صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23

عاااااااااااااااااااااااااااجل .. لله درك يا سيدي ..

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    1,813  
    وجيـــــه غير متواجد حالياً

    عاااااااااااااااااااااااااااجل .. لله درك يا سيدي ..

    .
    الأمير نايف يصدر قراره بمنع الاختلاط في معرض الكتاب بصفة عاجلة ومنع الكتب المخالفة للعقيدة والقيم



    .
    http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=13346

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  318
    تم شكره        106 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    2,525  
    الباين44 غير متواجد حالياً
    ياخى ليش التحسس هذا
    وزير الداخليه عادى يصدر امر عاجل فى حال تطلب الامر ذلك
    لكن لديكم هاجس معروف فتاوى البراك التكفيريه لابد تضعون لها ملف علاقى
    ومن الحبه قبه ؟

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    2,229  
    مبرمج الاسهم غير متواجد حالياً
    الله يحفظك يا حبيب الشعب

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    793  
    احمد العامر غير متواجد حالياً
    منهو البراك هذا ماسمعنا عنه والا على رأي المثل خالف تعرف

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  430
    تم شكره        23 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,517  
    رحال غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  6. #6
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    52  
    أبو سوني غير متواجد حالياً
    بالله صار بيحتاج لها أمر.. شي محرم شرعاً في دوله تدعي أنها تحكم بشرع الله. من لم يلتزم بالشرع فعليه عقوبات شرعية أيضاً.

    عندما كانت الدولة قوية لم يكن هناك داعي لمثل هذه الأوامر، لكن الله المستعان، فقد قوت شوكة الليبراليين و الرافضة و أصبحوا يتخطفونا ليل لنهار، و أصبحوا يفرضوا دينهم الجديد بالتدريج.

    حسبنا الله و نعم الوكيل

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    1,813  
    وجيـــــه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباين44 مشاهدة المشاركة
    ياخى ليش التحسس هذا
    وزير الداخليه عادى يصدر امر عاجل فى حال تطلب الامر ذلك
    لكن لديكم هاجس معروف فتاوى البراك التكفيريه لابد تضعون لها ملف علاقى
    ومن الحبه قبه ؟
    أصمت
    هل ترضى أن أمشي ويضرب كتفي بكتف زوجتك أو بنتك أو أختك أو أمك ؟؟
    جاوب
    .
    ولو كنت تخاف الله لأخذت الكلام من الشيخ البراك مو تاخذه من وسائل الإعلام وأفواه الساقطين .
    كلام الشيخ البراك نفس كلام المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه
    ولك حق الرجوع للأرشيف وتقارن كلام الشيخ وكلام الملك
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    التعديل الأخير تم بواسطة وجيـــــه ; 03-04-2010 الساعة 01:09 PM

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  318
    تم شكره        106 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    2,525  
    الباين44 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجيـــــه مشاهدة المشاركة
    أصمت


    هل ترضى أن أمشي ويضرب كتفي بكتف زوجتك أو بنتك أو أختك أو أمك ؟؟
    جاوب
    .
    ولو كنت تخاف الله لأخذت الكلام من الشيخ البراك مو تاخذه من وسائل الإعلام وأفواه الساقطين .
    كلام الشيخ البراك نفس كلام المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه
    ولك حق الرجوع للأرشيف وتقارن كلام الشيخ وكلام الملك

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    اصمت ماذاتعنى ؟

    يستناذ بنسبه ليه ماريح اقبل ومحارمى لن تروح الى محلات تجاريه بدون محرم


    لكن شوف هذا كلام حق يرادبه باطل
    ليش تغارب امر سمووزير الداخليه - وفى مجتمع محافظ على التقاليد العربيه والاسلاميه
    وفى دوله تامر بالمعروف و تنها عن المنكر هذا تحسس يضاف للملفات المشبوهه


    البرك يكفر ولاة الامر وهذا مرفوض

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    221  
    الحرير غير متواجد حالياً
    الله يحفظك يا بو سعود

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  165
    تم شكره        97 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    1,234  
    ابوفزعة2009 غير متواجد حالياً

    ياليت يضبط إتجاهات وزارة التربية والتعليم

    ياليت يضبط إتجاهات وزارة التربية والتعليم حول نيتها دمج الصفوف الأولية بنين وبنات ويمنع ذلك لأن معظم النار من مستصغر الشرر وياليت يزيح نورة الفايز أهلكها الله من منصبها ويضع مكانها من هو أهل للأمانة ،،،،،

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,523  
    النازحي غير متواجد حالياً
    الله يحفظه

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    476  
    kms1330 غير متواجد حالياً
    جزى الله الأمير نايف
    خير الجزاء
    ويبقى الخير في أمتنا

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    3,263  
    صقر 902 غير متواجد حالياً
    جزى الله الأمير نايف خير الجزاء
    واعانه
    ويبقى الخير في أمتنا

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    604  
    ولد نجد 222 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجيـــــه مشاهدة المشاركة
    أصمت

    هل ترضى أن أمشي ويضرب كتفي بكتف زوجتك أو بنتك أو أختك أو أمك ؟؟
    جاوب
    .
    ولو كنت تخاف الله لأخذت الكلام من الشيخ البراك مو تاخذه من وسائل الإعلام وأفواه الساقطين .
    كلام الشيخ البراك نفس كلام المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه
    ولك حق الرجوع للأرشيف وتقارن كلام الشيخ وكلام الملك

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    الله يطول لنا في عمر الشيخ البراك وامثالة يااااااااااااااااااااااااااااارب ,,,

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    64  
    باب غير متواجد حالياً
    لايزال الصراع بين الحق والباطل حتى قيام الساعة .. وولاة الامر فيهم خير ولن يقبلون الباطل ماداموا على راس الهرم ... أسال الله ان يحفظهم ويرزقهم البطانه الصالحة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.