صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 43

شيلوا علم اسرائيل من جهازكم!‎

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  464
    تم شكره        108 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    12,706  
    لا لليأس غير متواجد حالياً

    Exclamation شيلوا علم اسرائيل من جهازكم!‎





    إن صورة علم اسرائيل موجودة في كل حواسيب العالم ولنسهل عليكم المهمة جربوا هذه الطريقة بانفسكم ...


    كيفية العثور عليها
    ·قم بالذهاب إلى جهاز الكمبيوتر
    · قم بإختيار القرص C
    ·ثم قم بفتح مجلد Program Files
    ·ثم قم بفتح مجلد Microsoft Office
    ·ثم مجلدMEDIA
    ·ومن ثم CAGCAT10
    ·الصوره إسمها J0285926.wmf


    او اذهب الى ابد - البحث - واكتب في مكان البحث J0285926.wmf
    ستجد علم اسرائيل وبه شموع الإحتفال بالنصر


    أتمنىمن الجميع حذفه

    والله اني شفت وطلع بالفعل عندي...,,

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    هلا بالغالي لا لليأس

    اعرف هذا الرمز من زمان وطلع عندي وجربته

    ولكن ماهو لازم نكون حساسين لهذه الدرجة مالم نؤمن به ..!!

    اجل وش جهاز الكمبيوتر حقك اللي تكتب فيه أو وش سيارتك وجوالك ؟ ههه

    يسلمووووووو حبيبي

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  464
    تم شكره        108 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    12,706  
    لا لليأس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــنـــوبــي مشاهدة المشاركة
    هلا بالغالي لا لليأس

    اعرف هذا الرمز من زمان وطلع عندي وجربته

    ولكن ماهو لازم نكون حساسين لهذه الدرجة مالم نؤمن به ..!!

    اجل وش جهاز الكمبيوتر حقك اللي تكتب فيه أو وش سيارتك وجوالك ؟ ههه

    يسلمووووووو حبيبي
    هلابك أخوي جنوبي .. والله يسلمك ويعافيك يارب ..

    يارجل مو بيدي ههههههههه بس أبغى أعرف ليه حاطينه بالجهاز شنو القصد من ذلك لا وشموع النصر بعد

    يارجل غصب علي استفزوني لعنة الله عليهم ..

    شكراً لمرورك أخوي..

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    تظل صورة وعلى حسب استخدامك لها

    لا لليأس

    مساؤك فرح

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  464
    تم شكره        108 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    12,706  
    لا لليأس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaReEeN مشاهدة المشاركة
    تظل صورة وعلى حسب استخدامك لها


    لا لليأس


    مساؤك فرح
    ههههههههههههههههه صحيح صورة بس ماهو معناها !!!!

    صراحة إستفزتني يمكن إني متعصب لديني او مندفع متحمس مدري

    شكراً لمرورك الذي اسعدني ومساك ورد مشرفتنا العزيزة ..


  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    1,292  
    مخاوي الذيب غير متواجد حالياً
    الله لا يردهم ^_^ ..
    وعلى قولة المثل المصري ..
    بيضحكـ على خيبته ههههههههه ..

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  464
    تم شكره        108 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    12,706  
    لا لليأس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـ البر ـاوي مشاهدة المشاركة
    الله لا يردهم ^_^ ..
    وعلى قولة المثل المصري ..
    بيضحكـ على خيبته ههههههههه ..
    الله لايردهم ويورينا فيهم أنواع عذابة .. شكراً لمرورك ..

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    1,235  
    البراااادعي غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    جزاكـ الله خيراً أخوي لالليأس على التنبيه .. لكن قولي بتذاااكر زين 0 سلمتْ 0

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    551  
    الجلاد ابوعدي غير متواجد حالياً
    الله يحفظ دينك ويوفقك على غيرتك.

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    741  
    ابوصفووق غير متواجد حالياً
    بيض الله وجهك وجزاك الله خير واقول لاخ اللي حاط نفسه ديمقراطي ويعرف للكمبيوتر معرفتك نقعها واشرب ماها اذا مافيه نفعه لدينك ووطنك

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    5,871  
    أبا احمد غير متواجد حالياً
    جزاك الله خيرلاللياااس

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  464
    تم شكره        108 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    12,706  
    لا لليأس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراااادعي مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير
    وياك الله يحفظك ويبارك فيك .. شكراً لمرورك ..

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً
    الله يحفظ دينك ويوفقك على غيرتك.

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    1,743  
    هجلوس غير متواجد حالياً
    الله يشيلهم من الأرض

    الله لا يحرمك الأجر

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.