النتائج 1 إلى 12 من 12

شوفوا كم نحن منصوب علينا .. حسبي الله ونعم الوكيل

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    208  
    ابوصفاء غير متواجد حالياً

    شوفوا كم نحن منصوب علينا .. حسبي الله ونعم الوكيل

    هذي صور من البيانات الجمركيه لليحيى موزع لتويوتا
    وبصراحه غبنه وقهر يعني الاسعار تدبل 110%
    اول شئ هذي فاتورة لسيارات لانكروزر جي اكس ار وجي اكس و براد و


    شوفوا الاسعار بس والله القهر
    سعر الجي اكس آر 23000 دولار = 86000 ريال سعودي
    و يباع عندنا باكثر من 170 الف ريال

    ............................................

    وهذي فاتوره ثانيه



    شوفوا الاف جي كروزر بمليون و نص ين يعني تقريبا ب60 الف ريال وانا لي يومين اروح للبازعي يقولي ب123000 كاش
    طبعا الين مرتفع هالايام بس شوفوا هم بكم شارينه ايامها بـ 53248 ريال

    .................................

    وهذا فسح دخولها للملكه عشان تدبل على ظهورنا

    طبعا كل هالاسعار شامله الشحن

    وهذا فسح دخولها للملكه عشان تدبل على ظهورنا

    طبعا كل هالاسعار شامله الشحن

    حسبي الله عليكم ياوكلاء على هالغبن
    على كذا بكم الكامري والكورولا والهايلوكس ؟
    ووش رايكم ياوزارة التجاره وياحماية المستهلك

    ...................
    من بريدي الميمون

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,022  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    تصدق يابو صفاء أحس انه أحسن لنا عشان مانمرض من كثر الفلوس اللي عندنا .

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    شعب مضحوك عليه والسبب الفشخرة الزايدة اللتي طمعت الكل فيناااااااااااااااا

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    ياخي والله قهرتني الى هذي الدرجه نحن اغبياء
    اول مره احس اني حمار

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    208  
    ابوصفاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الشهري مشاهدة المشاركة
    ياخي والله قهرتني الى هذي الدرجه نحن اغبياء
    اول مره احس اني حمار
    حاشاك والله اخوي مانت حمار والله .... الحمير هم من تستروا عليهم واعطوهم المجال يبطشون ويعثون في الارض فسادا ... الذين اوكلت لهم الامور وهم ليس باهلها.. فعليهم لعنة الله

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    805  
    دبل فيبس غير متواجد حالياً
    اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اهههههه

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,022  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الشهري مشاهدة المشاركة
    ياخي والله قهرتني الى هذي الدرجه نحن اغبياء
    اول مره احس اني حمار


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    533  
    الصامت1 غير متواجد حالياً
    كلام صحيح 100%

    شكرا على التوضيح

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    551  
    الجلاد ابوعدي غير متواجد حالياً
    ياخوي يقول المثل (امسكلي واقطعلك)
    الساكت له نصيب.

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    1,292  
    مخاوي الذيب غير متواجد حالياً
    مامعكم ؛؛ الا الصبر ؛؛ حسبي الله عليهم ؛؛

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,531  
    mr-9787 غير متواجد حالياً
    حسبي الله عليهم

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  41
    تم شكره        15 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    2,729  
    muqpel غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابركسر مشاهدة المشاركة
    شعب مضحوك عليه والسبب الفشخرة الزايدة اللتي طمعت الكل فيناااااااااااااااا
    والله انك جبت الغايبة

    يعني لو ما حد اشترى وخلوها في مستودعاتهم راح يطيح سعرها اجباري
    لكن القهر انت ماتشتري وغيرك يشتري ويدفع كاش بعد

    يعني مووووووووووت قهر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.