النتائج 1 إلى 6 من 6

طيب يا فتيحـــي تبغى تضحك علينا بدري علييييك

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    611  
    ابو فادي111 غير متواجد حالياً

    طيب يا فتيحـــي تبغى تضحك علينا بدري علييييك

    والله اني كنت حاس لمن خرج قبل يومين يحرج على السهم بـ18 ريال ان وراه شي ,

    فعلاً اتضح اليوم بما لا يجعل مجال للشك انه كان:
    مبيت نية شينة لملاك السهم والغدر بان والخيانة مرة
    ما يخجل من اقوالة اشك انه معه نفس مغترة ,
    تبي اسهمنى والله ما تشوفها الين نملا الجرة
    دراهم وبعدها نعطيك بنفس منسرة
    اعرف ان الدنى كلها ما تسوى لو ذرة
    يوم توقف قدام رب العباد ولسانك منك يتبرى
    خاف ربك وصون لسانك يا فتيحي قبل ما تكسر الجرة

    خواطر كتبت على عجل مهداة لكم حبايب ابو فادي 111

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    611  
    ابو فادي111 غير متواجد حالياً
    طيب نستنى كمان

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005  
    المشاركات
    263  
    الرزان غير متواجد حالياً
    ماتنلام الله يكون في عونك الخروج منة غنيمة يا بعدي شف الاسهم من يمين ومن شمال وشلون تطامر وانت تناظر

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    3,275  
    theyab غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك
    يستاهل المصري أكثر عندك إياه

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    428  
    الجرم غير متواجد حالياً
    السهم عليه تجميع احترافي وكانت فرصة للمضارب المحترف

    لان السهم يصعد وينزل اليوم وبالاخير ارتفاع باذن الله.

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    611  
    ابو فادي111 غير متواجد حالياً
    قبح الله وجهك يا مضارب فتيحي ما تخاف ربك الاسهم طارت من حواليك ونته مكانك سر
    صحيح المثل الي يقول ( ما للطعمية الا الفووووول )

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.