صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

عدت و في جعبتي الكثير!

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    5,141  
    مشرد الهوامير غير متواجد حالياً

    عدت و في جعبتي الكثير!

    السلام عليكم و رجمة الله و بركاته...

    بادئ ذي بدئ، أشكر كل من سأل عني و من طالبني بالعودة و من راسلني و من أظهر محبته لي.. أشكر الجميع حتى من انتقدني...

    لقد كانت فترة نقاهة لا تقدر بثمن حيث شرب الماء العذب و سماع خريره و الإستيقاظ على صفير البلابل والإفطار على أجبان شتى و أكواب حليب قل أن تجد لها مثيلا و الغداء باربكيو أو مظبي أو مشوي أو مندي... يا سلام سلم!

    هأنذا أعود لكم مرة أخرى و في جعبتي الكثير الكثير...

    لدي مسلسل أريد كتابة حلقاته في الإستراحة على مدى شهر رمضان إن سمحت لي الإدارة الكريمة.. سأكشف تفاصيل قصة المسلسل إن وافقت إدارتنا و هي قمة الفكاهة و أرجو أن تكون ذات فائدة كذلك..

    سيكون المسلسل حصريا على الإستراحة طوال رمضان بإذن الله..

    أستودعكم الله (ما هو مغادرة المنتدى ) و إنما لألتقط أنفاس العودة..

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,982  
    g333 غير متواجد حالياً
    فك الشناط وصل
    وارجع لنا بالحلقه الاولى
    ناقصين مسلسلات وانا اختك
    انهج بسرعه

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  938
    تم شكره        200 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    11,165  
    ابو شايف غير متواجد حالياً
    الحمد لله على سلامتك عزيزي ( مشرد الهومير ) لقد عدت لإخوانك والعود أحمد
    فينك ياراقل وليه القفا ذا كله ليه أنت ألبك حقر
    ما تعرف الكثير ينتظروك بفارغ من الصبر تراك تستاهل 00 تقبل تحياتي ،،،،،

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,531  
    mr-9787 غير متواجد حالياً
    الحمد لله على السلامه
    وجميعنا ينتظر الشهر الفضيل اعاننا الله واياكم على صيامه وقيامه

  5. #5
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً

    Talking هلا بطش والبيض المفقش

    هلا وسهلا با الاميرررررررررر

    مشردهم

    والله انك اكسجين المنتدى

    ولا هو مهونه لااخرين

    والله اننا مبسوطين

    برجوعك

    اخس عليك يا قوي قلبك

    تروح وتترك منتدانا


    وجالسين
    نسوي نداء واستغاثه

    واستحي ارسل لك رساله خاصه

    وبعد قلت اخاف ارسلك بعد

    تسوي فيني مقلب
    مثل يوم كنت بقراطيسي

    اذكر اول ما سجلت
    واحد الاعضاء
    رحب فيني الله يفتحها بوجهه يارب

    ونزل قصائد بصدفه بنفس اسمي

    واطلع ولاقيك كاتب موضوع انهم يعاكسوون

    والله ضحكة قوة قلت ماصار

    منتدى ذا صراحه

    اي والله لو احنا جن

    نعجب ونغازل
    بأول دقائق في المنتدى

    عليك طلعات

    يا مشردهم

    بس صدق

    المثل الي يقول الله يجعل الصديق دايم رخيص

    يوم رحت حسيت با الفجوه الي تركتها

    وتصدق كل يوم اقول يارب يدخل قبل

    اسافر

    لانو ممكن اسافررر سفر

    بعيد
    يعني مراح ارجع الا بشهرر 11 انشاء الله ربي يحفظني .

    وتمنيت ارحب بيك لما ترجع

    الحمد لله رجعت وانا موجوده

    اختك :
    أمل ومشتاقه.

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    7,517  
    هاوي ملايين غير متواجد حالياً
    اشوف الاستراحه منوره اليوم

    اثاريك موجود ياشمعه المنتدى

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,431  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    بعض الرجال أسراج عن ظلمة الليل -- للعز والناموس يمشي ذلوله

    طبعه كريمن عادته يذبح الخيل -- يفرح اليا من النشاما عنوله

    ------------------
    هلا وغلا با أعز الرجال اللي لهم في قلوبنا منزال


  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً



    وننتظر جديدك المفيد والممتع بإذن الله

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    2,354  
    @ لمار @ غير متواجد حالياً
    عودا حميدا

    مشرد الهوامير 00أسعدتنا عودتك


    0

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    حيا الله شايبنا
    بانتظار مسلسلك

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,020  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    يامرحبا مليون والله

    يابو فيصل ماهقيتها منك وهذي المره ترى سمااح

    لو تغيب عنّاا مره ثانيه بزعل عليك وب [IMG]http://tbn3.google.com/images?q=tbn:HS__GNeX6CDcgM:http://naser95.***********/10%D8%B5.JPG[/IMG] معاك



    وترى المسلل بتااعك بسوي له نسخ وهااتك يانشر حتى يمكن تلقاه ب(سبق)

    وترى سلفر شريك معي فالعمليه وخلي (حصري) تنفعك خخخخخخخ


    ولا أيش رايك ياسلفر

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    1,341  
    بنت الريااااض غير متواجد حالياً
    حياك ربي .. وحمدالله على السلامه

    ياخوفي لايكون عنوان المسلسل طاح الحطب

    بإنتظارك .. وكل سنه وانتااا طيب

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    5,141  
    مشرد الهوامير غير متواجد حالياً
    بارك الله فيكم أجمعين........

  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    هلاوغلاباخونامشردالهوامير(بس ياخوك يوم طريت الجعبة تذكرت واحدمسمي نفسه ابوجعبة)لاعادتقول جعبة الله يرحم شيبانك

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    5,141  
    مشرد الهوامير غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابركسر مشاهدة المشاركة
    هلاوغلاباخونامشردالهوامير(بس ياخوك يوم طريت الجعبة تذكرت واحدمسمي نفسه ابوجعبة)لاعادتقول جعبة الله يرحم شيبانك
    من هو أبو جعبة؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.