النتائج 1 إلى 9 من 9

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> طريقة معرفة مخالفات ساهر‎ ( بطريقتين )

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    2,358  
    طارق عبدالعزيز غير متواجد حالياً

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> طريقة معرفة مخالفات ساهر‎ ( بطريقتين )

    طريقة معرفة مخالفات ساهر مخالفات المرور اصبحت جديدة واسهل من السابق، اذهب هنا الى موقع وزارة الداخلية الرسمي لمعرفة مخالفات ساهر المسجلة عليك تفاصيل كل مخالفة يتم كتابتها بالوقت والمكان والتاريخ
    http://eservices.moi.gov.sa
    ادخل رقم هويتك لمعرفة مخالفاتك المسجلة في نظام ساهر مخالفات المرور كلها يمكنك معرفتها او للتشيك على رقم هويتك ربما يكون لديك مخالفة انت لم تنتبه لها فتتضاعف عليك قيمتها بدون ان تشعر.

    وعن طريقة الجوال عبر ( الرقم المجاني )
    989

    ( للتذكير والتنبيه )
    لعدم مظاعفة المخالفات بعد 30 يوم من تاريخ المخالفة
    التعديل الأخير تم بواسطة طارق عبدالعزيز ; 12-27-2010 الساعة 01:20 PM

  2. #2
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010  
    المشاركات
    46  
    رومانتك غير متواجد حالياً
    حفظ في المفضله

    جزيت كل الخير

  3. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,241  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً
    هلا ابو عبدالعزيز
    حياك الله بشر عنك
    جزاك الله خير يا وجه الخير

  4. #4
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    هلا بالغالي أخوي طارق ، وينك طولت الغيبة ،، ولكن طبقت المثل اللي يقول
    من طول الغيبات جاب الغنائم ،،،
    سلمت يداك والله يعطيك العافية


  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    2,358  
    طارق عبدالعزيز غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانتك مشاهدة المشاركة
    حفظ في المفضله

    جزيت كل الخير
    بارك الله فيك هذا من حرصي لكم بعدم مضاعفتها
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااابن حمدي مشاهدة المشاركة
    هلا ابو عبدالعزيز
    حياك الله بشر عنك
    جزاك الله خير يا وجه الخير
    هلا بك يا الغالي
    سألت عليك العوافي يا رب
    ابن حمدي يبيلنا دكة حلوه مثلك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    هلا بالغالي أخوي طارق ، وينك طولت الغيبة ،، ولكن طبقت المثل اللي يقول
    من طول الغيبات جاب الغنائم ،،،
    سلمت يداك والله يعطيك العافية
    ابو طلال يا الحبيب
    وين نجي عند الغنايم اللي عندك
    وتسلم ايدك ويعافيك

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    تعليمات بالصور لتفادي مخالفات ساهرعند الإشارات

    لون السيارة الأخضر يرمز إلى عدم ارتكابها لمخالفة ولونها الأحمر
    يرمز لارتكابها لمخالفة مما يترتب عنه دفع قيمة المخالفة.





    يجب على السيارات في كل التقاطعات التوقف عند إشارة
    “ قف – خط توقف الإشارة الحمراء”.
    وعند غياب تلك الإشارة يجب على السيارات التوقف عند الخط الأول
    من السيراميك أو “ عيون القطط ” عند الإشارة الحمراء.











































    أحسن الله إليكـــ وأثابكـــ ...
    وجزاكـــ الله من خيرالدنيا والأخرة ...
    ولشخصكــــ الكـــريم التقديـر والإحترام ...
    OoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOOoOOO
    لا تحــــــاول أن تعيد حساب الأمس وماخسرت فيـــه...
    فـالعمـر حين تسقط أوراقـــــه لـــن تعـود مرة أخــرى...
    ولكـــن مع كل ربيع جديـد سوف تنبت أوراق أخـــرى...
    فأنظـــر إلى تلكـــــ الأوراق التي تغطـــي وجه السماء...
    ودعكـــــ مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها...
    OoOOoOOoOoooooOoOoOoOOoOOoOoOOoOooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoo
    اللهم صلـى وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    oooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoO
    oOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOOoOOOOoOOo




  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    2,358  
    طارق عبدالعزيز غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجنوب مشاهدة المشاركة
    تعليمات بالصور لتفادي مخالفات ساهرعند الإشارات



    لون السيارة الأخضر يرمز إلى عدم ارتكابها لمخالفة ولونها الأحمر
    يرمز لارتكابها لمخالفة مما يترتب عنه دفع قيمة المخالفة.






    يجب على السيارات في كل التقاطعات التوقف عند إشارة
    “ قف – خط توقف الإشارة الحمراء”.
    وعند غياب تلك الإشارة يجب على السيارات التوقف عند الخط الأول
    من السيراميك أو “ عيون القطط ” عند الإشارة الحمراء.



























































    أحسن الله إليكـــ وأثابكـــ ...
    وجزاكـــ الله من خيرالدنيا والأخرة ...
    ولشخصكــــ الكـــريم التقديـر والإحترام ...
    OoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOOoOOO
    لا تحــــــاول أن تعيد حساب الأمس وماخسرت فيـــه...
    فـالعمـر حين تسقط أوراقـــــه لـــن تعـود مرة أخــرى...
    ولكـــن مع كل ربيع جديـد سوف تنبت أوراق أخـــرى...
    فأنظـــر إلى تلكـــــ الأوراق التي تغطـــي وجه السماء...
    ودعكـــــ مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها...
    OoOOoOOoOoooooOoOoOoOOoOOoOoOOoOooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoo
    اللهم صلـى وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    oooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoO
    oOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOOoOOOOoOOo



    تسلم لي يا الغالي على اكمال الموظوع التوضيح

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  464
    تم شكره        108 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    12,705  
    لا لليأس غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك .. ورحم الله والديك .. والف شكر لك أخوي أبو عبدالعزيز ..

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010  
    المشاركات
    109  
    أبوحميد غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير ورحم الله والديك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.