النتائج 1 إلى 6 من 6

طلب الله يجزاكم الجنة

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2018  
    المشاركات
    60  
    عصامية غير متواجد حالياً

    طلب الله يجزاكم الجنة

    السلام عليكم

    السموحة منكم بس ابي احد يساعدني وينصحني ويعلمني

    ابي ادخل السوق الاماراتي دبي يعني عطوني رايكم بامانة والامانة غالية اخواني

    وان شاءالله اجد منكم الناصح بضمير .. عندي 10 الاف ودي اجرب حظي بسوقهم

    بس مو عارفه وش اشري لو دخلت سوقهم وهل انه ينفع او لا والله تعبنا من سوقنا

    احاول واكافح يمين ويسار واتعلق وتروح السنين ونا نفس مكاني

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  281
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2012  
    المشاركات
    262  
    المهندس عزيز غير متواجد حالياً
    السلام عليكم
    لا اتابع سوق الامارات حاليا
    ولكن لي تجربه سابقه قبل اكثر من 10 سنوات
    فتحت حساب أولا في بنك الامارات الموجود أتذكر في طريق الملك فهد
    ثم سافرت لدبي وفتحت حساب في بورصة الاسهم عندهم في مبنى على طريق الشيخ زايد
    ثم اشتريت وقتها اعمار و أملاك
    ربحت 100% في اعمار و 70% في أملاك وقت طفرة الأسهم ولم ابع .. حتى انهار سوقنا وكان سوقهم في بداية الانهيار
    بعت اسهمي الاماراتيه بربح بسيط ودخلت سوقنا ظنا انه انهى انهياره .. وانهارت كل الأسواق وقتها
    وفي النهايه اتذكر انهار سهم اعمار من 27 الى درهم ونصف تقريبا
    واملاك اظنها افلست او تلاشت !
    هذه تجربتي البسيطه وقتها
    تحياتي للجميع

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2018  
    المشاركات
    60  
    عصامية غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس عزيز مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    لا اتابع سوق الامارات حاليا
    ولكن لي تجربه سابقه قبل اكثر من 10 سنوات
    فتحت حساب أولا في بنك الامارات الموجود أتذكر في طريق الملك فهد
    ثم سافرت لدبي وفتحت حساب في بورصة الاسهم عندهم في مبنى على طريق الشيخ زايد
    ثم اشتريت وقتها اعمار و أملاك
    ربحت 100% في اعمار و 70% في أملاك وقت طفرة الأسهم ولم ابع .. حتى انهار سوقنا وكان سوقهم في بداية الانهيار
    بعت اسهمي الاماراتيه بربح بسيط ودخلت سوقنا ظنا انه انهى انهياره .. وانهارت كل الأسواق وقتها
    وفي النهايه اتذكر انهار سهم اعمار من 27 الى درهم ونصف تقريبا
    واملاك اظنها افلست او تلاشت !
    هذه تجربتي البسيطه وقتها
    تحياتي للجميع
    اشكرك اخوي ع ذكر تجربتك انبسط لما اقر
    ا تجارب نتعلم وتهون ع الواحد بعض المواجع
    بس ليش مرجعت وكررتها مرا ثانية ؟
    لاتستسلم لذيك النجربة استخير وجرب وربك كريم
    هو شي تعلمته من سوقنا اذا ربحت بيع
    لاتطمع واذا تعلقت اصبر مهما طال الوقت
    مطبقة هالشي وراحت السنين ونا مكانك سر ما توفقت ولله الحمد
    من 2005 وياقلب لاتحزن
    التعديل الأخير تم بواسطة عصامية ; 02-28-2018 الساعة 09:48 AM

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  281
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2012  
    المشاركات
    262  
    المهندس عزيز غير متواجد حالياً
    والله يا اختي الكريمه انا في الأصل عقاري ومستثمر في الأسهم
    واحمد ربي كثيرا لان ادائي في الأسهم سيء بصراحه مع اني دخلت الأسهم في 2004
    والخير من الله ثم من العقار .. طبعا الناس يختلفون بعضهم موفق في الأسهم
    مشكلتي في الأسهم ما اعرف انتظر .. واطبق المثل اللي يقول : نزول من اول الدرج ولا من اخره !

    الله يرزقك ويوفقك ويوفق الجميع
    تحياتي

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2018  
    المشاركات
    60  
    عصامية غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس عزيز مشاهدة المشاركة
    والله يا اختي الكريمه انا في الأصل عقاري ومستثمر في الأسهم
    واحمد ربي كثيرا لان ادائي في الأسهم سيء بصراحه مع اني دخلت الأسهم في 2004
    والخير من الله ثم من العقار .. طبعا الناس يختلفون بعضهم موفق في الأسهم
    مشكلتي في الأسهم ما اعرف انتظر .. واطبق المثل اللي يقول : نزول من اول الدرج ولا من اخره !

    الله يرزقك ويوفقك ويوفق الجميع
    تحياتي
    مشاءالله الله يوفقك يارب

    طيب اخوي تنصح الواحد يشتري ارض

    ياليت الاخوة والاخوات يفيدوني عن سؤالي الي فوق

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2018  
    المشاركات
    60  
    عصامية غير متواجد حالياً
    وراكم م تردون علي معقول محد دخل سوق دبي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.