صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 52

طريقة جديدة بسيطة لكيفية المضاربة اللحظية

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    3,566  
    ابودحماني2 غير متواجد حالياً

    طريقة جديدة بسيطة لكيفية المضاربة اللحظية

    طريقة جديدة بسيطة لكيفية المضاربة اللحظية ][ ][
    §¤~^~¤§ يقول المثل لا تعطيني سمكا بل علمني كيف اصيد كل يوم §¤~^~¤§


    من هذا المنطلق قد بحثت خلال الفترة السابقة عن افضل الطرق للمضاربة اللحظية ومن المؤكد انكم تلاحظون انشغالي في بعض فترات التداول ويعود ذلك الى ايجاد وسيلة جيدة يستطيع ان يستفيد منها المضارب بأبسط الطرق وهي جيدة للمضارب المحترف والمبتدأ.

    وقد تمت التجربة خلال اسبوعين وقد نجحت معي بنسبة تقارب 85% - 95% وقد تعمدت استخدامها في مختلف ظروف السوق اثناء العطاء واثناء النزول وقد نجحت والحمدلله.

    تعتمد الطريقة على استغلال مميزات الاصدار الجديد لمباشر برو واخر اصدار تجده على الرابط ادناه ولكن انتبه يوجد في بعض المنتديات اصدارات اخرى غير صحيحة لذا افضل وسيلة هي انزاله من الموقع او الاتصال على الشركة لاخذ السي دي مع اخر اصدار.

    موقع التحميل
    http://www.********.net/ar/Download.html
    للتحميل مباشرة "آخر اصدار"
    http://download.********.net/downloa...v=download_pro

    بعد التحميل نحتاج بعض التعديلات في الاعمدة ونختار ما يناسبنا اضافة الى اختيار عمود الرقمي Slow Stochastic وهكذا نكون انتهينا من التجهيز.

    التطبيق
    - اختر اسهمك من القائمة وضعها في قائمة خاصة لك
    - اضيف اليها Slow Stochastic
    - انتظر عندما يصل قيمة المؤشر الى صفر وضع امر الشراء بنفس السعر او اقل بربع ريال
    - البيع يكون عندما تصل القيمة الى 100
    - في حالة التذبذب السلبي للسوق ممكن البيع عندما يصل الى 80


    تآتي اهمية هذه الطريقة الى محاولة مساعدتك في معرفة توقيت الشراء المناسب مع العلم يختلف سعر الشراء مع اختلاف وضع السوق وسوف يعطيك الاشارة حسب وضع السهم. ولا تخلوا من بعض الهفوات البسيطة اذا ما قارناها بهفواتنا والشراء دون مساعدة.

    للمعلومية
    قد تلاحظ تغير القيمة سريعا ولكن هذا يدل على التذبذب السريع للسهم ومقياس الطلب والعرض.

    نصيحة للمبتدأ
    اذا كنت في سوق متذبذب لا تشتري الا اذا اصبحت القيمة 0 فهذا سيساعدك بإذن الله على تجنب الشراء بسعر عالي ويجنبك التعليقة على الاقل ان القيمة 0 تعني ان السعر يدور حول هذه المنطقة ولن تتعلق وسوف تبيع حتى لو نزل السعر فسوف يعود الى هذه المنطقة.

    لقد اخذ البحث وقت وجهد ومخاطرة في البداية ولكن الحمدلله وجدنا ابسط الطرق حاليا فلا تنسونا من الدعاء وجزاكم الله خير.


    منقول للفايدة

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    1,277  
    seensheen غير متواجد حالياً
    جزاك الله خيرا ونفعك ونفع بك ورزقك من واسع فضله

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  367
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    13,474  
    النبيل غير متواجد حالياً
    مشكوووووووووووووووووووور

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    81  
    حزم الجلاميد غير متواجد حالياً
    جزاك الله خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    184  
    ابو تركي 1 غير متواجد حالياً
    الله يبارك فيك ويرزقك من حيث لاتحتسب
    بس كم سعر مباشر اللي تتكلم عنه

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    3,566  
    ابودحماني2 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي 1 مشاهدة المشاركة
    الله يبارك فيك ويرزقك من حيث لاتحتسب
    بس كم سعر مباشر اللي تتكلم عنه
    وانت كذلك الله يجزاك كل خير

    مباشر برو اشتراك شهري 200 ريال

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    140  
    الجارش غير متواجد حالياً
    معاد لقيتو زباين ياشركة مباشر

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    7,097  
    amrima غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    جزاك الله خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    1,780  
    الصياد الصغير غير متواجد حالياً
    الروابط لا تعمل
    بارك الله فيك

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    184  
    ابو تركي 1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصياد الصغير مشاهدة المشاركة
    الروابط لا تعمل
    بارك الله فيك
    نفس السؤال

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    444  
    helal2772 غير متواجد حالياً
    جزاك الله خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006  
    المشاركات
    1,410  
    BIG FISH غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

    بس الروابط لاتعمل . ياليت تشيك عليها وتحط لنا الروابط الصحيحه

    تحياتي لك

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    751  
    الكولونيل غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  131
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    923  
    أحتاج دعواتكم غير متواجد حالياً
    لا هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــت

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.