صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 37

طلب استفتاء لشلحاط وذيب حايل والجنوبي

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    2,677  
    ابو نادر غير متواجد حالياً

    طلب استفتاء لشلحاط وذيب حايل والجنوبي

    اخواني لقد حزنت على توقيف ابو عزام وذيب والجنوبي اعضاء نشطين ويحركون المنتدي
    والكل يشهد على كلامي ولاكن ما اطلبة منكم هو ان نسامح ونتسامح ونترك الحزازات
    ونكون حول بعض ونتلاحم ونتقارب لكي يتطور المنتدى ويكون لنا صرح ومضرب مثل للمنتديات
    اخواني انا لست ممن يحقد ولا من يشتم ولاكن الرسول عليه افضل الصلوات واتم التسليم
    نصحنا عن اللعن والسب
    فأنا ادعوكم دعوة اخوية للتصالح لنرتقي بمنتدانا وتعم الفرحة ويزاد العلم وترتقي الاخلاق
    ونكون كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعض وانا عندي يقين ان اخواننا اللذين اوقفو يتمنون انهم يقدرون يردون ولاكن لافائده ولهم الحق علينا ان نطلب الادارة على ان ترجعهم
    ولانا حق عليهم ان يتركون الامور اللي تثير الحماس وتجلب الشيطان
    اخواني عبر هذه الموضوع ارجو منكم التصويت للاستفتاء لإرجاع ابو عزام ورفاقه
    اخوكم

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً
    كبير



    ياابونادر







    تحياتي















    لك



    ياصراف









    متحرك













  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً
    وين



    رقم




    التصويت




    ياابونادر





    نبي

    نصوت




  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    2,677  
    ابو نادر غير متواجد حالياً
    صوت هنا يعني بس تقول انا معك

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليمي مضاربه مشاهدة المشاركة
    صوت هنا يعني بس تقول انا معك




    مع



    مين




    خايف





    اتوقف











    معاهم











    هاااااااااااااااااااااااااااااااي

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً
    والله



    انا





    من








    ناحيتي





    اكن



    لهم




    جنوبي الرائع




    وشلحاط الممتع












    وذيب الاخلاق








    كل



    الاحترام





    لهم





    واتمنى








    لهم
















    العوده





    باسرع













    وقت























    ممكن



















    تحياتي



















    للجميع





  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    2,677  
    ابو نادر غير متواجد حالياً
    لاهنت يا العضيلة بارك الله فيك

  8. #8
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  10573
    تم شكره        2,303 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    40,171  
    ياسمين غير متواجد حالياً
    أنا معك ياأبو نادر ..........

    أتمنى يطلعوهم قبل مايبدأ الدوام ........


  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    6,534  
    m!ss jojo غير متواجد حالياً
    فعلا الثلاثه مكملين لبعضهم
    وهم روح المنتدى وفاكهته مهما اختلفوا
    ولابد يصير فيه اكشن بالمنتدى ودائما اختلاف وجهات النظر لايفسد للود قضيه
    وكثرة التوقيفات تجلب الفتور والبرود للكاتب مثل ماصار لاختنا الرائعه دانه الابهاوي
    فقد كانت شعلة متوهجه بالمنتدى ومع كثر التوقيفات اصيبت بفتور وركود
    وهذا بصراحه اذا تكرر للاعضاء سيصبح كارثة على المنتدى
    شكرا لك اخي الكريم

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    2,354  
    @ لمار @ غير متواجد حالياً
    معك يابونادر ...

    الثلاثة هم ملح المنتدى
    نتمنى عودتهم قريبا ..




    .

  11. #11
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,241  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً
    ابو نادر انا رقم 11
    اصوت لرجوعهم
    الله يهدي الجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة أبن حمدي ; 04-20-2010 الساعة 12:58 AM

  12. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,241  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً
    ابو نادر انا رقم 11
    اصوت لرجوعهم
    الله يهدي الجميع

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    191  
    ما أحد يغلبني غير متواجد حالياً
    حنا نشفع لكل عضو يحترم باقي اعضاء المنتدى

    وهذا الرابط يغنينا

    http://www.saudishares.net/vb/showthread.php?t=413065

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    2,677  
    ابو نادر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما أحد يغلبني مشاهدة المشاركة
    حنا نشفع لكل عضو يحترم باقي اعضاء المنتدى

    وهذا الرابط يغنينا

    http://www.saudishares.net/vb/showthread.php?t=413065

    يا اخي انت ما تقرى الموضوع الله يهداك الى الان شايل انا قلت الواحد يترك الامور اللي
    فات مات خلونا اخوان نبي نكسبهم بالطيب والاخوة اترك عنك كل هالمور انت زعلت على شلحاط وصار بينك وبنه سو تفتهم طيب يقول المثل من خلا رفيقه في اول زله خلاة الزمان بلا رفيق
    طيب المسامح كريم وطبع الكرماء التسامح

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,585  
    الحايليه غير متواجد حالياً
    ثلاثي المرح الله يفك اسركم


    لكم وحشه






    ...........

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.