النتائج 1 إلى 14 من 14

سيدة سعودية تؤدب سائق باص أردني حاول ابتزاز ابنتها...

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        83 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006  
    المشاركات
    3,785  
    حلال2006 غير متواجد حالياً

    Talking سيدة سعودية تؤدب سائق باص أردني حاول ابتزاز ابنتها...

    هاجمت سيدة سعودية سائق باص "أردني" بعد إلقاء القبض عليه من قبل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأوسعته ضربا مبرحاً جراء قيامه بمحاولة تهديد وابتزار إبنتها عن طريق قيامه بنشر صورها بعد أن تمكن من الاختلاء وتصويرها. حيث تمكن أعضاء الهيئة من تخليص سائق الباص من يد المرأة السعودية بصعوبة بالغة وتمت إحالته إلى الجهات الأمنية من أجل التحقيق معه بشأن هذه الواقعة.

    وتعود أحداث وتفاصيل القضية عندما قامت المرأة السعودية بإبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بقيام سائق باص لتوصيل الطالبات بابتزاز أبنتها وتهديدها بنشر صورها, وقامت بتحديد مواصفاته بدقة كما أخبرتهم برقم الباص الذي يستقله والتوقيت الزمني الذي يصل فيه إلى المنزل لاصطحاب الطالبة إلى المدرسة.

    أعقب ذلك مراقبة السائق من قبل رجال الهيئة ورصد تحركاته وإعداد كمين محكم في ظل تعاون مسبق مع الطالبة ليتم القبض عليه متلبسا بجريمته , حيث طالب أعضاء الهيئة الفتاة أن تجاري السائق في طلباته الآثمة , وهو ما تحقق لاحقا حيث قام السائق بالانفراد بها في منطقة خالية من السكان وهناك تمكن أعضاء الهيئة من إلقاء القبض عليه.

    وكانت والدة الفتاة تتابع الكمين الذي أعده رجال الهيئة باهتمام بالغ وحينما تم ضبطه قامت بمهاجمته مهاجمة عنيفة وناشدت رجال الهيئة أن يتركونها لكي تخنقه بيديها وقد تمكنت من إصابته بعد كدمات بسيطة في وجهه.

    وتم تحرير محضرا بضبط السائق الأردني وقرر أعضاء الهيئة إحالة قضيته لقسم الشرطة من أجل التحقيق معه وهناك برزت عدة مفاجآت ! من بينها أن السائق قام بتمزيق قميص الطالبة بعد أن اختلى بها وقام بالتقاط عدة صور لها بواسطة كاميرا هاتفه الجوال لكي يهددها بها فيما بعد وكان يخطط لتهريب الفتاة معه وطنه. وفي الوقت الراهن لازال السائق يخضع للتحقيقات استعدادا لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام كونها الجهة المختصة بالنظر في مثل هذه القضايا.

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    3,998  
    alajaj_97 غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    تسلمه نفسها وبعدين تشتكي

    الله لا يبلانا ولا يكتبها علينا

    لكن البلا من البنت والا من السائق لو ما أعطته وجه وسلمته نفسها في المرة الاولى عند تصويرها

    ما صار اللى صار
    المفترض في هذة القضايا ان تعاقب الفتاة ايضا

    على قول المثل امسكوا غنمتكم تيسنا ما يجيكم

  3. #3
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  49
    تم شكره        32 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    9,835  
    نوافكو غير متواجد حالياً
    حول ولا قوة إلا بالله
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    وما تفضل به أخي الغالي العجاج صحيح وينبغي الإهتمام به

    وأضيف لسنا بحاجة لأي أجنبي لكي يقود باصات المدارس وخاصة البنات
    فلدينا من أبناء الوطن العاطلين وكذلك المتقاعدين تقاعد مبكر ويرغب في العمل الكثير

    ولكن تحديد المشكلة صعب في هذه الحالات فمن تلوم !!!

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    لاحول ولا قوة إلا بالله

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,531  
    mr-9787 غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة الا بالله
    يفترض للذي يود ان ينقل الطالبات ان يكون معه محرم ولا يسمح لمن كان بدون ذلك ابدآ

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    6,534  
    m!ss jojo غير متواجد حالياً
    طيب يمكن البنت بالمتوسطه يعني صغيره وهو استغلها الله لايوفقه
    احسسسسسسسسسن عليه عشان يتأأأأأدب
    والبنت صغيره واكيد اخذت عقابها من أمهااااااااا
    يسلمووووووووووووووو

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    2,677  
    ابو نادر غير متواجد حالياً
    كل الايام اللي مرت يوديها للمدرسه لوحدها وعاجب امها وش يقربلها على شان تخليه يختلي بها
    ولله امور غريبه شي ما يدخل العقل

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    حسبنا الله عليه ويستاهل ما جاه.

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alajaj_97 مشاهدة المشاركة
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    تسلمه نفسها وبعدين تشتكي

    الله لا يبلانا ولا يكتبها علينا

    لكن البلا من البنت والا من السائق لو ما أعطته وجه وسلمته نفسها في المرة الاولى عند تصويرها

    ما صار اللى صار
    المفترض في هذة القضايا ان تعاقب الفتاة ايضا

    على قول المثل امسكوا غنمتكم تيسنا ما يجيكم

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    2,632  
    meteb2010 غير متواجد حالياً
    لاحول ولاقوه الا بالله
    اللهم استر علينا وعلى بنات المسلمين

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  15
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    4,554  
    جبل غير متواجد حالياً
    لا حول ولاقوه اللا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    3,170  
    منعنش غير متواجد حالياً
    والله ودك البنت أول شيء .. تشبع من الكفوف لين تدوخ


    صارت موضة البنات ..

    إذا تورطت راحت تبلغ الهيئة ..

    ليش ما تبلغ من الأول .. أو عاجبها الحلو الاردني ..


    إنا لله وإنا إليه راجعون

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعنش مشاهدة المشاركة
    والله ودك البنت أول شيء .. تشبع من الكفوف لين تدوخ


    صارت موضة البنات ..

    إذا تورطت راحت تبلغ الهيئة ..

    ليش ما تبلغ من الأول .. أو عاجبها الحلو الاردني ..


    إنا لله وإنا إليه راجعون

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008  
    المشاركات
    725  
    نسيت انساك غير متواجد حالياً
    حول ولا قوة إلا بالله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.