صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

عرض وظيفي من بنك البلاد

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  113
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    1,109  
    مشتاقلك غير متواجد حالياً

    عرض وظيفي من بنك البلاد

    ارجو ياأخوان ابداء رايكم بالموضوع
    زميل عزيز جدا علي جاه عرض وظيفي من بنك البلاد على نفس وظيفته في بنكه السابق
    علما بان العرض اعلى من راتبه السابق بواقع 25%
    زميلي يعمل الان بالبنك السعودي الفرنسي
    انا قلتله استخير وبنك البلاد بنك اسلامي مقارنه بالفرنسي ومدري ايش حكم الاستخارة هل تجوز ام لا
    تكفوووووووووووووون ياشباب اللي ماعنده نصيحه رجاءا لايكتب شي واللي عنده نصيحه تكفون لاتبخلوا علي فيها الرجل طالب المشوره بأسرع وقت

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,414  
    الروشن غير متواجد حالياً
    يستخير والله يكتب له اللي فيه الخير

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    327  
    الذويبي غير متواجد حالياً
    لانتقال في هذه الحاله امر مستحب لان مصدر دخل البنك حلال وفي رايي الشخصي انه لايجوز له العمل لدى البنك الربوي بعد ان ضمن نفس الوظيفه والمميزات في بنك البلاد وزياده والله اعلم

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    1,101  
    هامور الفوركس غير متواجد حالياً
    يتوكل على الله ويستلم الوظيفة في بنك البلاد افضل من الفرنسي

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    9,081  
    نايف2007 غير متواجد حالياً
    بنك إسلامي وزيادة بالراتب وش ينتظر

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    346  
    الحيران 2008 غير متواجد حالياً
    بنك إسلامي وزيادة بالراتب وش ينتظر

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    يروح للبلاد ويتوكل على الله

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    2,397  
    الحنكبور غير متواجد حالياً
    انا خايف على زميلك بعد مده يفصله بنك البلاد لان بنك البلاد جالس يسرح موظفيه هالايام
    انتبه عى زميلك

  9. #9
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    18  
    المتفائل أبدا غير متواجد حالياً
    أصلا هذي مافيها إستخارة لأن عمله في البنك الفرنسي حرام فتركه واجب حتى لو لم يجد وظيفة فما بالك وقد لقي وظيفة أعلى منها في بنك أجازه العلماء ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

  10. #10
    §§][][ مصدر مهم للمنتدى][][§§
    نقاط التقييم  :  49
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2004  
    المشاركات
    919  
    تعرفها غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاقلك مشاهدة المشاركة
    ارجو ياأخوان ابداء رايكم بالموضوع
    زميل عزيز جدا علي جاه عرض وظيفي من بنك البلاد على نفس وظيفته في بنكه السابق
    علما بان العرض اعلى من راتبه السابق بواقع 25%
    زميلي يعمل الان بالبنك السعودي الفرنسي
    انا قلتله استخير وبنك البلاد بنك اسلامي مقارنه بالفرنسي ومدري ايش حكم الاستخارة هل تجوز ام لا
    تكفوووووووووووووون ياشباب اللي ماعنده نصيحه رجاءا لايكتب شي واللي عنده نصيحه تكفون لاتبخلوا علي فيها الرجل طالب المشوره بأسرع وقت
    مع احترامي لخويك شكل بنك البلاد بيتورط فيه مادامه يستشير في موضوع زي هذا

    راتب اعلى ب25% ووظيفه بتنقله من الحرام(بنك ربوي) الى الحلال(بنك اسلامي) هذا ليه يستشير او يسال

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    70  
    أبومحمد14 غير متواجد حالياً
    أفتى العلماء إلى أنه لا يجوز العمل في الربوية

    البعض يحتج قائلاً أنا لا أعمل إلا في مجال إسلامي أو في الهاتف المصرفي

    أقول لو أنك تعمل في شركة نشاطها في صناعة الخمر وأنت تعمل مثلاً حارس أمن أو على الهاتف هل هذا جائز

    فكيف بالربا الذي هو أشدُّ تحريماً

    يا إخوان ما هو ذمب الأطفال الذين ينشؤن على مالٍ محرم

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( ما نبت من سحت فالنار أولا به )

    رجل عانا من العمل في البنك الربوي يقول راتبي خمس آلاف ريال ما يمر شهر إلا ويمرض أحد عياله بعد أن ترك الوظيفة ولقي وظيفة أخرى بثلاثة آلاف ريال بالحلال عندها وجد الراحة بعد عمله في هذا الوظيفة

    يا إخواني في الله( رجل أشعث أغبر ذو قمرين يمد يديه إلى السماء يارب يارب ومطعمه حرام ومشربهوا حرا وغذي بالحرام فأنّا يستجاب له) أوكما قال رسول اله صلى الله عليه وسلم.

    ماهو جامع هذه الأشياء المال الحرام

    أنا قدمت على بنك البلاد على الموقع من سنين وكان أمنيتي أن أقبل في هذا البنك فاحمد الله أنك قبلت في هذا البنك
    وقول المثل عصفور في اليد ولا عشرة في الهوة.

    توك على الله ولا تفرط هذه الفرصة

    وسلامتك أخوك عبدالله سالم

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  113
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    1,109  
    مشتاقلك غير متواجد حالياً
    مشكورين اخواني على الردود والله لايحرمكم الأجر انشا لله

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004  
    المشاركات
    566  
    جمرة النسيان غير متواجد حالياً
    بنك إسلامي وزيادة بالراتب وش ينتظر

  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    1,366  
    ورق خسـرااان غير متواجد حالياً
    والله مايبيلها كلام قله يتوكل على الله..

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    615  
    ابن الخرفه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل أبدا مشاهدة المشاركة
    أصلا هذي مافيها إستخارة لأن عمله في البنك الفرنسي حرام فتركه واجب حتى لو لم يجد وظيفة فما بالك وقد لقي وظيفة أعلى منها في بنك أجازه العلماء ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
    لافض فوك اخي المتفائل ابدا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.