النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  452
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    3,123  
    B R O غير متواجد حالياً

    "عــذراً مسلمي بورمــا لم نكن نعرفكم إلا اليوم..!" والله اننا لمسؤولون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والله ان العين لتدمع وان الفؤاد ليتمزق لما يجري لاخواننا المسلمين في بورما على ايدي القذرين الانجاس البوذيين
    اللهم انصر المسلمين والمسلمات واذل المشركين والمشركات
    اللهم ارفع راية الدين وانصرهم على عدوك وعدوهم
    اللهم اهلكهم بقوتك ولا تذر منهم احدا يا عظيم الشان فانهم لايعجزونك

    الغريب ان لا احد تكلم عنهم او عرج عليهم ولو بخطبه في الحرم ... اصبحت المسأله سياسه ومصالح مشتركه فقط ولا حرص على مسلم او عرض مسلمه
    نسال الله السلامه .. والله ان سكتنا ليلحقنا مالحقهم فلا تحسبو انكم في مأمن من هذا
    الموقع ادناه ستجدون فيه ما لم تتوقعوه



    http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=596572


  2. #2
    فراشة المنتدى
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  4196
    تم شكره        403 مره

    مقالات المدونة
    2  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    22,548  
    الفراشة غير متواجد حالياً
    ما يحدث في بورما يَشيب له الولدانُ، وتقشعرُّ من فظاعته الأبدانُ؛ حيث يتم ذبحُ المسلمين بالسكاكين في حفلاتِ موت جماعية، وتُحرَقُ جثثُهم في محارقَ أشبهَ بالمحرقة النازية التي تحدَّث عنها العالَمُ وما زال، وتُهدمُ بيوتُ المسلمين فوق رءوسهم، وتُغتصب نساؤُهم دون أن يحرِّك العالَم الإسلامي ساكنًا، وكأنهم قرابينُ العنصرية البغيضة، تقدَّم فداءً لعالم إسلاميٍّ يغرِق في تفاصيل مشكلاتِه وإخفاقاته.
    ومسلمو بورما (أو ميانمار) التي تقعُ في جنوب شرق آسيا - يتعرَّضون للإبادة من البُوذيِّين الذين يسيِّرون قطارَ الموت في إقليم أراكان ذي الأغلبية المسلمة، وفي مدينة (رانجون) العاصمة، بعدما قُتل عشَرةُ علماءَ مسلمين وهم عائدون من رحلة العمرة، على يدِ مجموعات بوذية، قامت بضربهم حتى الموت، وذلك بعدما اتَّهمهم الغوغاءُ ظلمًا بالوقوف وراء مقتل شابة بوذية، ويتحالف النظامُ العسكريُّ الحاكم مع هذه المجموعات البوذية المتطرِّفة لأكبرِ عملية تعذيب وحشية للمسلمين، وتهجيرهم من ديارهم، واغتصاب ممتلكاتهم ونسائهم.
    كل ذلك يتمُّ وإعلامُنا في غفلة عن تلك الأحداث، حتى جاءت منها مشاهدُ الصُّوَر الصادمة للإنسانية، والخادشة للضمير الإنساني؛ حيث تُشير بعضُ الصور إلى وجودِ عمَّال إنقاذ تتساقط فوق رءوسهم جثثٌ متفحِّمة، قام البوذيُّون بإحراقها بعد تعليق أصحابها بالحبال!
    بالإضافة إلى صور أطفالٍ قُتِلوا جماعيًّا بطريقة لا تمتُّ للإنسانية بصلة!
    فماذا فعلنا -نحن المسلمين- إزاءَ هذه المجازر الوحشيَّة، والتي تأنف الوحوشُ والحيوانات من ارتكابها؟! وأين مؤسساتُنا الإسلامية والدعوية والإغاثية من هذه المأساة؟! بل أين الضميرُ العالَميُّ الذي يتفاعل مع أخبار تتناقلها الميديا حول قطة أوباما، أو كلب ديك تشيني إذا ما تعرَّض لارتفاع طفيفٍ في درجات الحرارة؟!
    أين الأزهرُ الشريف، مؤسَّسةُ المسلمين الكبرى في عالَمنا الإسلاميِّ الذي ينشغل رموزُه بتفاصيلَ بروتوكوليةٍ دون الاضطلاعِ بدوره الحقيقي، كملاذٍ للمسلمين حول العالم ونصيرٍ لقضاياهم؟!
    نعم، هناك بياناتٌ صدرت من هنا وهناك، كبيانِ رابطة علماءِ المسلمين الذي ناشد المسلمين في بورما بالصبر، وذكَّرهم بأن البلاءَ سنَّةٌ ماضية عاقبتها النصرُ والتمكين، لكنني أزعم أننا الذين يحقُّ لنا التذكيرُ، وليس هم.
    نحن الذين يجب أن نتذكَّر أن مجتمع المسلمين كالجسدِ الواحد، أو هكذا ينبغي، إذا اشتكى منه عضوٌ تداعى له سائر الأعضاء بالحمَّى والسهر، نحن الذين يجب أن نتذكَّر أن نُصرةَ المظلوم واجبةٌ، وأن نجدةَ الملهوف فرضٌ، خاصة إذا لم يكن لهم مفرٌّ من الموت إلا الموت حرقًا أو شنقًا أو ذبحًا، وإذا نجَوْا بقواربهم الصغيرةِ نحو شواطئ بنجلاديش، فإنَّ قوات الأمن هناك تقوم باعتقالِهم؛ بحجة أنهم لاجئون غيرُ مسجَّلين بالأمم المتحدة، وأن بنجلاديش لا تستطيعُ استيعابَ أكثرَ من 30 ألف لاجئ.
    تحرُّكاتنا تجاه بورما خجولةٌ لا تناسب حجمَ الكارثة الحقيقية التي ألَمَّت بهم، بضعةُ مجموعاتٍ على الفيس بوك تنادي بنصرتِهم، ولجنة كويتية مشكورةٌ لمساعدة وإغاثة مسلمي بورما، وبعض صور تستصرخ من يشاهدُها لإنقاذِ من تبقَّى من المسلمين هناك، وكأننا لا نستطيع التحركَ بمفردنا، لا نستطيع ممارسةَ الضغط السياسي والدبلوماسي إلا بمساعدةِ (الحليف) الأمريكي (النزيه)، ولا تتحرَّك حتى ضمائرنا إلا بعد أن تتحرَّكَ ضمائرُ الغرب!!








    اللهم عليك بكل ظالم ..اللهم أرنا في البوذيين وشرذمة بشار عجائب قدرتك ..اللهم احفظ إخواننا المسلمين في كل مكان وارحم ضعفهم وامنحهم على الضعف قوة ..اللهم لاتكلنا إلى أنفسنا وانصرنا نصرا عزيز من عندك ..اللهم آمين ..اللهم آمين

  3. #3
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    اللهم اصلح احوال المسلمين في كل مكان و انصرهم
    هذه هي اسوأ ايام المسلمين التي ستسجل في التاريخ
    طبعاً
    نحن نعيش في هذه الايام

  4. #4
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    الله ينصر عباده الموحدين على عدوهم اللعين في كل مكان .

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2299
    تم شكره        419 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    7,913  
    سلام عليكم غير متواجد حالياً
    زوجة أردوغان تتفقد مسلمي بورما

    أرادت لفت أنظار العالم للتطهير العرقي الذي يطال طائفة الروهينغياالاســـم:	تركيا.jpg
المشاهدات: 697
الحجـــم:	79.9 كيلوبايت









    العربية.نت قال الناطق باسم وزارة الخارجية التركية سلجوق أونال إن وزير الخارجية أحمد داود أوغلو وزوجة رئيس الوزراء أمينة أردوغان يعتزمان زيارة ميانمار، الأربعاء، لإجراء مباحثات مع السلطات الميانمارية.

    وأشار أونال في موقع الردود على الأسئلة الموجهة للخارجية التركية على موقع "*****" إلى أن الوفد الذي يضم أيضاً ابنة رئيس الوزراء يعتزم زيارة إقليم أراكان في مسعى لتوجيه الأنظار إلى المأساة الإنسانية القائمة في الإقليم.

    ورداً على سؤال حول ما قدمته تركيا للضحايا في ميانمار أفاد أونال بأن تركيا تابعت الأزمة منذ بداياتها وأن وزير خارجيتها تباحث مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي أكمل الدين إحسان أوغلو حول الخطوات التي يمكن الإقدام عليها، موضحاً أن الوزير التركي سبق له أن التقى نظيره البنغالي وأرسل رسالة إلى نظيره الميانماري بخصوص أزمة مسلمي الروهينغيا.

    وذكر سلجوق أونال أن السفارة التركية في ميانمار افتتحت وبدأت العمل في 9 آذار/مارس 2012، مشيراً إلى أن السفير التركي قام برفقة مجموعة من المفوضين الدبلوماسيين بزيارة للمخيمات في إقليم أراكان.

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة إلا بالله .
    والله الواحد مايبي يتكلم يسكت أحسن .. مالنا خلق للسجن .

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,480  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    حسبي الله عليهم ها البوذيين

    السعودية كانت تستقبلهم قديما في اراضينا بدون اقامات وكفلاء مكه والمدينه مليئة بالبرماويه ولهم حارات فيها وهم ناس مسالمون ليس بهم شرور ومتدينين ومنهم شيوخ كبار وحفظة لكتاب الله مثل محمد ايوب




    لكن الآن السعودية ما تستقبلهم مدري ليه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.