صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

عاجل. اين وزارة الفلاس او الفساد تعيين ٤١ موظفه منعائله واحد

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  57
    تم شكره        23 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    214  
    اوراق مبعثره غير متواجد حالياً

    عاجل. اين وزارة الفلاس او الفساد تعيين ٤١ موظفه منعائله واحد

    ‏​قائمة المرشحات في مدينة الاحساء =D ترى ابد مافيه فساد
    الرجاء ارسلوها لكل شخص حتى ينفضح المفسد الظاهر اللي اختشوا ماتوا لعنة الله والمﻷئكة والناس اجمعين على كل من وكل باﻷمانه وخانها
    حسبي الله ونعم الوكيل إذا ماكان هذا الفساد بعينه وعلمه فأين الفساد؟؟؟
    لعائله الملحم 41 وظيفه و لعائله النعيم 34 وظيفه غير النسايب العامر والهايم
    هذا بدفعه واحده في سنه واحده لمنطقه الإحساء فقط
    حق كم خريجه من الخريجات القابعات ببيوتهم قد سلب؟؟؟
    نوره عبدالمحسن الملحم
    هاله جمال الملحم
    أمل عبداللطيف الملحم
    ريم عثمان الملحم
    عهود عبدالله الملحم
    طريفه عبدالرحمن الملحم
    نوره عبدالعزيز الملحم
    نوف خليفه الملحم
    لطيفه فؤاد الملحم
    إيمان عبدالرحمن الملحم
    نوره ناصر الملحم
    نوره إبراهيم الملحم
    جواهر صالح الملحم
    نوره محمد عبد العزيز الملحم
    ساره خالد الملحم
    نوره إبراهيم الملحم
    مروه فهد الملحم
    مريم محمد الملحم
    مريم خالد الملحم
    نوره فهد الملحم
    جوهره عبدالرحمن الملحم
    مريم محمد عبدالله الملحم
    مريم يوسف الملحم
    عائشه محمد الملحم
    عهود عبدالعزيز الملحم
    نوره أحمد الملحم
    بشائر فهد الملحم
    فاطمه عثمان الملحم
    لولوه عبدالعزيز الملحم
    هبه محمد الملحم
    نورا عبدالعزيز الملحم
    وجدان عبدالعزيز الملحم
    جواهر عبدالعزيز الملحم
    ساره عبدالعزيز الملحم
    ساره خالد الملحم
    عائشه عبدالرحمن الملحم
    نوره خليفه الملحم
    لطيفه عبدالله الملحم
    مشاعل أحمد الملحم
    منى أحمد الملحم
    إيمان خالد الملحم

    عبير عبدالعزيز النعيم
    رحاب صالح عبدالرحمن النعيم
    هدئ صالح عبداللطيف النعيم
    سهى محمد النعيم
    لطيفه عبدالله النعيم
    تهاني عبداللطيف النعيم
    أحلام صالح النعيم
    سماح سعود النعيم
    نهى عبدالله النعيم
    ريما أحمد النعيم
    أحلام عبدالرحمن النعيم
    فاطمه إبراهيم النعيم
    ريم خليفه النعيم
    لؤلؤة عبدالعزيز النعيم
    مها حمد النعيم
    نعيمه عبدالله النعيم
    مريم محمد النعيم
    خوله عبدالله النعيم
    نوف صالح النعيم
    أروى يوسف النعيم
    هبه عبدالعزيز النعيم
    نوره عبدالعزيز النعيم
    لطيفه صالح النعيم
    مريم حمد النعيم
    ديما سامي النعيم
    أمل صالح النعيم
    نهى نعيم النعيم
    نسرين عبدالحمبد النعيم
    عائشه عبدالرحمن النعيم
    حصه أحمد النعيم
    مريم نعيم النعيم
    لطيفه عبدالله النعيم
    شريفه عبداللطيف النعيم
    مريم فيصل النعيم

    مافي فسااااااد ابد

    ...........

    ‏​بالنسبة للأسماء في جدارة 3-|
    نبأرك للمواطن خلف محمود العرجان على تعيين بناته الخمس
    أمل خلف محمود العرجان
    إيمان خلف محمود العرجان
    وفاء خلف محمود العرجان
    منال خلف محمود العرجان
    أماني خلف محمود العرجان
    نبارك للمواطن محمد علي القحطاني
    على تعيين بناته الأربع
    حسناء محمد علي القحطاني
    شفياء محمد علي القحطاني
    هدباء محمد علي القحطاني
    فاطمة محمد علي القحطاني

    كما نبارك للمواطن محمد سعد الشهراني على تعيين بناته الثلاث
    مشاعل محمد سعد الشهراني
    نوال محمد سعد الشهراني
    مستوره محمد سعد الشهراني

    كما نبارك للمواطن عبده احمد مدخلي على تعيين بناته الثلاث
    حنان عبده احمد مدخلي
    نوره عبده احمد مدخلي
    نجود عبده احمد مدخلي
    ونزف التهاني للمواطن سعيد ابن علي الغامدي على تعيين بناته الثلاث
    ريم سعيد ابن علي الغامدي
    حمده سعيد ابن علي الغامدي
    فوزيه سعيد ابن علي الغامدي
    ونبارك ونهني 70 مواطن تم تعيين إبنتين لكل منهم وندعوا لجميع الآخوات التي لم يحالفهن الحظ بالتوفيق كما نشكر وزراتنا الموقرة على الإلتزام بمعايير النزاهة في المفاضلات الوظيفية >:O
    التعديل الأخير تم بواسطة اوراق مبعثره ; 03-12-2012 الساعة 11:46 PM

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  57
    تم شكره        23 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    214  
    اوراق مبعثره غير متواجد حالياً
    ‏​بالنسبة للأسماء في جدارة 3-|
    نبأرك للمواطن خلف محمود العرجان على تعيين بناته الخمس
    أمل خلف محمود العرجان
    إيمان خلف محمود العرجان
    وفاء خلف محمود العرجان
    منال خلف محمود العرجان
    أماني خلف محمود العرجان
    نبارك للمواطن محمد علي القحطاني
    على تعيين بناته الأربع
    حسناء محمد علي القحطاني
    شفياء محمد علي القحطاني
    هدباء محمد علي القحطاني
    فاطمة محمد علي القحطاني

    كما نبارك للمواطن محمد سعد الشهراني على تعيين بناته الثلاث
    مشاعل محمد سعد الشهراني
    نوال محمد سعد الشهراني
    مستوره محمد سعد الشهراني

    كما نبارك للمواطن عبده احمد مدخلي على تعيين بناته الثلاث
    حنان عبده احمد مدخلي
    نوره عبده احمد مدخلي
    نجود عبده احمد مدخلي
    ونزف التهاني للمواطن سعيد ابن علي الغامدي على تعيين بناته الثلاث
    ريم سعيد ابن علي الغامدي
    حمده سعيد ابن علي الغامدي
    فوزيه سعيد ابن علي الغامدي
    ونبارك ونهني 70 مواطن تم تعيين إبنتين لكل منهم وندعوا لجميع الآخوات التي لم يحالفهن الحظ بالتوفيق كما نشكر وزراتنا الموقرة على الإلتزام بمعايير النزاهة في المفاضلات الوظيفية >:O

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  139
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    1,871  
    كلاش غير متواجد حالياً
    ما اقول ارزاق هذي سرقة ارزاق .. اقول اللي ماعنده ظهر ينطق على بطنه ..

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,098  
    مشااااعر غير غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيلض

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  685
    تم شكره        26 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    1,022  
    sari44 غير متواجد حالياً
    حقيقة لاتعليق.... لكن بعلق ؟؟؟؟

    مع اني قريت تصريح امس لمسؤول بوزارة الخدمة المدنية انه لايوجد بالنظام تعيين اكثر من شخص من عائلة واحدة

    يجب ان لا يمر مثل هذا دون تحقيق . اذا يستحقن التعيين وتنطبق عليهن الشروط .. الف مبروك ....اذا فيه شي ثاني

    هن مالهن علاقه من بيده الموت مايموت لكن لابد من محاسبة المسؤول

    وجهة نظر
    التعديل الأخير تم بواسطة sari44 ; 03-13-2012 الساعة 12:45 AM

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,344  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    يمكن هذه المنطقه مافيها الا هذه الاسره من يدري شكرا لك على لفت النظر عاد هل احد يطلع عليه الله واعلم

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  685
    تم شكره        26 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    1,022  
    sari44 غير متواجد حالياً
    مع اني قريت تصريح امس لمسؤول بوزارة الخدمة المدنية انه لايوجد بالنظام مايمنع من تعيين اكثر من شخص من عائلة واحدة


  8. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4957
    تم شكره        1,287 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    13,726  
    $ أبـو وجـدان غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1141
    تم شكره        409 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    3,314  
    المستعار غير متواجد حالياً
    ياشيخ كلهم بتقدير ممتااااااز

    مثل نتائج انتخابات حسني مبارك

    يقولون مافيه في النظام مادة تمنع ذلك !!!!!!!!

    مشكور

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  122
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    1,312  
    عالمي غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههه

    شر البليه مايضحك

    الله يصلح الحال ومشكور عالمعلومه

  11. #11
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    الف مبروك
    والجاي احلى
    وعلى ما قال المثل
    تكبر و تبان
    اللهم اصلح الحال و المال و البلاد و العباد

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  407
    تم شكره        82 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012  
    المشاركات
    2,096  
    ابو ابراهيم ص غير متواجد حالياً
    الاقربون اولى بالمعروف.. يمقن فكرو كذا..ويمقن نفسي نفسي

  13. #13
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    الله وحده سبحانه وتعالى العالم بالخفايا
    وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يخون الأمانة الموكلة له من ولاة الأمر
    ومانقول غير يا أمان الخائفين وياناصر المظلومين ،، والله يرزق المساكين
    اللي مالهم ظهر هنا ولا هناك .

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  57
    تم شكره        23 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    214  
    اوراق مبعثره غير متواجد حالياً
    هناك كلام يطبخ وبيوصل الملك اطال الله عمره

  15. #15
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    غريبه مع ان محمد الملحم مدير ادارة التعليم للبنات اقيل منذ فترة بناء على امر من امير الاحساء كما سمعت

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.