النتائج 1 إلى 9 من 9

عاجل السعودية تقر ميزانية قياسية بقيمة 690 مليار ريال لعام 20012

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    386  
    المحب لوطنه غير متواجد حالياً

    عاجل السعودية تقر ميزانية قياسية بقيمة 690 مليار ريال لعام 20012

    اللهم ادم على هذه البلاد نعمة الأمــــــن والأمــــان

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    239  
    عبدالله الع غير متواجد حالياً
    يارب اكبر نصيب منها يروح للاسكان ممكن نستفيد انشاءالله بدل التعليم والصحة اللي لو اديتها 100000000000 لايمكن التطويرولانستفيد شي

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    1,686  
    ابو عزوزي غير متواجد حالياً
    ماااشاااء الله تباااارك اللهم أدم على هذه البلاد نعمة الآمن والامااااااان

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2006  
    المشاركات
    973  
    المنائع غير متواجد حالياً
    ما نبي منها غير 90 مليار يوزع على الشعب .. والله متنقص شي .. ولا تلاقي فقير بالسعوديه .. يارب زد وبارك لنا فيها واحفظ لنا ابو متعب

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2006  
    المشاركات
    973  
    المنائع غير متواجد حالياً
    اتمنى بس 0.000009يكفينا وربي وبعدها خلاص زواج وبيت وسيارة بس العافية صعب تشترية

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2006  
    المشاركات
    973  
    المنائع غير متواجد حالياً
    نبارك للبنان وللمغرب بميزانية الخير والبركة

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2006  
    المشاركات
    973  
    المنائع غير متواجد حالياً
    لماذا تحديد 3000 الاف للسعودين كحد ادني للأجور والتي هي الاغلب لرواتب شباب المملكة العاملين بالشركات هل تكفي الشاب ليكون اسره وحياه مستقره ................,, لابد هناك زيادة من الحكومة تتكفل بهاا وتتعهد بها ليصل راتب الشاب السعودي اقل شي ________ 9000 الاف ________ ,, الوضع لا يبشر بالخير ,, الا يوجد رجل رشيد يقود هذه اللجان التي تنعقد حسبنا الله ونعم الوكيل ...نعم هم من ارباب الشركات واصحابها ومن لهم نفوذ وفســــــاد ربما لن يهتموا بما يهم_______ مصلحة شباب الوطن .... ليكثر السرقة والاغتصاب وتكثر الديون والجرائم دون حلول ... لماذا تتفوق الامارات وقطر والكويت علينا .. هل نحن ملزمون بالهجره.. لنيل شي من حقوقنا بالدنيا من ارض وسكن واجور لتوفر حياة كريمة ..... .. لماذا اصبحنا شماته لدول الخليج .. لماذا لا يجد الشاب ارض من الدوله ومبلغ لبناء سكن ومبلغ اعانه زواج .. ما الخلل في صرف 60 الف من الدوله هديه لأي شاب يريد الزواج .. ومنحه ارض .. لماذا لماذا لماذا .... لماذا يتفوق علينا المواطن الاماراتي والقطري والكويتي .. نرجوا ان يسخر ربنا لنا من يخافه وينظر لأحوال عبيده و يوزع عطاءه وخيراته ووينعم المواطن والوطن بخيرات

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1540
    تم شكره        53 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    11,875  
    (رجل الغابة) غير متواجد حالياً
    المثل يقول خيري لغيري
    ياويلهم من يوم لاينفع فيه لامال ولا بنون سوف يسئلون عن جميع طباقات الشعب الفقير والمسكين والمحتاج والمريض
    وكل هذاي الثروة والمال والخير الكثير ومع الاسف يوجد في الشعب السعودي الكثير من الفقراء

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  264
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011  
    المشاركات
    4,020  
    الغطيملي غير متواجد حالياً
    ميزانية الخير بأذن ألله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.