النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  215
    تم شكره        40 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    2,366  
    لاتبيع بخسارة غير متواجد حالياً

    Thumbs up شوفوا الذئب إيش سوى مجزرة أغنام لكن تم الإنتقام منة

    ‏​هناك من سمع بالذيب الامعط
    ولم يشاهده 

    http://t.co/7rjhXwVd

    عمل مجزره قتل واصابات ...
    لا يفوتكم انتقام صاحب الغنم ...
    وربي انتقم منه صح ...

    شاهد للنهاية

    مع تحيات شايبكم //
    لا تبيع بخسارة !!!
    التعديل الأخير تم بواسطة FAHAD SOUD ; 08-02-2012 الساعة 08:16 PM

  2. #2
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتبيع بخسارة مشاهدة المشاركة
    ‏​هناك من سمع بالذيب الامعط
    ولم يشاهده 

    http://t.co/7rjhXwVd

    عمل مجزره قتل واصابات ...
    لا يفوتكم انتقام صاحب الغنم ...
    وربي انتقم منه صح ...

    شاهد للنهاية

    مع تحيات شايبكم //
    لا تبيع بخسارة !!!
    خخخخخخخخخخخخخ الله يسعدك ياشايبنا .. حلووووه شايبكم .
    ومشكور ياغالي والله يمتعك بالصحة والعافية .

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  215
    تم شكره        40 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    2,366  
    لاتبيع بخسارة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    خخخخخخخخخخخخخ الله يسعدك ياشايبنا .. حلووووه شايبكم .
    ومشكور ياغالي والله يمتعك بالصحة والعافية .
    شكرااا أخوي !!!
    والشاعر يقول
    ألا ليت الشباب يعود يومآ &&
    فأخبرة بما فعل المشيب
    والعكس !!!
    الشيب ماهو عيب يا معذربينة &&
    نطاح قالات الرياجل شايب
    وشكرااا لكم !!!

  4. #4
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتبيع بخسارة مشاهدة المشاركة
    شكرااا أخوي !!!
    والشاعر يقول
    ألا ليت الشباب يعود يومآ &&
    فأخبرة بما فعل المشيب
    والعكس !!!
    الشيب ماهو عيب يا معذربينة &&
    نطاح قالات الرياجل شايب
    وشكرااا لكم !!!

    على رأسي أخوي أبو عبدالرحمن ،،، والمثل يقول
    مايعقلها غير شايب ،،، والشياب هم الخير والبركة .

  5. #5
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً

    ههههههههههه حلوه أوي وربي يسعدك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.