صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

صالح كامل يقدم بطولة كاس العالم للتلفزيون المصري ويرفض للسعودي السبب

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,523  
    الخطوط السـعودية غير متواجد حالياً

    صالح كامل يقدم بطولة كاس العالم للتلفزيون المصري ويرفض للسعودي السبب



    مصر قدمت له الراقصة والفاتنة الفنانه صفاء ابو السعود

    وعجبا وبعد ذلك يرفض التلفزيون المصري العرض .

    السعودية ماذا قدمت له .

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    623  
    الخزعل غير متواجد حالياً
    قدمت له ال***يه بعد ماكان ***********

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    263  
    azizmmm غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    242  
    اكسجين غير متواجد حالياً
    قدمت له الثروة على طبق من ذهب وينسى هو الان يعمل بالمثل المصرى اللى يقول انسى وسلفنى البنسة



    ونـــــــــــــــــــــــــــــروح ونجى ياناس يا هوه ونقول الوطنية عند الشعب السعودى فقط

  5. #5
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    34  
    ضب متلطـم غير متواجد حالياً
    اتركوه بحاله

    الله يهديه ويشيل البلاوي من قنواته

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    209  
    (ابو متعب غير متواجد حالياً
    بالنسبة لي بطلنا الكرة من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

    ولايشرفني ادخل قنواته الخليعة بيتي

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    576  
    المق@ور غير متواجد حالياً
    للاسف مسمينه الشيخ وهو بعيد عنه

    رقص وافلام خلاعه في قنواته وفي درة العروس وقالو الشيخ ههههههههه

    الله يعز الشيوخ عنه

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,589  
    د0ياسر غير متواجد حالياً
    الله يعز الشيوخ عنه

  9. #9
    §§][][ صحفي المنتدى][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    4,623  
    ngd غير متواجد حالياً
    هناك فرق بين الشيوخ والمشائخ

    فالشيوخ انواع

    سلطة مال قبيلة

    والمشائخ فهم شيوخ الدين والعلم

    اما من اناحية مناداته بالشيخ صالح

    فتحمدو ربكم فالذين حوله وحاشيته لابد من الطهبله له

    فياشيخ صالح يا شيخ صالح

    حتى ابنائه ياشيخ عبدالله ياشيخ عبدالله

    وكله ينبلع الا يا شيخ محي الدين

    استغفرك ربي واتوب اليك

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    3,843  
    الفهدبند غير متواجد حالياً
    أقول الله من الخساره من كثر ماظرمناه تنفخت لغاصبه وقام يلوي بوزه علانا..........قطعه يالوجه الودر أنت وقنواتك..........وقنواته مايحطها الي في وجهه شيمه كلها عهر وفساد.

  11. #11
    نجم المنتدى
    محلل مالي
    نقاط التقييم  :  14
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    23,101  
    صالح المفضلي غير متواجد حالياً
    ادعوا له بالهداية

  12. #12
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    20  
    مقداد غير متواجد حالياً


    الصورة تحكي عن الحال !!

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,131  
    ali64 غير متواجد حالياً
    غذ جريك ياكلك

  14. #14
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    1,560  
    الهوى الشرقي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ngd
    هناك فرق بين الشيوخ والمشائخ

    فالشيوخ انواع

    سلطة مال قبيلة

    والمشائخ فهم شيوخ الدين والعلم

    اما من اناحية مناداته بالشيخ صالح

    فتحمدو ربكم فالذين حوله وحاشيته لابد من الطهبله له

    فياشيخ صالح يا شيخ صالح

    حتى ابنائه ياشيخ عبدالله ياشيخ عبدالله

    وكله ينبلع الا يا شيخ محي الدين

    استغفرك ربي واتوب اليك

    اضحك الله سنك

    اجل صب الكقهوة وديرها على العربان

    وخل مشتاق اكبر خان يسمعنا بعض القصيد على الربابة

    الله الله

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,094  
    الديباني غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقداد


    الصورة تحكي عن الحال !!
    والله اجمل تعليق

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.