النتائج 1 إلى 11 من 11

طبول الحرب تقرع .. التاريخ يعيد نفسة .. العرب × الفرس

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  324
    تم شكره        33 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015  
    المشاركات
    502  
    العمر إستثمار غير متواجد حالياً

    طبول الحرب تقرع .. التاريخ يعيد نفسة .. العرب × الفرس

    ‏~

    حنا هل العوجا ولا به .. مراوات
    شرب المصايب مثل شرب الفناجيل

    الاســـم:	IMG_٢٠١٥٠٣٢٥_٠١٥٥٠٢.jpg
المشاهدات: 2800
الحجـــم:	58.9 كيلوبايت
    التعديل الأخير تم بواسطة العمر إستثمار ; 03-25-2015 الساعة 02:04 AM

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ العمر إستثمار على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  6311
    تم شكره        758 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012  
    المشاركات
    29,981  
    حقوق انسان غير متواجد حالياً
    الله يكفينا بهم ويجعل كيدهم في نحورهم

    يعطيك العافيه حبيبنا

  4. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  324
    تم شكره        33 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015  
    المشاركات
    502  
    العمر إستثمار غير متواجد حالياً
    اللهم آمين ...

    الله يعطيك العافية ...

  5. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  56
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014  
    المشاركات
    170  
    حظ عاثر غير متواجد حالياً
    لعنة الله على الفرس وعلى الروم تشابهت قلوبهم علينا وتحالفت أديانهم على ديننا .

  6. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,356  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    الله يرد كيدهم في نحورهم مايجر المشاكل الا العرب الشيعه
    الذين مانحين ولاهم للشيعه الفرس الله يسلط عليهم

  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1585
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012  
    المشاركات
    1,446  
    الخامس غير متواجد حالياً
    الله يكفينا شرهم ويحط كيدهم في نحورهم

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  81
    تم شكره 4 مرة

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012  
    المشاركات
    561  
    استغفروا الله غير متواجد حالياً
    الصفويين لم ينسوا ما فعل بهم ابن الخطاب ولكن للاسف غفلت عنهم عيوننا

    اللهم اكفناهم بما شئت

  9. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    186  
    ابوعبدالعزيز9 غير متواجد حالياً
    اولا :. الرسول صلي الله عليه وسلم امرنا بعدم تمني الحروب.
    ثانيا : ايران وغيرها يقول المثل عظ اصبعك يوجعك ويران الان فيه من يحارب عنها بالوكاله وتدعم بالمال والاستشارات العسكريفقط او والحثاله الذين ماتبغيهم تغريهم من العسكر المتقاعدين والمتطوعين
    واخيرا الله يكفينا شرها وشر كل من فيه شر

  10. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  77
    تم شكره 5 مرة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2015  
    المشاركات
    90  
    saudisat غير متواجد حالياً
    الله يكفينا شرهم ويحط كيدهم في نحورهم

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  105
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    3,161  
    طريق الرياض غير متواجد حالياً
    نهاية الظالم قريبة

  12. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  587
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    3,339  
    ryd غير متواجد حالياً
    يا رجال
    خلق اشاعه لسرقة الاسهم من الاخير
    مين سمع بشي

    موفقين

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.