النتائج 1 إلى 9 من 9

سهم --اعمار الدمار ربحان والا خسران في الربع الثالث او المتوقع للنتائج الخايبه

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    63  
    mnsur999 غير متواجد حالياً

    سهم --اعمار الدمار ربحان والا خسران في الربع الثالث او المتوقع للنتائج الخايبه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني ارجو من لديه علم يتلطف بافادتنا هل اعمار متوقع له ارباح او خساير
    نزول الاربعاء في ظل ارتفاع العقاريات يوحي بالفشل الله يستر
    قبل بداية طلوع زين بيومين فقط استبدلت معظم اسهما باعمار الدمار ومن ذلك اليوم اعمار في نزول وزين في تعافي
    ياليتني انشغلت وقتها والا كان مباشر عطلان او---
    على كل هذه الارزاق مقسمه من رب العباد ولا حول ولا قوة الا بالله

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    354  
    مضارب مفلوق غير متواجد حالياً
    الله يعوضك ان شاء الله ويرزقك من واسع فضله ..

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    1,328  
    وش السالفه غير متواجد حالياً
    الحال من بعضه من سنتين وانا صابر في زين واعمار ومن جرف لدحديره كل مانزلت حاولت اعدل ولكن بدون فايده مزيد من الخساير ! كل اللي علينا الآن الصبر فقط والدعاء فهو مفتاح الفرج والرزق بيد رب العباد والحمدلله على كل حال !

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    675  
    الذهبي 0600 غير متواجد حالياً
    اعمار اتوقع لن تبقى بهذه الاسعار وستعود لأعلى من سعر الاكتتاب فهي مدينه اقتصادية تقع في موقع استراتيجي وهي الواجهه الغربيه للمملكة واتوقع بان تعلن تقليص للخسائر بشكل كبير واعمار سهم استثماري من الدرجة الاولى المنطقة الغربية اصبح بها اسعار العقار عاليه والاقبال عليها بقوه لقربها من المدينه ومكة المكرمه هذا في رأيي الخاص 0

    والله يرزق ملاكة كل خير

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    5,249  
    mokae غير متواجد حالياً
    اعمار سهم ثقيل وللصبور فقط

    ولاتنسو عام 2103 ميلادي ان شاء الله

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    511  
    تبراك غير متواجد حالياً
    كل ماينزل السهم ازيد فيه الكمية
    حتى لو وصل 4 ريال
    اشوف هالشركة الى اتمت مشروعاتها فى البنية التحتية والميناء والجامعة ومازال المضاربين يعضلونها عضل وهى باقل من سعر الاكتتاب
    والاسم انها باسم خادم الحرمين
    والله بييسر الامر

  7. #7
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,746  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mokae مشاهدة المشاركة
    اعمار سهم ثقيل وللصبور فقط

    ولاتنسو عام 2103 ميلادي ان شاء الله
    أشكركم لهذا التذكير اللطيف..عفوا تقصد تذكر أحفادنا أن شاء الله بهذا التاريخ!!!! والأعمار بيد الله

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    853  
    ابوهانى غير متواجد حالياً
    أخى العزيز صدقنى لا يوجد سهم فى سوقنا على رأسه ريشه الا عدد بسيط لا تتجاوز 10 شركات انظر مسك الانابيب الانابيب السعوديه دار الاركان اللعبداللطيف الصادرات والقائمه تطول ليس اعمار وحدها اغلب اسهم الشركات الموجوده فى السوق ينطبق عليها المثل القائل اسعيد اخو امبارك ومبارك اخو اسعيد.

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  147
    تم شكره        36 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008  
    المشاركات
    5,175  
    aldakheel غير متواجد حالياً
    مشكور عزيزي - منصور - وبارك الله فيك وجزاءك الله خير ...
    هذا هو السوق كله مندمر مثل ما قال ابو هاني
    وكل ما اراد يتعافى هوى اكثر لانه بيد متلاعبه لا ترقب
    في اخوانها المساهمين الا ولا ذمه
    صناديق استثمار ومحافظ بنوك هي التي تتحكم بشان
    السوق والورقه الرابحه هي السابك
    فاذا ارادوا هبوط السوق لعبوا بسابك واذا ارادوا رفعه
    هم تحكموا بسابك

    لك من الود اجمله واروعه ومن الثناء ابلغه وأجزله وارقه واعذبه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.