النتائج 1 إلى 3 من 3

شهر انتظر اجابة ايران ايران

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,227  
    جمر ورماد غير متواجد حالياً

    شهر انتظر اجابة ايران ايران

    نعم شهر كامل انتظر اجابة



    على هذا الرابط
    http://www.saudiarabiashares.com/vb/...96#post1413196

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    9  
    مهدي غير متواجد حالياً
    الأعضاء الكرام جئتكم مرفوع الرأس وللمره الثانيه على التوالي يتم الاختراق وبحمدلله

    وهذا لدحض المترديه (سهران) والنطيحه (أبو رانيا) وما أكل السبع (SAUDI V.I.P)

    والله ويعلم الله كنت حريصا على الصرح كحرصي على نفسي

    والأن بعد الاتهام بالخيانه من قبل الخونة والمندسين بالصف سأكون عند ضنهم بي

    فاتهموني بحذف المواضيع وسيرون الحذف بأصوله وفروعه

    فأتيت لأنقذكم وأفضح لكم أسرار الأداره التي كثير ماعانيت منها

    1-والله وأيم الله سهران أكبر مطبل لشركاته المحرمه فكنت أفك تتبيت شركاته المجموعه والبحري ووو وهي على أسوأ من الحالة الفنية ويوجه لي رسائل بأن الشركة هذه متعلق بها فعانيت وحاربت بما فيه الكفايه لأجلكم ( إنه لا يربو لحم نبت من سحت إلا كانت النار أولى به ) ...

    SAUDI V.I.P المعتوه الأبلة الوقح بكل ماتعنيه الكلمة يشكك بكم ويأخذ عليكم القسم ردعته عن ذلك وهذا سبب الخلاف بيني وبينه ومازال يتهددكم بحذفكم وتنظيم المنتدى أما تعلمون أنه أوسخ عضو بالمنتدى وتم اكتشافه من قبلي وهو يحذف المواضيع ويساند سهران بالتوصيات على الشركات المحرمة وإن كانت قد اعطت إشارة خروج وإسألو أهل الخبره الذين رحلوا من منتدانا لقاء ماكافأهم به النذل سهران من أنانيه وقبح وقوبلوا مثلما قوبلت بالاساءه فالمثل
    يقول إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وان انت أكرمت اللئيم تمرد ..

    وبعدما أوقفنا الصرح على قدميه سنوات وسنوات اتهمنا بنهاية المطاف بحذف المواضيع
    فصدق المثل من خدم الناس بلاش اتهموه بالسرقه ...

    ونرحب بكم جميعا بمنتدانا الجديد اللذي أعدكم أن تنعمون به بالراحه بلا غش ولاتدليس والله يشهد وسأقوم بتلبية رغباتكم لأني أمتلك به كامل الصلاحيات والله على ما أقول شهيد
    هذا رابط المنتدى ..

    http://www.*********.com/vb/showthre...4758#post14758

    وعلى الرحب والسعه

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    659  
    القرااار غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.