النتائج 1 إلى 4 من 4

سهم "أنعام"

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  76
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,116  
    market prince غير متواجد حالياً

    سهم "أنعام"

    دبي-الأسواق.نت

    تضاربت التصريحات حول مصير مجموعة أنعام القابضة السعودية، حيث أكدت هيئة السوق المالية في تصريحات خاصة لقناة العربية، على عدم اتخاذ أي إجراء بشأن الشركة حتى الآن، فيما قال رئيس الشركة الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن تركي آل سعود، إنه سيتم عودة سهم الشركة للتداول في سوق الأسهم السعودية خلال الأسبوع القادم.

    ونشرت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الاثنين 4-6-2007، تغطية لأحداث الجمعية العمومية لـ "انعام" التي عقدت مساء أمس وسط أجواء ملتهبة وشديدة السخونة والاثارة من قبل المساهمين الذين حضروا منذ وقت مبكر للاجتماع الذي ترأسه الامير مشعل، لمعرفة مصير الشركة ومستقبلها وعودة سهمها للتداول في السوق.


    وأعلن الأمير مشعل بحسب الصحيفة أن "خطة الانقاذ" لاتمس المساهمين، وقال سيتم خفض عدد الاسهم مع ارتفاع السعر بعد التداول إلى 165 ريالاً (الدولار يعادل 3.75 ريال)، مؤكدا على استمرارية الشركة دون ضخ 240 مليون ريال، واثبات حسن النية حسب ما أوضحت للمساهمين وبنفس الخطط والاستراتيجيات التي تعتزم انعام البدء فيها.

    وأضاف سيتم تداول سهم الشركة في السوق خلال اسبوع من الآن ووصف الاجتماع بأنه عادي وقال ان اهميته تكمن في تعليق سهمها مبينا ان الشركة تجاوزت مرحلة خطيرة من هيكلة وضعها المادي والاداري وهي بصدد العمل على تنفيذ العديد من الخطوات التي وعدنا بها في المرحلة الماضية اذ انها ستعيد ممارسة دورها الطبيعي في السوق.

    وعن خطة الانقاذ قال هناك نوع من التفاهم على استمرار الشركة وكافة المساهمين يؤيدون ذلك ونتمنى ان تكون لديها المقدرة والسيولة الكافية لمساعدتها على تحقيق خططها بأسرع ما يمكن وقد حاولت ان ادعمها بكل شيء مقبول سواء لدى هيئة سوق المال أو وزارة التجارة والمساهمين وطرحنا بعض الخطط وهناك أخذ ورد مع الهيئة ووصلنا الى قواسم مشتركة وسنبدأ في الخطة الاولى.

    وأضاف "تعليق سهم الشركة لا يعني افلاسها، الشركة انتقلت من مرحلة الخطر الى مرحلة الانعاش ونتطلع لأن تصبح منتجة والاستثمار فيها مجدي ونتمنى ان يكون سهم الشركة استثمارا اكثر من مضارب".

    وعن أبرز ملامح الخطة الاولى قال لقد استعرضنا مع المساهمين طبيعة العقبات التي واجهتها الشركة في المرحلة الماضية، وللاسف هناك سوء فهم لكثير من الخطط المطروحة خصوصا خطة الانقاذ وسحبنا خطة رفع رأسمال الشركة ونتعامل مع الخطوة الاولى التي ستوفر فرصة لرفع تعليق السهم وبالتالي مساعدتنا على طلب للهيئة لزيادة رأسمال الشركة.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    3,000  
    ابو سامي غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  76
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,116  
    market prince غير متواجد حالياً
    الله يرزق ملاكها

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    5,106  
    قوة السهم غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.