النتائج 1 إلى 6 من 6

سوقنا فقط مميز من بد الأسواق الخليجية

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    273  
    sism غير متواجد حالياً

    Angry سوقنا فقط مميز من بد الأسواق الخليجية



    سوقنا عاشق الأحمر


  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,262  
    ثامر2006 غير متواجد حالياً
    على قولت المثل خالف تعرف

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    176  
    السامر1 غير متواجد حالياً
    السوق جداًُ مميز الأسوء اداءً كل الأسواق المجاورة تعافت إلا السوق السعودي لا يبحث بيأس عن القاع مع العلم أنه والله أعلم إذ تم حذف الشركات التي أضيفت السنتين الماضيتين فأن المؤشر سوف يكون أقل من6767 شوف سوق الكويت 15000 نقطة وشوف عمان الله يعوض صبرنا خير

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    سوقنا غير نمونه !!!

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    40  
    qrst246 غير متواجد حالياً

    Wink bucuo

    BBS Group Network ??,??????,D10 ??,

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  34
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    4,649  
    الأسهم دوختني غير متواجد حالياً
    حسبنا الله على التويجري وأعوانه ذبح السوق اكتتابات وقرارات ...

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.