صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20
  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  30
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    168  
    مضيع جواله غير متواجد حالياً

    شباب باركو اريكا تزوجت الف الف مبروك !

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا دائما اسمع ان وحده تزوجت شخص اكبر منها
    وسمعت ان فيه وحده تتزوج اصغر منها
    وسمعت ان وحده تزوجت نفسها( مع نفسك)
    وسمعت في اليابان ان واحد تزوج دميه
    وسمعت في الغرب نساء يتزوجون من حيوانات
    تتزوج قرد كلب تكرمون
    لكن وحده تتزوج برج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    طوولت عليكم في الخبر
    وقعت ايريكا 37 سنه من سان فرانسيسكــو وهي جنديه في حب برج ايفل
    وقامت بالزواج منه في احتفال قامت به مع اصدقاؤها

    وشوهدت إريكا وهي تعانق الحائط وتهمس له بأنها تحبه من قلبها، قائلة: "
    أشعر كم أنت جائع للحب ولقلب مفتوح لا للمطارق".

    يذكر أن إريكا تنام يومياً إلى جانب مجسم لبرج "إيفل"
    على سريرها بعدما باتت "حرمه المصون









    يارب لك الحمد على نعمة الاسلام

    على العموم الف الف مبروك يا اريكا الزواج
    صحيح انه اطول منك لكن بالرفاء والبنين
    منك المواصير والشبوك
    ومن ايفل الدّوامر والزنوق

    ياسلام لو يطبقون هذا الكلام عندنا فالسعوديه
    وكل بنت نزوجها برج
    اول مانبدا
    نزوج ميس الريم برج المملكه
    والفراشه نزوجها الفيصيله

    ابو انس استاذ الملك فهد ينفك معك ؟
    ولاّ نشوف لك عروسه اقل مهر؟ (الملز) ههههههههههههه







  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  30
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    168  
    مضيع جواله غير متواجد حالياً


    نسيت اعلق على هذي الصوره
    شباب ماتلاحضوون
    فيه لزقه منزوعه بالفرنسي مقشوره
    انا اتحدى ان اللى ملزقها سعودي
    من اصحاب سداد القروض
    او حقين نقل العفش ومكافحة الحشرات
    التعديل الأخير تم بواسطة مضيع جواله ; 03-05-2012 الساعة 08:27 PM

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  255
    تم شكره        59 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010  
    المشاركات
    1,257  
    توووته غير متواجد حالياً
    الحمدلله الذي انعم علينا بالسلاام والعقل ,,,جد مجنووونه ....

    الله يعطيك العافيه اخوي مضيع جواله

  4. #4
    فراشة المنتدى
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  4196
    تم شكره        403 مره

    مقالات المدونة
    2  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    22,548  
    الفراشة غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههههههههه ثم ههههههههههههههههههههههههه بصرااحه مش قادرة اسكت تخيلت شكلي مع الفيصليه اماااعااد والوالدة تزغررد يمي ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي ..ياارب لك الحمد..ياربي لك الحمد ..الفرااغ الرووحي مصيبه كبيره ..اللهم لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  203
    تم شكره        63 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012  
    المشاركات
    1,481  
    ميس الريم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيع جواله مشاهدة المشاركة


    نسيت اعلق على هذي الصوره
    شباب ماتلاحضوون
    فيه لزقه منزوعه بالفرنسي مقشوره
    انا اتحدى ان اللى ملزقها سعودي
    من اصحاب سداد القروض
    او حقين نقل العفش ومكافحة الحشرات


    لالا هذي دعايه لمشغل او مغسله او مطعم ههههههههههههههههه روعه

    ضحكتني .. يسلمووو

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,022  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    طيب سؤال هل البرج رد بالقبول ولا لا ..

  7. #7
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    أحد معطى وأحد محروووم ،،،، فيه ناس جالسه تدور على نصف زوجه
    وناس ماحصلت رجال ،،،، ومسكينه من قلة الرجال عندهم راحت تحضن البرج
    وهذا من البعد عن طريق الحق والبعد عن رب العباد ،،،، والفراغ الديني يعمل
    أكثر من هذا ،،،،، طيب تسلم وتجي للخليج تحصل الرجال بالكوم هههههههه
    وسلمت يداك بو عزام ويعطيك العافية على الموضوع الحلو
    ونسيت أقول لها ألف مبروك من البرج السلاسل ومنها حب الصفيح

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  30
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    168  
    مضيع جواله غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توووته مشاهدة المشاركة
    الحمدلله الذي انعم علينا بالسلاام والعقل ,,,جد مجنووونه ....

    الله يعطيك العافيه اخوي مضيع جواله
    ربي يعافيك اختى توووته
    ويسعدني ويشرفني اني اول واحد اهنيك بالالفيه الاولى
    الف مبروك

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  30
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    168  
    مضيع جواله غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههه ثم ههههههههههههههههههههههههه بصرااحه مش قادرة اسكت تخيلت شكلي مع الفيصليه اماااعااد والوالدة تزغررد يمي ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي ..ياارب لك الحمد..ياربي لك الحمد ..الفرااغ الرووحي مصيبه كبيره ..اللهم لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا
    هههههههههههههههههههههههه
    عاد هذا يبغاله رومانسيه خاصه
    مو مثل اللى في موضوعك

  10. #10
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8847
    تم شكره        1,526 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,723  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً


    طيب أسمح ليّ أبوس الحديد تبع البرج
    من الجهة المقابل لها يمكن تغير رأيها وتأخذني مسيار

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  30
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    168  
    مضيع جواله غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس الريم مشاهدة المشاركة
    لالا هذي دعايه لمشغل او مغسله او مطعم ههههههههههههههههه روعه

    ضحكتني .. يسلمووو
    عساها دوووم هالضحكه

  12. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    وهاي الخبله ناويه تجيب منه عيال خخخخخخخخخخخ

    اذا قلنا يمكن تجيب منه عيال ( ياللهبال )
    اكيد ولدها بيصير برج بيزا المائل مثل حظها المايل خخخخخخخخخ

  13. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههه ثم ههههههههههههههههههههههههه بصرااحه مش قادرة اسكت تخيلت شكلي مع الفيصليه اماااعااد والوالدة تزغررد يمي ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي ..ياارب لك الحمد..ياربي لك الحمد ..الفرااغ الرووحي مصيبه كبيره ..اللهم لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا
    فراشتنا يعني لو تقدم لك برج الفيصليه ما توافقين خخخخخخخخخخخ

    يمكن ينطبق عليك المثل
    ظل الفيصليه ولا ظل حيطه خخخخخخخخ


  14. #14
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,442  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    كأنهم خشب مسنده

    يبهرونا من خارجهم بس داخلهم دمار

    ربي يهدي الضالين

    وخايف تكون موجه للشباب العربي المغفل

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    الله يعينها عليه ألا هو كم متر هههههههههههههههه
    لايمكن كل يوم صيخ هههههههههههه
    الحمدلله رب العالمين على نعمة الإسلام صان عقولنا من الخرافات

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.