صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

شوفوا رد فتاه علي ..في احد مواضييعي

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً

    شوفوا رد فتاه علي ..في احد مواضييعي

    كتبت في موضوعي وجعلت الرجل عباره عن بطاقة صراف لتلبية رغباتها الماديه وراحتها على حساب راحته وتعبه وكده ...حسبي الله ونعم الوكيل .. وشوفوا ردت ايش قالت ,,,,,,



    شي طبيعي تكون كذا ..

    البنت عندنا تربت من صغرها على ان الزوج هو اللي بيحقق لها كل شي

    لذلك ان كانت من بيئه منغلقه تتعنقط بأول خاطب وان كانت من بيئه منفتحه تنتظر وتتزوج للوجاهه ان لم تقتنع ..

    اتذكر زميله لي جميله جدا لكن زوجها اقل من عادي جداً ومنصبه كبير

    والكل يستغرب كيف رضيت فيه لانه جميله وممكن يجيها فرص كثير

    كانت مستنزفه ابوه طلبات لاتنتهي ..

    تبي تسافر وتبي سواق وتبي فله ملك كل شي تبيه

    مره قلتلها زوجك مايمل من الطلبات

    قالت وان وشوله معرسه عليه ومتجاهله شكله الا عشان فلوسه

    ووحده من قريباتي مليانه دبه جلست اسولف عن زواج وحده دبه متزوجه واحد كاش وفخم

    قالت يالله وانا حاقره نفسي رضيت بهالمنتف قلت عشاني دبه من جد قهر

    وشوف هاللي تحكي عنه ابو عيالها وعندها منه طفلين

    ومره خطبني واحد حلو المهم زميلتي مرت واحد من عيالنا لاحظ قالت لي يقولون خطيبك حلو

    قلت ماعليه قالت ايه احسن لك

    نصيحه الجمال بالرجال مهم على الاقل تتصبحين بوجه يفتح النفس احنا راحت علينا وهي عندها اربع اطفال

    المصيبه تسب زوجها اللي هو قريبي عندي

    بالله في وحده متزوجه تتلفظ كذا على زوجها وابو عيالها ؟!

    كل هالتعابير تتوقع ان الزواج عندنا فيه قناعه او حتى حب

    كله مصالح في مصالح والعوض ولاالقطيعه

    مو مقتنعه فيه اكيد بتعتبره بنك متحرك يحقق متطلباته

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرواتيا مشاهدة المشاركة
    كل هالتعابير تتوقع ان الزواج عندنا فيه قناعه او حتى حب

    كله مصالح في مصالح والعوض ولاالقطيعه

    مو مقتنعه فيه اكيد بتعتبره بنك متحرك يحقق متطلباته

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    كرواتيا مع الأسف هذا الواقع إل نعيشه لا الزوجة مقتنعة بزوجها ولا الزوج مقتنع بزوجته وهذا يرجع إلى العادات والتقاليد عندنا تصدق إذا فيه واحد طلب يشوف خطيبته اثناء الخطبة رفض طلبه بشدة كأنه مجرم مع أن الشرع يجيز له ذلك علشان كذا مافيه قناعة من البداية وكل واحد جالس يستغل الأخر ويتصيد أخطاءه الله يصلح الحال بس

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  15
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    4,554  
    جبل غير متواجد حالياً
    الله يزوك بكرأ عاجلآ غير اجل قل ( امين )

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرسمير مشاهدة المشاركة
    الله يزوجك بكرأ عاجلآ غير اجل قل ( امين )
    تعرف تطبخ ومهرها قليل ولسانها قصير وتصير لك مثل الخليل

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    649  
    خشبوط افندي غير متواجد حالياً
    ان شاء الله ربى يوفقك - وتتزوج ونحضر فرحك 00 فقط خفف عن الشروط
    اى شروطك ( واذا تبغاني اروح معك ( جاهيه - انا مستعد ) وفقك الله 0

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرسمير مشاهدة المشاركة
    الله يزجوك بكرأ عاجلآ غير اجل قل ( امين )
    آمين يااااااااااااااااااااااارب

  8. #8
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    58  
    مرخان الفقران غير متواجد حالياً
    الخرج _____كرواتيا__________________ الدلم صادوه من فقرالاسهم الى ---الخ

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرواتيا مشاهدة المشاركة
    آمين يااااااااااااااااااااااارب
    الله يزوجك بأربع تكرونيات دفعة وحدة علشان تريحنا وترتاح ياحبيبي

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــنـــوبــي مشاهدة المشاركة
    الله يزوجك بأربع تكرونيات دفعة وحدة علشان تريحنا وترتاح ياحبيبي
    في الخطه حبيبي زوجه نيجيريه ,انجب منها 4 عيال واسميهم محمد نور اسامه المولد المنتشري الحسن كيتا

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرواتيا مشاهدة المشاركة
    في الخطه حبيبي زوجه نيجيريه ,انجب منها 4 عيال واسميهم محمد نور اسامه المولد المنتشري الحسن كيتا
    يارجال خذ لك مدنيه تحفه تراهم طيبات وخلك من المعاناه
    والا تعال أزوجك من عندنا وابشر بسعدك ولكن لازم نسأل عنكم
    ونقتدي بالمثل اللي يقول أخطب لبنتك قبل ماتخطب لولدك
    هاه وش رايك ياكرواتيا
    أكتب السيرة الذاتيه ومعلوماتك الشخصية
    وندور لك زي مايقلون نحج بك ياذيبان

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــنـــوبــي مشاهدة المشاركة
    يارجال خذ لك مدنيه تحفه تراهم طيبات وخلك من المعاناه
    والا تعال أزوجك من عندنا وابشر بسعدك ولكن لازم نسأل عنكم
    ونقتدي بالمثل اللي يقول أخطب لبنتك قبل ماتخطب لولدك
    هاه وش رايك ياكرواتيا
    أكتب السيرة الذاتيه ومعلوماتك الشخصية
    وندور لك زي مايقلون نحج بك ياذيبان
    والله يالجنوبي البنات كثير بس طيبات ما أعتقد المهم انا شهر 8 إن شاء الله ماصار نصيب مسافر بره وبخربها من دون موافقه راح اتزوج ان شاء الله ..الآن انا بديت في العماره وإن شاء الله على شهر 8 مخلصه عظم واشطب شقه ونتتهي اأحزان بس ماأنساها ابدا للمجتمع السعودي الظلم والقهر ودلع النسااااااء الواحد عنده فلوس وينام جيعان

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرواتيا مشاهدة المشاركة
    والله يالجنوبي البنات كثير بس طيبات ما أعتقد المهم انا شهر 8 إن شاء الله ماصار نصيب مسافر بره وبخربها من دون موافقه راح اتزوج ان شاء الله ..الآن انا بديت في العماره وإن شاء الله على شهر 8 مخلصه عظم واشطب شقه ونتتهي اأحزان بس ماأنساها ابدا للمجتمع السعودي الظلم والقهر ودلع النسااااااء الواحد عنده فلوس وينام جيعان
    شف حبيبي اذا ماحصلت بنت سعوديه او اذا تشرطوا عليك بتعسف فتزوج من برى وإتكل على الله ولا عليك في أطلق شنب أو أدهى مره
    والله لايردها قبيله ولايردها عادات وتقاليد واعراف
    كرواتيا يسلم من شل بنت في يومك

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    الله يوفقك ياكرواتيا دنيا وآخرة

    ولاتنسى تألف كتاب عن تجربتك مع الزواج

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaReEeN مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك ياكرواتيا دنيا وآخرة



    ولاتنسى تألف كتاب عن تجربتك مع الزواج
    اول نسخه للغاليه دارين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.