صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 38

((( صــور يــا مـــصــور )))

  1. #1
    فريق المتابعة والاشراف
    ابو خالد
    نقاط التقييم  :  13307
    تم شكره        12,231 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    49,048  
    مستر كليسر غير متواجد حالياً

    ((( صــور يــا مـــصــور )))





    ((( مـــنــــتــــدى الأســـــهــــم ا لــــســــعــــــو ديــــــــــه )))


    صــــــــــــــــــــــ يـــــــــــــا مــــــــــــــــصـــــــورـــــــــــــور


    والد رمـــــــــــــــــــــــوه أبنائه في دار المسنين


    والد رموه أبنا ءه في دارالمسنين
    بعد ان رباهم و تعب في تربيتهم وسهر لراحتهم
    يكدح لراحتهم ويشقى لكي يحصلون على سعادتهم متمنيا لهم التوفيق
    وبعد ان ترعرعوا وكبروا علا صوتهم وكثر شجارهم اتفقوا على أن يرموه في دار رعاية المسنين
    فأين البر والوفاء والخوف من الله والى مزيد من التساؤلات ولكن لنعلم أنها مردودة من الله سبحانه ان خيرا وان شرا


    زوجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه طلقها زوجها


    زوجة طلقها زوجها وتركها هي وأبنائها عند أهلها
    فلا يسأل عنهم ولا ينفق عليهم ولا يتفقدهم
    فيعيش الأبناءفاقدين فاقدين لأباهم ولحنانه وتوجيهاته
    فتضيع أسره كامله ويتشرد الأبناء ويخالطون جلساء السوء كل ذلك من أجل طلاق من أتفه الأسباب
    فأين الخوف من الله و الرحمه وأين القيام بالمسؤليه ؟؟؟؟؟؟؟

    أخــــــــــوان مضى على انقطاعهما سنين عده


    كان سببها شجارحصل بينهما ليجد الشيطان فرصته في لتفرقهما
    وكانت النتيجه ان حصلت بينهم الفرقه والبغضاء والشحناء
    فتقرق النسب وتقاطع الأهل وذهبت الأيام الجميله والليالي السعيده الى متى الى متى
    فأين الخوف من الله وأين صلة الرحم وأين الـتأخي والمحبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    فــــــــــــــــــتاة مضى من عمرها أربعون عاما


    فتاة مضى من عمرها أربعون عاما لم يأذن لها الأب بالزواج
    من أجل راتبها أو من أجل العادات والتقاليد
    فهي بالبيت جالسه وللأحزان حابسه وللعين باكيه
    فلا أب يرحم ولا أخ يشفق ولا أم تتوسط
    فأين أخلاقنا الاسلاميه وأين الرحمه والشفقه ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ولكن لنا عتاب بسيط على المصور لأنه نـقل لنا صورا أليمه
    ولكنه قـــــــــــــــــــــال هناك صــــــــــــورا أشـــــــــــــــــد وأفضع
    نسأل الله سبحانه الهدايه لنا جميعا ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


    تقديري وامتناني للجميع



    التعديل الأخير تم بواسطة مستر كليسر ; 03-26-2015 الساعة 05:58 PM


  2. #2
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  7086
    تم شكره        1,915 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011  
    المشاركات
    11,590  
    senseye غير متواجد حالياً
    مؤشرات سلبية يندى لها الجبين ...لاتمت للإسلام بصلة..بل من فعل الشيطان....وفقك الله ابو خالد وحماك من كل شر ....لاتنسى المثل القائل ( كما تدين تدان ولو بعد حين )....

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6046
    تم شكره        2,617 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2013  
    المشاركات
    5,974  
    طلائع نجد غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير يابرنس
    موضعك قيم تستحق الشكر والتقدير
    واصلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح لك النيـــــــــــــــــــة والـــــــــــــــــــذرية

  4. #4
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  10573
    تم شكره        2,303 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    49,257  
    ياسمين غير متواجد حالياً

    باقة شكر وامتنااان لروحك المعطاءة ..
    أبوخالد

    بارك الله فيك وسدّد على طريق الخير خُطاك
    ,,,

    عذرآ عن التقييم .




  5. #5
    فريق المتابعة والاشراف
    ابو خالد
    نقاط التقييم  :  13307
    تم شكره        12,231 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    49,048  
    مستر كليسر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senseye مشاهدة المشاركة
    مؤشرات سلبية يندى لها الجبين ...لاتمت للإسلام بصلة..بل من فعل الشيطان....وفقك الله ابو خالد وحماك من كل شر ....لاتنسى المثل القائل ( كما تدين تدان ولو بعد حين )....
    فعلا مؤشرات سلبيه نأمل من الله سبحانه أن تتلا شى
    عظيم تقديري لكم على مروركم العطر أبو ريان

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5432
    تم شكره        149 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    5,988  
    bade2009 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك ابوخالد.
    وجزاك الله خير.

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  723
    تم شكره        23 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    2,096  
    ابو راسين غير متواجد حالياً
    بكل اسف ان يحدث مثل تلك الصور في المجتمع المسلم .

    الله يهدي الجميع

    بارك الله فيك اخوي ابو خالد

  8. #8
    فريق الرقابة
    نقاط التقييم  :  8199
    تم شكره        1,300 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012  
    المشاركات
    13,455  
    دبسان القرني غير متواجد حالياً
    ياارب تصلح حال المسلمين وتقوي عزيمتهم .. الف شكر ل اخي ابو خالد

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6193
    تم شكره        45 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2014  
    المشاركات
    10,765  
    أخوي غير متواجد حالياً
    الله يهدينا وينور دربنا
    مشكووور ابو خالد يسعدك ربي يابرنسنا

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6193
    تم شكره        45 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2014  
    المشاركات
    10,765  
    أخوي غير متواجد حالياً
    هلا اخوي دبسان الف الف مبروك زواج اخوك وعقبالك

    بشر عساه مرتاح وناسيكم ؟؟؟

    اعذرنا يابو خالد قلطنا في موضوعك بتهنئة عريسنا
    نمون عليك من طيبك
    التعديل الأخير تم بواسطة أخوي ; 03-27-2015 الساعة 03:41 AM

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2260
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    3,213  
    سهمي احسن غير متواجد حالياً
    صور مؤلمه دخيله علی المجتمع الإسلامي
    الله يصلح أحوال المسلمين أجمعين
    كل الشكر لك أبو خالد لا عدمناك

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  372
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    305  
    tariqalmadina غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  13. #13
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7571
    تم شكره        1,558 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,491  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً


    صور مؤلمة .. الله يصلح الحال

    لاهنت أبو خالد

    " منتدى الأسهم السعودية "

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6912
    تم شكره        1,806 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    4,842  
    الربحان غير متواجد حالياً

    بارك الله فيك ابوخالد طرح مميز

  15. #15
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8847
    تم شكره        1,526 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,742  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً


    الله يصلح الحال ويعبد عن كل مسلم الآلم وسلمت يداك أخي أبا خالد

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.