صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

سوف اتحدى النزول وابدئ التجميع في الاسهم القويه والتي تشبعت من النزول

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    4,921  
    عوده غير متواجد حالياً

    سوف اتحدى النزول وابدئ التجميع في الاسهم القويه والتي تشبعت من النزول

    الشركات القويه فقط والرابحه والواعده 1-بتروكيم2-بترو رابغ3-جبل عمر 4-اعمار5-مكه6-كيمانول وغيرها سابك تبا لها لأنها تستهدف ارقام سفلى التجميع علي مراحل ودون هلع وخوف للعلم انا حتي الساعه خارج السوق

  2. #2
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    22  
    التختور عفاس غير متواجد حالياً
    عوده كنت اجمع من كنت دكتوروشيخ الي ان تحولت تختور

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,185  
    مساهم كويتي غير متواجد حالياً
    الله يرزقك من اوسع ابوابه

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    1,545  
    ya kreem غير متواجد حالياً
    الله يرزقنا وإياك

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  145
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    376  
    sooonx غير متواجد حالياً
    اجمع في هالشركات اذا الي حاصل نزول وجني ارباح

    بس مع الاسف الي حاصل يعتبر انهيار وجني ارواح اخوي الغالي

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    4,921  
    عوده غير متواجد حالياً
    مشكورين مع كل نزول قوى يرافقه احباط وتاثير نفسي ولاكن لا لن احبط التحدي والتجميع واستغلال الفرص

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    571  
    صويد9421 غير متواجد حالياً
    جمعو معاهم رح تعين خير منهم خصوصي بترورابغ

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  9
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    256  
    نسايم الليل غير متواجد حالياً
    المراعي وبس سهم قوي

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    1,944  
    الحرازات غير متواجد حالياً
    كيااان والكابلالالات بدوون اي مناااااافس
    صار الواحد يوصي على حسب محفظته والله قشمررررررررررره

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    1,119  
    بي سي آي غير متواجد حالياً
    ياخوي جزاك الله خيررررر والله كلامه صحيح واسعار مغريه لكن ضارب واخرج وراس المال صحيح انه راس مال وكل مطرود ملحوووق

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    4,041  
    albasheg غير متواجد حالياً
    أخي عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودة

    أمس نزول قوي ..... ونعرف السبب

    اليوم فيه طلوع ......... تقدر تقلي ليش أخضر

    ............................................................

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    1,119  
    بي سي آي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albasheg مشاهدة المشاركة
    أخي عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودة

    أمس نزول قوي ..... ونعرف السبب

    اليوم فيه طلوع ......... تقدر تقلي ليش أخضر

    ............................................................
    كل فطير وطيرررررررررررر صووووح

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    887  
    من طين غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوده مشاهدة المشاركة
    الشركات القويه فقط والرابحه والواعده 1-بتروكيم2- بترو رابغ 3-جبل عمر 4-اعمار5-مكه6-كيمانول وغيرها سابك تبا لها لأنها تستهدف ارقام سفلى التجميع علي مراحل ودون هلع وخوف للعلم انا حتي الساعه خارج السوق


    المثل يقول (( اقلب الجره على فمها تطلع البنت لأمها ))

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    783  
    بوشوشه غير متواجد حالياً
    [quote انا حتي الساعه خارج السوق[/quote]
    وانا حتى الساعة متعلق بالسوق

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    1,119  
    بي سي آي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوشوشه مشاهدة المشاركة
    [quote انا حتي الساعه خارج السوق
    وانا حتى الساعة متعلق بالسوق
    [/quote]
    الله يفك تعليقتك بس ياخوي ان كانها 10 % ودون كان وقفتها يوم النزيف الاكبر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.