :


    الي يقول تيس باليد خير من عشره على الشجره




    هذا المثل عند الذيابه

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من طين مشاهدة المشاركة


    هذا المثل عند الذيابه
    انت والله لك ( معزّه ) خاصه

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    887  
    من طين غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب الوجعا مشاهدة المشاركة
    انت والله لك ( معزّه ) خاصه
    معزه ولا تيس << معي علم بايخه
    أخي ذيب الوجعا هذا من طيب معدنك خذ راحتك فلديك ولدينا وزن للمواضيع المطروحة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.