صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

سيدة جدة الثرية تطلب الزواج "مسياراً" والطلب يصبح مدعاة لسخرية وتهافت العاطلين

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    309  
    التائب غير متواجد حالياً

    سيدة جدة الثرية تطلب الزواج "مسياراً" والطلب يصبح مدعاة لسخرية وتهافت العاطلين

    الرياض- الوئام- محمد الحربي:
    تحول طلب تقدمت به سيدة من مدينة جدة للزواج المسيار مدعاة لسخرية العاطلين والمقهورين من المتزوجين وذلك بعد أن أرسلوا لها العديد من الرسائل التي طلبوا من خلالها الزواج بها.
    وتعود التفاصيل إلى أن السيدة وهي من مدينة جدة كانت وقد أجرت اتصالا بإحدى المجلات المتخصصة وطلبت عبره الزواج مسياراً من أي رجل مؤكدة أنها سوف تمنحه 5 ملايين ريال حال الزواج منها وسيسكن معها في فيلتها الخاصة شريطة أن يوافق على كافة شروطها التي ستطلعه عليها لاحقاً.
    ومما لاشك فيه أن العرض المغرى للغاية والذي يسيل له اللعاب قد تسبب بالفعل في تهافت الكثير من العاطلين نحوها خصوصا مع العرض المغرى للغاية،فضلاً عن تقدم سيده لخطبتها لزوجها الذي يعمل موظفاً حكومياً ويبلغ من العمر و لديه 3 أطفال والاهم انه حنون جداً ورومانسي،حيث أكدت لها أن زواجه لأسباب خاصة بينها وبينه،والمدهش أنها معلمة بحسب ما تقول.
    وبين هذا وذاك تبدو القصة كطيف من الخيال لكثيرين ممن يحلمون بالوظيفة الكبيرة أو واقعا غير الذي يعيشون فيه فالسيدة طلبت الزواج وأكدت للمصادر هذا الحديث ولكن نسيت شيئاً واحداً هو أن هناك العشرات ممن ينتظرون مثل هذه العروض الحارة وغيرهم ممن طاف بهم الكيل لمعرفة شئ واحد فقط وقبل الموافقة على الزواج وهو "من تكون هذه السيدة".


  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    4,505  
    2010 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    112  
    ولد الخبر2010 غير متواجد حالياً
    شر البلية مايضحك

    الله لاتبلانا بس زمن انعدم فيه الحيااااء

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  13
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    3,328  
    احمد غير متواجد حالياً
    ما راح تقدر تختار
    راح تحتار

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    7,458  
    ابو سلطاآن غير متواجد حالياً
    المثل يقول اذا حبيت تحيره خيره
    والمشكلة انها الى الآن غير واضحة المعالم والتفاصيل غير
    واضحة ومن تكون هذه السيدة واعتقد ان السالفة اعلامية فقط
    وان كانت حقيقية فألله واعلم انها جس نبض الشارع السعودي
    وكشف لحقيقته امام الجميع وتبي تضحك عليهم وتجعلهم مضحكة

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    276  
    @meme@ غير متواجد حالياً
    لا حرام ولا عيب
    بالعكس لتحفظ نفسها عن الحرام

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008  
    المشاركات
    3,086  
    MD2007 غير متواجد حالياً
    مسيار ؟

    ؟؟

    المشائخ الكرام لابد من يعيدوا النظر في هذا الزواج الذي لن يقبله رجل عنده ذرة غيره

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    7,458  
    ابو سلطاآن غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @meme@ مشاهدة المشاركة
    لا حرام ولا عيب
    بالعكس لتحفظ نفسها عن الحرام

    ماهو حرام ولكن عيب هل اصبح الصداق للرجال
    هل هي ساقطة ماتقبل شكليا
    ام فيها عيب خلقي كلشي لابد ان يكون له اسباب

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    250  
    اابو نوال غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @meme@ مشاهدة المشاركة
    لا حرام ولا عيب
    بالعكس لتحفظ نفسها عن الحرام

    أستاذى الكريم

    هذى السيده اتوقع انها تستهزىء والله اعلم

    أستاذى هذى تقول بصوت خفى أبى زوج يجونها عشره

    ماهو تسوى اعلانات فى الجرائد الله يوفقك

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  52
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    2,265  
    ابوطروق غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك
    ياخوى تظن اتها ترضى فينى

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    1,202  
    CaaYaaN غير متواجد حالياً
    السؤال كيف رح ينظر هذا الرجل لنفسه فهي اشترته من سوق اشباه الرجال ((:

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    تلقت 400 طلب زواج حتى الآن
    سعودية مستعدة لدفع 16 ألف دولار مقابل "العريس المناسب"
    الأربعاء 24 مارس 2010

    ​سبق - متابعة : أبدت فتاة سعودية استعدادها لدفع 60 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 16 ألف دولار أمريكي مقابل ضمان زواجها من الرجل المناسب.
    وتعد هذه الحادثة الأولى من نوعها في "سلسلة بحث السعوديات عن أزواج" بعد ارتفاع عدد العازبات لأسباب اجتماعية.
    ونقلت وكالة " نوفيستى الروسية " عن موقع " بيزنس دوت كوم " أن خديجة تقدمت بطلب البحث عن الزوج المثالي إلى لجنة التكافل الأسرية التي تلقت منذ نشر الطلب حوالي 400 اتصال من أفراد يرغبون الاقتران بخديجة.


    وذكرت البيانات أن أكثر من ألف فتاة مسجلة في هذه اللجنة التي تهتم بتيسير الزواج دون أن تتقاضى أي أجر مقابل خدماتها .

  13. #13
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    6  
    حسين الحربي غير متواجد حالياً
    خمسة ملايين ماهي بلاش
    تقولك عندها شروط لاحقه
    أكيد أولها ماتطلع من الفله
    الثاني انت السايق الخاص لها تودي وتجيب
    الثالث شغل الرومانسية بيكون ليلياً يعني سنة وانت صاير عظم

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    1,121  
    الامل القريب غير متواجد حالياً
    لا حرام ولا عيب
    بالعكس لتحفظ نفسها عن الحرام

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,929  
    أميرة الشرق غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة الا بالله ,,, زمن العجايب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.